أفادت وسائل إعلام محلية أن 18 شخصًا لقوا حتفهم اليوم الأربعاء بعد تحطم طائرة صغيرة أثناء إقلاعها في كاتماندو،نيبال.

اعلان

الطائرة التي كانت في رحلة تجريبية لخطوط ساوريا الجوية كانت تقل اثنين من طاقمها و17 راكبًا بحسب ما قاله المتحدث باسم الشرطة النيبالية.

شاهد: زعيم أكبر حزب شيوعي في نيبال يتولى رئاسة الوزراء بدعم برلماني ساحقمالاوي: مصرع نائب الرئيس وتسعة آخرين في حادث تحطم طائرةنيبال: فقدان 60 شخصا على الأقل في انهيار أرضي طمر حافلتين في نهر جارفانقسام أوروبي بشأن التضامن مع إيران بعد وفاة رئيسها ووزير خارجيتها في حادث تحطم طائرة

وأوضح المسؤول أن السلطات انتشلت جميع الجثث الـ 18.

فيما قال طبيب في المستشفى أن الناجي الوحيد هو الطيار، الذي نُقل إلى مستشفى كلية كاتماندو الطبية لتلقي العلاج. وأضاف الطبيب أن الناجي يعاني من إصابات في العينين لكنه ليس في أي خطر.

وحتى الآن لم يتضح كيف انزلقت الطائرة، لكن السلطات أغلقت مطار تريبهوفان الدولي، وهو المطار الرئيسي في نيبال للرحلات الدولية والداخلية، حتى يتسنى لفرق الطوارئ العمل.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية قبل خطابه امام الكونغرس.. موجة من الاحتجاجات على زيارة نتنياهو وانتقادات من كل الجهات في واشنطن الرحلات البحرية تستعيد شعبيّتها بعد جائحة كورونا، ولكن بأي ثمن؟ مقتل عشرات الاثيوبيين بينهم نساء وأطفال جرّاء انهيارات طينية أحدثتها الأمطار في جنوب البلاد تحطم طائرة ضحايا نيبال اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next قبل خطابه امام الكونغرس.. موجة من الاحتجاجات على زيارة نتنياهو وانتقادات من كل الجهات في واشنطن يعرض الآن Next الرحلات البحرية تستعيد شعبيّتها بعد جائحة كورونا، ولكن بأي ثمن؟ يعرض الآن Next

المصدر: euronews

كلمات دلالية: دونالد ترامب غزة فساد سياحة باريس الاتحاد الأوروبي دونالد ترامب غزة فساد سياحة باريس الاتحاد الأوروبي تحطم طائرة ضحايا نيبال دونالد ترامب غزة فساد سياحة باريس الاتحاد الأوروبي إسرائيل المجر جو بايدن حركة حماس اغتيال مظاهرات السياسة الأوروبية

إقرأ أيضاً:

عاجل| مقتل 6 أشخاص جراء قصف طائرة مسيرة إسرائيلية في طوباس.. بينهم نجل زكريا الزبيدي

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الخميس عن مقتل 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين نتيجة اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمحافظة طوباس في الضفة الغربية.

كما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" في وقت سابق بمقتل 5 فلسطينيين على الأقل نتيجة قصف إسرائيلي استهدف مركبة في طوباس.

وتشير الوكالة إلى أن الضحايا جراء هذا القصف هم: أحمد فواز فايز أبو دواس (24 عامًا)، ومحمد عوض سالم أبو جمعة (30 عامًا)، وقصي مجدي عبد الله عبد الرازق (26 عامًا)، ومحمد نظمي أبو زاغة (23 عامًا)، ومحمد زكريا محمد الزبيدي (21 عامًا)، الذي يعد نجل القيادي الفتحاوي الأسير زكريا الزبيدي.

القوات الإسرائيلية تنفذ عملية تجريف وتدمير واسعة في جنينمن هو زكريا الزبيدي

يعتبر زكريا الزبيدي قياديًا في كتائب شهداء الأقصى، وهو من أبرز الأسرى الفلسطينيين الذين تمكنوا من الهروب من سجن إسرائيلي في سبتمبر 2021، حيث قاموا بحفر نفق يمتد إلى خارج السجن.

نجح 6 أسرى فلسطينيين في حفر هذا النفق، مما أتاح لهم الفرار بطريقة وصفت بالسينمائية، مما شكل اختراقًا أمنيًا كبيرًا، خاصة أن السجن كان يُعتبر واحدًا من أكثر السجون تحصينًا في العالم.

بريطانيا تعلق صادرات الأسلحة إلى إسرائيل: ماذا عن الدول الغربية الأخرى؟ استقالة مسؤولين أمنيين وعسكريين في إسرائيل انسحاب الجيش الإسرائيلي بالكامل من طولكرم

أفاد مراسلنا بأن الجيش الإسرائيلي قد انسحب بالكامل، اليوم الخميس، من مدينة طولكرم ومخيماتها بعد تنفيذ عملية عسكرية واسعة النطاق.
منذ الثامن والعشرين من أغسطس الماضي، بدأت القوات الإسرائيلية عدوانًا واسعًا على الضفة الغربية، وبشكل خاص شمالها، مما أسفر حتى الآن عن مقتل 39 مواطنًا، بينهم 21 من محافظة جنين، و8 من طولكرم، و7 من طوباس، و3 من الخليل. هذا يرفع إجمالي عدد القتلى الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة منذ السابع من أكتوبر 2023 إلى 699.
 

مقالات مشابهة

  • مصرع أربعة أشخاص جراء تحطم طائرة صغيرة في ولاية إنديانا الأمريكية
  • هبوط اضطراري لطائرة بعد تهديد بوجود قنبلة
  • طائرة هندية تهبط اضطرارياً في تركيا بسبب إنذار بوجود قنبلة
  • بعد منع طائرة اليمنية.. صنعاء تنتظر توضيح واعتذار الرياض
  • طالب أردني يعرض درون إطفاء الحرائق في “سوفكس 2024”
  • هكذا علقت سلطات الحوثيين على إغلاق السعودية أجواءها أمام طائرة اليمنية 
  • الحوثيون يتهمون السعودية بمنع طائرة اليمنية من عبور أجوائها
  • عاجل: تصريحات حوثية جديدة بشأن إعادة طائرة اليمنية المخالفة من أجواء السعودية إلى مطار صنعاء
  • إقلاع طائرة ‘‘اليمنية’’ من مطار صنعاء مجددًا بعد إعادتها سابقًا من أجواء السعودية
  • عاجل| مقتل 6 أشخاص جراء قصف طائرة مسيرة إسرائيلية في طوباس.. بينهم نجل زكريا الزبيدي