استضاف مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري، محاضرة توعوية عن المنتج الادخاري ”صح“ والتي نظمها مركز التواصل والمعرفة المالية ”متمم“ بالتعاون مع المركز الوطني لإدارة الدين، بمقر المركز بالرياض، بتقديم من مدير عام أسواق الدين بالمركز الوطني لإدارة الدين محمد المهيزعيالمنتج الادخاري "صح"وسلط "المهيزعي" الضوء على الموضوع عبر عدة محاور أبرزها ماذا يعني المنتج الادخاري ”صح“؟ وأهدافه، ومميزاته، وشروطه، وآلية الاشتراك فيه، والاستفادة منه لتخطيط مالي أفضل.

وأكد أن ”صح“ جاء كجهد مشترك بين وزارة المالية والمركز الوطني لإدارة الدين ومشاركة المؤسسات المالية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "صح" منتج ادخاري منخفض المخاطر - اليوم
أخبار متعلقة "السعودية الخضراء" تصدر قرارًا بتجميع مبادرات التشجير بالمملكة تحت مظلتهاديوان المظالم يتلقى أكثر من 25 ألف طلب عبر منصة "تنفيذ" الإدارية الرقميةوأوضح أن الهدف من ”صح“ هو الادخار، مبينا أنه منتج ادخاري منخفض المخاطر، موثوق وآمن، صادر عن حكومة المملكة العربية السعودية، لافتا إلى أن فترة الادخار تكون لسنة واحدة، يودع في نهايتها أصل المبلغ والأرباح في حسابات حامليه.تثقيف وتوعية المجتمعوتأتي استضافة المركز للمحاضرة ضمن جهوده التي تسهم في تثقيف المجتمع من خلال تنظيم البرامج التي تعزز مفهوم الاستدامة في الخدمات المجتمعية، وتحقق التنمية، باعتبارها أحد مستهدفات رؤية السعودية 2030.
تلى ذلك جولة في معرض التواصل التفاعلي التابع لمركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري والاطلاع على التقنيات الحديثة التفاعلية التي تساعد في فهم رسالة المركز وتسهم في حماية النسيج المجتمعي وترسخ قيم التعايش والتسامح.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات الرياض مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري محاضرة توعوية صح متمم الرياض

إقرأ أيضاً:

بعروض مبهرة.. "الصقور السعودية" تختتم مشاركتها في معرض مصر للطيران

قدم فريق القوات الجوية الملكية السعودية "الصقور السعودية" عروضاً جوية اليوم في ختام فعاليات "معرض مصر للطيران والفضاء 2024" في مدينة العلمين شمالي مصر.
وتميزت مجموعة التكوينات الجوية والمناورات المعقدة التي قام بها فريق "الصقور السعودية " بالمهارة والدقة والإتقان، ونالت ترحيب وإعجاب الحضور.
أخبار متعلقة مجلس الصحفيين الخليجيين: مكافحة الأخبار المضللة بتكثيف المعلومات الصحيحةزلزال بقوة 5 ريختر يضرب شمال باكستان .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بعروض مبهرة.. "الصقور السعودية" تختتم مشاركتها في معرض مصر للطيران
واختتمت القوات الجوية الملكية السعودية مشاركتها في المعرض الذي استمر لمدة ثلاثة أيام، وشارك فيه أكبر مُصَنّعِي الطائرات وصناعات الفضاء من أكثر من 100 دولة حول العالم.

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار على منطقة المدينة المنورة
  • بكري: تطاول السفهاء على رموز الدين الإسلامي والمسيحي على السوشيال ميديا جريمة
  • المركز الوطني للأرصاد يتوّج بجائزة الشارقة الدولية للاتصال الحكومي
  • وزير المالية: ندرس إصدار سندات خضراء وصكوك محلية.. في إطار استراتيجية خفض معدل وأعباء الدين
  • برامج توعوية وفقرات ترفيهية.. تدشين مهرجان الرطب الأول في سكاكا
  • بعروض مبهرة.. "الصقور السعودية" تختتم مشاركتها في معرض مصر للطيران
  • فعالية ثقافية توعوية عن تراث مصر الحضاري بالمتحف القومي في الفسطاط
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة
  • "الصقور السعودية" تتألق في معرض مصر للطيران
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير