ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية اليوم الأربعاء، القبض على الزوجة المتهمة بالتعدي بالضرب على والدة زوجها.

وتداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الساعات القليلة الماضية فيديو تظهر فيه زوجة تضرب والدة زوجها بعنف رغم كبر سنها ما أثار غضب واستياء المتابعين.

وعاد زوج السيدة التي تعدت على والدته بمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية بالضرب نشر الفيديو وقال: «أمي حقك عليا يا نور عيني.

. لو موجود مكنش حصل اللي حصل.. للأسف دي مراتي اللي بتضرب أمي اللي هيا في مقام امها»، وبالفعل عاد ابنها من سفره من احدى الدول العربية للاطمئنان على والدته والاعتذار لها.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الشرقيه اخبار الحوادث اخبار مصر

إقرأ أيضاً:

سعد الصغير يتحدى بعد اتّهامه بضرب زوجته في الشارع: “لن أتنازل عن حقي”

متابعة بتجــرد: انتشر خلال الساعات الماضية منشور على مواقع التواصل الاجتماعي يدّعي العثور على سيدة ملقاة في الشارع بعد الاعتداء عليها ونقلها إلى المستشفى، وأن هذه السيدة هي الفنانة برلنتي عامر زوجة الفنان سعد الصغير، وادعى المنشور أن السيدة المذكورة أكدت أن سعد هو الذي اعتدى عليها بالضرب وألقى بها في الشارع.

وفي ردّه الأول على ما تم تداوله حول هذا الأمر، نفى سعد الصغير في بيان صحافي كل ما تم نشره أخيراً في عدد من المواقع الصحافية عن الاعتداء على زوجته برلنتي عامر مؤكداً: “سوف أقاضي كل مَن نشر تلك الشائعة، وما قيل عن اعتدائي على زوجتي لا أساس له من الصحة، وقد تواجدنا معاً في الأراضي السعودية المقدّسة لأداء العمرة، ومن المفترض أن تطرح برلنتي أغنية خلال الفترة المقبلة، كما سنشارك معاً في مسلسل لموسم رمضان المقبل مع المنتج بلال صبري”.

وقال سعد الصغير إن زوجته برلنتي عامر ليست راقصة كما ذُكر في عدد من الأخبار، وأضاف: “كل شخص كتب كلمة تسيء إليها لن أتنازل عن حقها وحقي وسأقاضيه على فعلته هذه، وأنا كسعد لم أتحدث مع أي صحافي ولم أُدلِ بتصريحات بخصوص هذا الموضوع”.

ووجّه الفنان سعد الصغير بعد رجوعه من أداء العمرة رسالة الى الصحافي الذي نشر تلك المعلومة الخاطئة قائلاً: “يا ريت تواجهني وجهاً لوجه، لأنني لم أتحدث معك ولا أعرفك”.

وكانت برلنتي عامر زوجة سعد الصغير قد نشرت صوراً ظهرت فيها مع والدتها أثناء تأديتهما مناسك العمرة، في نفس الوقت الذي أدى فيه سعد الصغير أيضاً مناسك العمرة، ما يُثبت أن أخبار اتّهامه بالتعدّي عليها بالضرب في منطقة المهندسين كاذبة.

main 2024-09-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • المزيد من الأسلحة..زيلينسكي في إيطاليا للمطالبة بضرب روسيا في العمق
  • لسوء عشرته.. زوجة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر وتطالب بحبسه لرفضه سداد النفقة
  • الأمن يفحص فيديو لعروس فتاة زعمت وفاة زوجها اثناء حفل زفافه
  • بسبب "شاحن هاتف".. تفاصيل أغرب قضية خلع في مصر
  • سعد الصغير يتحدى بعد اتّهامه بضرب زوجته في الشارع: “لن أتنازل عن حقي”
  • قوات الاحتلال تبتر إصبعين لشاب من دير أبو مشعل شمال رام الله
  • تحديد موعد أولى جلسات محاكمة إمام عاشور في اتهامه بضرب فرد أمن
  • والدة نائب لبناني في ذمة الله
  • الحبس سنتين لـ طفل دهس آخر.. تفاصيل
  • حيثيات الحكم ببراءة فتاة من ممارسة الرذيلة على "الفيسبوك"