"عمان": اختتمت منافسات الدور ربع النهائي لبطولة البحرية السلطانية العمانية لكرة القدم لعام 2024، وذلك بالمجمع الرياضي بقاعدة سعيد بن سلطان البحرية، وشهد الدور ربع النهائي منافسات ندية وحماسا بين الفرق المتبارية، أسفرت عن تأهل كل من فريق قوة أمن البحرية، وفريق قيادة البحرية السلطانية العمانية، وفريق سفينة البحرية السلطانية العمانية (نصر البحر)، وفريق أكاديمية السلطان قابوس البحرية إلى الدور نصف النهائي.

وتهدف البطولة إلى تعزيز القدرات البدنية لمنتسبي البحرية السلطانية العمانية وتنمية المستويات الفنية الفردية والجماعية للفرق المشاركة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: البحریة السلطانیة العمانیة

إقرأ أيضاً:

اكتمال عدد المتأهلين للدور نصف النهائي من بطولة الماسترز السعودية للسنوكر

المناطق_الرياض

اكتمل عدد المتأهلين إلى نصف النهائي في بطولة الماسترز السعودية للسنوكر، التي تحتضنها الصالات الخضراء بمدينة الرياض، وذلك بعد إقامة أربع مباريات، شهدت مشاركة 8 لاعبين، منهم 4 من إنجلترا، 2 من الصين، ولاعب واحد من أستراليا وويلز أمس الخميس.

وأحدث اللاعب الصيني سي جياهوي، المصنف 22 عالميّاً، مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن تمكن من إقصاء الأسطورة روني أوسوليفان، أحد أبرز المرشحين للبطولة، بفوزه بنتيجة 6 – 4، وسيواجه سي جياهوي، البالغ من العمر 22 عاماً، الويلزي مارك ويليامز بطل العالم ثلاث مرات سابقة، الذي انتصر بدوره على الإنجليزي جيمي روبيرتسون بستة أشواط نظيفة.

أخبار قد تهمك انطلاق منافسات بطولة الماسترز السعودية للسنوكر 31 أغسطس 2024 - 6:35 صباحًا

وفي بقية المواجهات، تمكّن الإنجليزي جود ترامب، المصنف الأول عالميّاً، من الحفاظ على مستواه المميز الذي ظهر به طوال فترة البطولة، حيث تغلب على بطل العالم عام 2010م الأسترالي نيل روبيرتسون بنتيجة 6 – 3، ويصعد إلى نصف النهائي، ليواجه مواطنه شون مورفي بطل العالم عام 2005م.

وتنطلق مباريات نصف النهائي اليوم الجمعة، حيث تبدأ بمواجهة جود ترامب وشون مورفي في الساعة 2:00 ظهراً، تليها مواجهة سي جياهوي ومارك ويليامز في الساعة 8:00 مساءً.

مقالات مشابهة

  • محمد الصدعان: ما يقوم به اتحاد القدم لا يمت لكرة القدم بصلة
  • اليوم..ختام منافسات بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة بمصر
  • كازاخستان تتصدر منافسات نصف نهائي آسيوية الملاكمة بالعين
  • اكتمال عدد المتأهلين للدور نصف النهائي من بطولة الماسترز السعودية للسنوكر
  • دوري الرسول الاعظم لكرة القدم المدرسية بإب يصل إلى النهائي
  • لاعبات غاز الشمال يمثلن العراق في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • مواجهات مرتقبة بين أبطال العالم في الدور ربع النهائي لبطولة الماسترز السعودية للسنوكر
  • مواجهات مرتقبة في الدور ربع النهائي لبطولة الماسترز السعودية للسنوكر
  • الاتحاد يتأهل لنصف نهائي البطولة العربية لكرة الطاولة
  • حملة دعم المنتخب تؤكد توفر أكثر من 3 آلاف تذكرة مجانية للجماهير العمانية