نفذت إدارة التطوع الصحي بتجمع جازان الصحي 240 فرصة تطوعية خلال الربع الثاني من العام الميلادي 2024 م.

وذكرت مديرة إدارة التطوع الصحي بتجمع جازان الصحي الأستاذة رحمة بهكلي بأن عدد المستفيدين من مبادرات إدارة التطوع الصحي بتجمع جازان الصحي 129449 مستفيداً من خلال 240 فرصة تطوعية نفذها 3136 متطوعاً ومتطوعة، وذلك خلال الربع الثاني من العام الميلادي الحالي 2024 م.

وأضافت بأن عدد الفرص التي تم تنفيذها في المجال العلاجي بلغت 1065 فرصة تطوعية و 996 فرصة تطوعية تم تنفيذها في المجال الوقائي و1075 فرصة تطوعية تم تنفيذها في مجال الخدمات المساندة.

وأشارت إلى أن إدارة التطوع بتجمع جازان الصحي تهدف لدعم وتحفيز الأعمال التطوعية الفردية والمؤسسية ونشر وتعزيز ثقافة التطوع الصحي وإبراز الجهود المؤثرة في تحسين خدمات الرعاية الصحية وتسليط الضوء على خدمات المتطوعين التي تشارك في تحسين الرعية الصحية والمساهمة في تحسين جودة الأعمال الصحية التطوعية.

ودعت الراغبين في الانضمام والمشاركة في الفرص التطوعية المطروحة من قبل إدارة التطوع بتجمع جازان الصحي بالتسجيل في منصة التطوع الصحي والتي تعد المنصة الإلكترونية الموحدة الخاصة بتسجيل المتطوعين وربط الجهات الموفرة للفرص التطوعية بالمتطوعين الراغبين بتقديم أي عمل تطوعي صحي.

وأضافت أن المنصة تمكن المتطوعين من الاستفادة من عدة خدمات وهي خدمة التسجيل كمتطوع واستعراض الفرص التطوعية والالتحاق بالدورات التدريبية والالتحاق بالفرصة التطوعية والتواصل مع مشرف الفرصة التطوعية وإصدار شهادة العمل التطوعي.

ويأتي ذلك انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 لتطوير منظومة التطوع الصحي بالمملكة وتمكين التطوع في القطاع الصحي ونشر ثقافة العمل التطوعي وتحسين فاعليته وزيادة الفرص التطوعية ومشاركة القطاع الخاص والقطاع غير الربحي مع القطاع العام...

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية أخر أخبار السعودية تجمع جازان الصحي بتجمع جازان الصحی التطوع الصحی إدارة التطوع فرصة تطوعیة

إقرأ أيضاً:

استشهاد 6 فلسطينيين بقصف إسرائيلي استهدف تجمعًا شمال غزة

أفاد مراسل RT باستشهاد ستة فلسطينيين بقصف إسرائيلي لتجمع للمواطنين في محيط أبراج الشيخ زايد شمال قطاع غزة.

وفي ملخص لأبزر الأحداث والتطورات في القطاع خلال الساعات القليلة الماضية شهد شمال القطاع

استشهاد 6 فلسطينيين في قصف الجيش الإسرائيلي تجمعا للمواطنين في محيط أبراج الشيخ زايد شمال القطاع.غارة جوية إسرائيلية قصفت قرب مدرسة الشيماء في مدينة بيت لاهيا.

وسط القطاع:

شهيد وعدد من الإصابات جراء قصف الطائرات الإسرائيلية نقطة شحن هواتف أسفل منزل في مخيم 1 في النصيرات.

مدينة غزة: 

قصف مدفعي على حي الزيتون وسقوط قذائف مدفعية في محيط "المجمع الإسلامي" بحي الصبرة جنوبي المدينة.قصف مدفعي في محيط مفترق دولة جنوبي حي الزيتون.

جنوب القطاع، مدينتي خان يونس ورفح:

3 إصابات من محيط الملعب البلدي على شاطئ بحر رفح جراء إطلاق نار من الآليات الإسرائيلية على منطقة مواصي رفح.قصف إسرائيلي على منطقة مواصي رفح ونسف مربعات سكنية في تل السلطان ومنطقة عريبة.إطلاق نار مكثف من طائرات "كواد كابتر" وآليات القوات الإسرائيلية المتمركزة قرب العزبة باتجاه خيام النازحين في مواصي رفح.انتشال إصابة خطيرة من منطقة حي النجار ببلدة خزاعة شرق خان يونس جراء إطلاق الآليات الإسرائيلية النيران بشكل متواصل.إطلاق نار من الآليات الإسرائيلية المتمركزة على الحدود الشرقية لبلدة عبسان الجديدة شرق خان يونس اتجاه منازل المواطنين.

مقالات مشابهة

  • فرصة عمل "مدير علاقات أول في بنك مصر".. مهام ومتطلبات الوظيفة
  • اقتصاد منطقة اليورو ينمو بأقل من المتوقع في الربع الثاني
  • هواوي تتصدر سوق الأجهزة القابلة للارتداء عالميًا في الربع الثاني من 2023
  • الإمدادات النفطية لدول أوروبا تتراجع بالربع الثاني ب2024
  • استجابة مشكورة من وزارة العمل
  • انكماش اقتصاد كوريا الجنوبية بمعدل 2ر0% خلال الربع الثاني
  • 243 مليار جنيه إجمالي التمويل الممنوح من الجهات الخاضعة للرقابة المالية نهاية الربع الثاني 2024
  • مستوطنون يرعون أغنامهم في أراضي المواطنين بتجمع عرب المليحات
  • استشهاد 6 فلسطينيين بقصف إسرائيلي استهدف تجمعًا شمال غزة
  • تقرير رسمي: نزوح 414 أسرة في اليمن خلال الربع الثاني من العام الجاري