متابعة بتجــرد: تعرضت النجمة بيرجي أكلاي إلى حادث نقلت على اثره إلى المستشفى، أثناء تصويرها أحدث أعمالها مسلسل “المقبرة” في موسمه الثاني، مما أدى إلى إصابتها في صدرها نتيجة لسقوطها.

وحرصت الفنانة المحبوبة على طمأنة محبيها على حالتها الصحية ونشرت صورة عفوية لها وهي ترفع راية النصر بأصابعها، وعلقت عليها: “أنا بالعمل، أحبكم جميعاً.

وكانت الفنانة التركية قد توجهت إلى المستشفى مع حبيبها الفنان هاكان كورتاش، بسبب الإصابة لتي تعرضت لها خلال مشهد لإطلاق النار أدى إلى سقوط بيرجي على الأرض فجأة وتوقف التصوير بعد نقلها للمستشفى.

والتقطت عدسات الباباراتي صوراً للثنائي التركي، عقب خروجهما ممسكين بأيدي بعض على مدخل المستشفى وبدت بيرجي متعبة ولكنهت في حالة جيدة، ويبدو بأنها لم تصب بأي أذى خطير بسبب الحادث.

وتحدثت بيرجي إلى الصحافيين عن حالتها الصحية وقالت: “لا توجد حالة خطيرة، شكراً جزيلا لكم”، ثم ركبت سيارتها، وغادرت المستشفى مع هاكان كورتاش.

يذكر أن النجمة التركية تقوم بتصوير مسلسل “المقبرة” في موسمه الثاني للمخرج عبد الله أوغوز، وتلعب دور أولجون توكر، وهي كبيرة المفتشين التي تم تعيينها رئيساً لوحدة الجرائم الخاصة، فيما ستواصل أولجون وفريقها حل جرائم قتل النساء من خلال الموسم الثاني، وحظي العمل في موسمه الأول باهتمام كبير، ومن المقرر أن يحكي الموسم الثاني 4 قصص في 8 حلقات.

main 2024-07-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

نهيان بن مبارك يتسلم العدد الثاني من مجلة “نقوش أثرية”

 تسلم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، العدد الثاني من مجلة نقوش أثرية، الصادرة عن مركز دراسات النقوش والخطوط التاريخية والتي اعتلت تصنيف المجلات العلمية المتخصصة الصادر مؤخراً من المجلس الأعلى للجامعات المصرية .

جاء ذلك خلال لقاء معاليه الدكتور عاطف منصور رمضان ، مدير مركز دراسات النقوش والخطوط التاريخية بكلية الآثار جامعة الفيوم في مصر خلال زيارته العلمية إلى دولة الإمارات .

وأكد الدكتور عاطف أن المركز هو أحد ثمار وإنجازات السفارة الثقافية لدولة الإمارات العربية المتحدة لدى المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم “الألكسو”، ويعد منارة علمية لدراسة النقوش والخطوط وعلاقتها بالتاريخ والحضارة العالمية وهو الوحيد على مستوى الجامعات المصرية والعالم العربي والإسلامي والشرق الأوسط الذي يهتم بدراسة النقوش والخطوط التاريخية.
وأضاف أن هذا الصرح العلمي يعتبر مركزًا أكاديميًا متميزًا إقليميًا ودوليًا في الاهتمام بتاريخ وعلوم الخطوط والكتابات ودراساتها ونشرها وحفظها وتوثيقها.
من جهة أخرى وقع معالي الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم تجديد مذكرة تفاهم بين أناسي للإعلام والألكسو لمواصلة التعاون والتنسيق لتنفيذ مشاريع عربية مشتركة.
وكان أول ثمار مذكرة التفاهم، تبني “الألكسو” طباعة العدد الثالث من المجلة العلمية المحكمة “نقوش أثرية”، والتي يصدرها مركز دراسات النقوش والخطوط التاريخية.
وتضمن برنامج حفل التوقيع عرض فيلم قصير من إنتاج قناة النيل الثقافية حول إنجازات السفارة الثقافية للدولة، إضافة إلى معرض فني مصغر.
يذكر أن ” مجلة نقوش أثرية ” هي أول مجلة علمية محكمة في مجال النقوش والخطوط التاريخية في العالم العربي والإسلامي ، تصدر سنوياً من مركز دراسات النقوش والخطوط التاريخية.وام


مقالات مشابهة

  • مدعي عام “الجنائية الدولية”: تعرضت لضغوط من قادة لمنع مذكرة اعتقال نتنياهو
  • “اللافي” و”الكوني” يبحثان مع رئيس المخابرات التركية التطورات السياسية
  • شاهد بالفيديو .. مريضة تستخدم وسيلة نقل تقليدية للوصول إلى المستشفى بمنطقة “ود شريفي” بولاية كسلا
  • انطلاق برنامج “جو السعودية” في موسمه الأول على شاشة السعودية
  • باحثة إحصاء بمراكش تتعرض لعملية سرقة
  • “حماد” يفتتح فندق بيت سبها بعد انتهاء صيانته ومستشفى النساء والولادة
  • مواطنون بمدينة “ودشريفي” يوجهون رسائل لحكومة ولاية كسلا بعد تدهور الأوضاع الصحية والأمنية بالمدينة
  • أبو تريكة يخضع لعملية جراحية.. وهذه آخر تطورات حالته الصحية – صورة
  • نهيان بن مبارك يتسلم العدد الثاني من مجلة “نقوش أثرية”
  • برنامج الرياضيين الجزائريين في سابع أيام “البارالمبياد”