شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم تكدس بحركة المرور وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات بالمحاور.
 

انتظام حركة السيارات

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.
 

حركة السيارات بجميع المداخل

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعلي الطريق الدائري الشوارع والميادين حرکة السیارات

إقرأ أيضاً:

مرور بنغازي يستعيد مركبة مسروقة منذ 2011 بمنطقة الكويفية

تمكنت لجنة التخريد التابعة لقسم المرور والتراخيص في بنغازي من استرجاع مركبة مسروقة منذ عام 2011، وذلك خلال جولة تفتيشية قامت بها اللجنة في منطقة رابش الكويفية.

وجاءت هذه العملية أثناء قيام اللجنة، المكلفة من مدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ، بالكشف على المركبات المتواجدة في جراجات الرابش بالمنطقة.

حيث اشتبه رئيس لجنة التخريد، نقيب محمد الدرسي، في مركبة آلية من نوع هيونداي لونها ذهبي، كانت متواجدة في أحد المواقع. وبعد إجراء الفحص، تبين أن المركبة لم يتم تخريدها وفق الإجراءات القانونية.

بالبحث في المنظومة الأمنية والتعميم على المركبة، اتضح أنها مسروقة منذ تاريخ 20 أغسطس 2011، وكانت مُبلغ عنها في مركز شرطة سيدي خليفة.

تم نقل المركبة إلى قسم المرور والتراخيص لمتابعة الإجراءات، وبعد ثلاثة أيام تم ضبط مالك الجراج الذي كانت المركبة بداخله، وتم تسليمه إلى الجهات المختصة لمواصلة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام مروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • الحالة المرورية.. انتظام حركة السيارات على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • شقيق لودي: لا توجد حركة مرور في هذا المكان .. صورة
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة بطرق ومحاور القاهرة الكبري
  • نشرة مرور الوفد.. الحالة المرورية بشوارع القاهرة
  • مساء اليوم.. حركة مرور كثيفة تشهدها هذه الطرقات
  • مرور بنغازي يستعيد مركبة مسروقة منذ 2011 بمنطقة الكويفية
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة بميادين القاهرة والجيزة
  • قبل ما تنزل من بيتك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • تحرير 42 ألف مخالفة مرورية خلال يوم