تحدد المحكمة المختصة، خلال ساعات جلسة لمحاكمة مؤدي المهرجانات مجدى شطة، وذلك بعد أن قررت إحالته للمحاكمة على ذمة اتهامه بشراء مخدر الآيس في منطقة المرج.

كانت جهات التحقيق أخلت سبيل مجدى شطة في 7 مايو الماضى بضمان مالى 10 آلاف جنيه، وعرض  صديقه على الطب الشرعى لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

وتمكن رجال المباحث، من القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة ومعه شخص آخر ضبط  بحوزتهما مخدر الآيس بمنطقة المرج وحرر محضر بالواقعة.



وكانت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المرج، قد تمكنت من القبض على مطرب المهرجانات "مجدى شطة " وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مخدر "الآيس " وتم اقتياد المتهم لقسم الشرطة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مجدى شطة منطقة المرج مطرب المهرجانات مجدى شطة مجدى شطة

إقرأ أيضاً:

تحديد موعد محاكمة المتهمين في وفاة الفنان الأمريكي ماثيو بيري

عادت قضية النجم الأمريكي الراحل ماثيو بيري إلى الأضواء مرة أخرى بعد وفاته، حيث تم تحديد موعد محاكمة الطبيبين جاسفين سانجا وسلفادور بلاسينسيا، المتهمين بتزويد ماثيو بمادة «الكيتامين» المخدرة التي أدت إلى تناوله جرعة زائدة أدت إلى وفاته في 28 أكتوبر 2023.

كتب المدعي العام الأمريكي مارتن في الملفات القانونية المتعلقة بقضية ماثيو بيري، أن سانجا والدكتور سلفادور بلاسينسيا، «استغلا مشاكل إدمان السيد بيري لإثراء أنفسهما»، حددت قاضية المحكمة الجزئية الأمريكية شيريلين بيس جارنيت المحاكمة المشتركة في 4 مارس 2025، وقد يواجه الطبيبين عدة عقود في السجن إذا تمت إدانتهما، فقا لما نشره موقع «فارايتي».

تفاصيل القبض على المتسببين في وفاة ماثيو بيري

وجرى القبض على سانجا وبلاسينسيا في 15 أغسطس بتهمة التآمر لتوزيع الكيتامين، كما وجهت إلى سانجا تهمة حيازة الكيتامين بقصد التوزيع، وخمس تهم بتوزيع الكيتامين، وتهمة حيازة الميثامفيتامين بقصد التوزيع، وتهمة الاحتفاظ بأماكن متورطة في المخدرات.

ويواجه بلاسينسيا أيضًا سبع تهم تتعلق بتوزيع الكيتامين وتهمتين تتعلقان بتغيير وتزوير مستندات أو سجلات، ويقال إنه عمل مع الدكتور مارك تشافيز، الذي وقع على صفقة إقرار بالذنب ومن المتوقع أن يمثل أمام قاضية الصلح الأمريكية جان روزنبلوث في الثاني من أكتوبر.

وقال مكتب المدعي العام الأمريكي في بيان: «إذا أدين بجميع التهم، سيواجه سانجا عقوبة إلزامية بحد أدنى 10 سنوات في السجن الفيدرالي وعقوبة قصوى قانونية بالسجن مدى الحياة. سيواجه بلاسينسيا ما يصل إلى 10 سنوات في السجن الفيدرالي عن كل تهمة تتعلق بالكيتامين وما يصل إلى 20 عامًا في السجن الفيدرالي عن كل تهمة تزوير سجلات».

مقالات مشابهة

  • غدا.. تحديد مصير كروان مشاكل وإنجى حمادة بتهمة نشر فيديوهات خادشة
  • ضبط تاجر مخدرات في المرج
  • غدا.. تحديد مصير كروان مشاكل وإنج حمادة بتهمة نشر فيديوهات خادشة
  • زوجة عصام صاصا تتقدم ببلاغ رسمي ضد متداولي أنباء مطالبتها بالخلوه الشرعية | خاص
  • محامي زوجة عصام صاصا لـ "الوفد": الخلوة الشرعية ملغية فى مصر منذ 2005
  • زوجة عصام صاصا تكشف لـ "الوفد" حقيقة المطالبة بخلوة شرعية مع زوجها بالسجن
  • بسبب محطة بنزين.. حبس مجدى عبد الغنى بتهمة الامتناع عن تسليم ميراث لأقاربه
  • تحديد موعد أولى جلسات محاكمة إمام عاشور في اتهامه بضرب فرد أمن
  • حقها دا جوزها.. زوجة عصام صاصا تطلب الخلوه الشرعية بزوجها في السجن
  • تحديد موعد محاكمة المتهمين في وفاة الفنان الأمريكي ماثيو بيري