بتجرد:
2024-09-07@08:00:10 GMT

أحمد سعد يفاجئ محبيه في السعودية بهذا الخبر!

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

أحمد سعد يفاجئ محبيه في السعودية بهذا الخبر!

متابعة بتجــرد: انتشر خلال الساعات الماضية مقطع مصوّر ظهر فيه الفنان أحمد سعد وهو يحيي حفلاً في المملكة العربية السعودية، ويكشف من خلاله عن أغنية جديدة يهديها الى الشعب السعودي بعنوان “سعودي وأسمر”.

وغنّى سعد مقطعاً من الأغنية وتقول كلماتها: “سعودي وأسمر وعيونه خضرا تتشد له من أول نظرة ولو القمر دخل له مناظرة، القمر يطلع خسران”.

وقال أحمد سعد في كلمة لجمهوره ليكشف عن موعد طرح الأغنية: “إن شاء الله هتنزل كمان عشرة أيام نكون صورناها، دي أقل حاجة أقدر أقدّمها من قلبي من قلبي من قلبي لأحلى ناس وأجدع ناس وأحب ناس للمصريين، السعودية أحب ناس للمصريين، تحية كبيرة لمصر وتحية لحبيبة قلبنا السعودية”.

وشارك أحمد سعد في الحفل الفنانة أصالة، وأُقيم على مسرح “محمد عبده أرينا” ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض.

وفي جانب آخر، كشف الفنان أحمد سعد عن استعداده لإعادة تقديم فيلم “إشاعة حب” للنجوم: عمر الشريف وسعاد حسني ويوسف وهبي، مؤكداً أنه بدأ التحضير له.

كما يواصل تقديم حلقات برنامج “بيت السعد” مع شقيقه النجم عمرو سعد، في أول تجربة لهما في تقديم البرامج التلفزيونية.

main 2024-07-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

إطلاق اسم أحمد السقا على مهرجان الإسكندرية المسرحي

أعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي (مسرح بلا إنتاج)، برئاسة الفنان إبراهيم الفرن، والفنان أحمد سمير، عن تسمية الدورة الرابعة عشرة من المهرجان باسم الفنان أحمد السقا. ستقام فعاليات هذه الدورة في مدينة الإسكندرية من 20 إلى 26 سبتمبر الجاري، تحت رعاية وزارة الثقافة والدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة. يُذكر أن المهرجان تأسس عام 2008 على يد الدكتور جمال ياقوت، الرئيس الشرفي للمهرجان.

وعبر الفنان إبراهيم الفرن، رئيس المهرجان، عن سعادته قائلاً: “نحن فخورون بتسمية هذه الدورة باسم الفنان الكبير أحمد السقا، الذي يُعد من أبرز رموز الفن المصري المعاصر. يمتلك السقا تاريخًا حافلًا في الدراما بأنواعها المختلفة، ويُعد أحد أهم نجوم التمثيل في مصر. بدأ مسيرته الفنية على خشبة المسرح، حيث تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية وقدم العديد من المسرحيات البارزة، إلى جانب عدد كبير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية الهامة في تاريخ الفن المصري”.

وأكد أحمد سمير مدير المهرجان، أن الهدف الرئيسي للمهرجان هو تقديم تجربة مسرحية فريدة، تركز على الإبداع دون قيود إنتاجية، مما يتيح للمبدعين تقديم أعمالهم الفنية بحرية تامة، وينبع هذا المهرجان من حرص وزارة الثقافة المصرية على تقديم أعمال فنية تتماشى مع الواقع وتتحاور مع قضاياه، وتسعى لتشجيع الشباب على الأعمال الثقافية الجادة، التي تهتم بتبادل الثقافات والاختلاط بين الشعوب عربيًا ودوليًا ونقدم خالص الشكر لشركاء النجاح من الجهات الداعمة للمهرجان وهى وزارة الثقافة المصرية، مكتبة الإسكندرية، الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالإسكندرية، مركز الجزويت الثقافي. وأشار تامر طه مدير المركز الصحفي للمهرجان أن هذه الدورة تعد فرصة رائعة لعشاق المسرح للاستمتاع بعروض متميزة ومتنوعة، والتفاعل مع فنون المسرح من مختلف أنحاء العالم؛ حيث يشارك في هذه الدورة من المهرجان 19 عرضًا، بواقع أربعة عروض مصرية، و15 عرضًا من 13 دولة خارج مصر وهي (الأردن، إسبانيا، تونس، إيطاليا، الجزائر، الكويت، الإمارات، البرازيل، بولندا، السودان، لبنان، سوريا، وفرنسا)، وتقام العروض على عدد من مسارح الإسكندرية، ويتضمن المهرجان عددًا من الورش المهمة، بالإضافة لتكريمات لعدد من نجوم الفن، وسيتم الإعلان عن تفاصيل الورش ولجان التحكيم والمكرمين في وقت لاحق.

بوابة الأهرام

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • كزبرة يعلن عن أول ألبوم له: «النبي تسمعوه أنا دافع فيه دم قلبي»
  • وفاء عامر تثير ضجة... فما القصة؟
  • إطلاق اسم أحمد السقا على مهرجان الإسكندرية المسرحي
  • تمهيداً لإسقاطها.. السعودية تدفع بقوات عسكرية ضخمة لمحاصرة عدن و”الانتقالي” يرد بهذا الأمر
  • أول لائحة تنظيمية لليخوت السعودية في المملكة
  • صنعاء ترد على ما حدث للطائرة اليمنية فوق الأجواء السعودية وتطالب السلطة المسؤولة بالقيام بهذا الأمر
  • “صباح السعودية” يعزز ثقافة المسؤولية الاجتماعية في المملكة”
  • سفير السعودية: المملكة تسعى بكل طاقاتها لتنفيذ «إعلان جدة»
  • جان رامز يكشف لـ "الوفد" حقيقة تقديم جزء ثان من "عمر أفندي"
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم «عاشق»