أكد اللواء حسن الليثي، رئيس شركة السوبر جيت التابعة لوزارة النقل، أن مهرجان العلمين حدث ثقافي سنوي بمدينة جديدة سياحية أصبحت عالمية، والوزارة توفر أتوبيسات فاخرة لخدمة المواطنين بداخل المدينة لحضور المهرجان والشاطئ ومنطقة الحفلات، منوهًا بأنه يتم تسيير رحلات "السوبر لمدينة العلمين من القاهرة والإسكندرية من الثامنة صباحًا والعودة الثامنة مساءً بتذكرة واحدة، وهناك رحلات في المساء لمن يريد حضور الحفلات المسائية.

تعرف على مواعيد الأتوبيسات الفاخرة التى توفرها وزارة النقل للمواطنين للذهاب إلى "مهرجان العلمين الجديدة" النقل: أتوبيسات فاخرة لنقل مواطني القاهرة والإسكندرية إلى مهرجان العلمين

وأضاف "الليثي"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر القناة الأولى، اليوم الأربعاء، أن الأتوبيسات جاهزة لنقل أي أعداد من الجماهير خلال أيام حفلات نهاية الأسبوع، ويوجد أتوبيس في المحطات مخصصة لخط العلمين بمعدل كل ساعة أو ساعة ونصف حسب عدد الركاب، أنه تم التنسيق مع جهاز مدينة العلمين بهدف توفير أتوبيسات متميزة وخطوط سير داخل مدينة العلمين لربط جميع المناطق من المدينة للمهرجان وخدمة أهالي الساحل الشمالي بالكامل، وهذه الخدمة موجودة بالفعل بمساراتها المحددة مع جهاز المدينة.

وتابع رئيس شركة السوبر جيت التابعة لوزارة النقل، أنه يتم توفير أتوبيسات كهربائية مكيفة صديقة للبيئة معقبًا: "من الأخر أتوبيس فاخر"، مشيرًا إلى أن الشاطئ العام بمدينة العلمين يحتوي ألعاب متميزة وجميع الأنشطة، ويتم تسيير خطوط للأسر التي ترغب في قضاء يوم على الشاطئ العام من الثامنة صباحًا وحتى الثامنة مساءً.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الساحل الشمالي برنامج صباح الخير يا مصر تسيير رحلات خدمة المواطنين جهاز مدينة العلمين صديقة للبيئة شركة السوبر جيت مدينة العلمين مهرجان العلمين لخدمة المواطنين وزارة النقل

إقرأ أيضاً:

عصام عمر يشير للعلم الفلسطيني في مهرجان فينيسا السينمائي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--نشر الفنان المصري عصام عمر، صورة له على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا  السينمائي، أشار فيها  لعلم فلسطيني كان يعلقه كدبوس على سترة بدلته، وذلك خلال توجهه لحضور العرض الرسمي لفيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" الذي يشارك ببطولته.

وعلق عصام على الصورة التي نشرها عبر صفحته الرسمية في فيسبوك: "أحلى صورة في حياتي علشان فلسطين فيها".

وعُرض الفيلم المصري "البحث عن مخرج لخروج السيد رامبو" لخالد منصور، الأربعاء، ضمن برنامج "آفاق جديدة - إكسترا" من الدورة الـ 81، لمهرجان فينيسيا السينمائي، في عودة للسينما المصرية إلى عروض المهرجان، بعد غياب 12 عامًا، بحسب ما أعلنت "فيلم كلينك"، الشركة المنتجة والموزعة للفيلم.

وتدور أحداث فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو"، حول: "حسن،  الذي يجد نفسه مضطرا إلى مواجهة مخاوف ماضيه وإعادة اكتشاف نفسه في رحلته لإنقاذ كلبه الوفي رامبو".

والفيلم من بطولة الفنان المصري عصام عمر، والفنانة الأردنية ركين سعد، والفنانين المصريين أحمد بهاء، وسما إبراهيم، وإنتاج محمد حفظي، ورشا حسني، بدعمٍ من مؤسسة "البحر الأحمر السينمائي" السعودية.

وكان المخرج المصري خالد منصور، قد أعلن  عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، أن الكلب الذي شارك في بطولة الفيلم، سيظهر على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا الـ 81، وهذا ما حدث بالفعل بحسب صورة نشرها خالد من العرض الرسمي للفيلم.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل ثالث ورش الدورة الخامسة لمهرجان المسرح العربي
  • انضمام أحمد وفيق  للهيئة العليا لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • أحمد وفيق ينضم للهيئة العليا لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • رئيس بلدية جنين: قوات الاحتلال قد تقتحم المدينة مرة أخرى (فيديو)
  • أنضمام الفنان أحمد وفيق للهيئة العليا لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • مصر تستضيف أول معرض دولي للطيران والفضاء في مدينة العلمين
  • عصام عمر يشير للعلم الفلسطيني في مهرجان فينيسا السينمائي
  • رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع يزور مدينة ينبع الصناعية
  • رئيس هيئة الدواء يكشف تفاصيل مبادرة الشراء الموحد للمواد الخام غير الفعالة
  •  شاب مصري يلتقط فيديو من أعلى مدينة العلمين.. مشهد ساحر من جوهرة الساحل الشمالي