أفاد مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، أنه سيتم فصل الكهرباء عن  عدة مناطق بمدينة الغردقة وهى: ( بهجت  - الصرف الصحى - عادل عز -جاسكو -ماستر لاين - الهيئة العربية للتصنيع - الزمردة ) بمنطقة مجاويش بالغردقة ، وذلك امس الثلاثاء واليوم الأربعاء 23 و24  يوليو من الساعة  التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية  ظهرا لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية .

وأكد مصدر بقطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر، أنه عادة ما يتم فصل التيار الكهربائي لعمل الصيانة الدورية لمحولات الكهرباء ونقل الأحمال والتى تجرى بشكل دوري كإجراء احترازي لعدم فصل التيار الكهربائي بطريقة مفاجئة أو عمل مناورة طوارئ.

وتقوم فرق من الصيانة بأعمال الصيانة الدائمة للمحولات وإخطار مركز العمليات بشكل دورى لإصدار بيانات بالمناطق التي سيجرى فصل التيار عنها.

وأضاف مركز عمليات البحر الأحمر، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 2 ظهرًا، لمدة 5 ساعات يوميًا هذا الإجراء يأتي في إطار تحسين وصيانة شبكة الكهرباء في المحافظة.

تقوم شركة القناة لتوزيع الكهرباء بتوفير 200 ميجاوات لتغذية محافظة البحر الأحمر، وقد تم استثناء مدن المحافظة التي تستقبل الرحلات السياحية الأجنبية من تخفيف الأحمال الكهربائية، لضمان عدم تأثير ذلك على الأنشطة السياحية الهامة.

تعتبر الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية أمرًا بالغ الأهمية لضمان استمرارية وكفاءة التزويد بالطاقة الكهربائية. 

وتهدف هذه الأعمال إلى تجنب الأعطال المفاجئة وتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين والمرافق الحيوية في المنطقة.

وينصح المواطنون في المناطق المتأثرة بأخذ التدابير اللازمة والاستعداد لفترة انقطاع الكهرباء، وذلك بتخزين المياه اللازمة للاستخدام اليومي وضمان شحن الأجهزة الإلكترونية مسبقًا. كما يُفضل تقليل استخدام الأجهزة الكهربائية الثقيلة خلال ساعات الصيانة لتجنب أي انقطاعات مفاجئة بعد إعادة التيار الكهربائي.

وأكد مركز عمليات محافظة البحر الأحمر على ضرورة التعاون من جميع المواطنين لضمان سير أعمال الصيانة بشكل سلس وسريع، والالتزام بالتعليمات والإرشادات المقدمة من الجهات المختصة.

 

ومن المتوقع أن تنتهي أعمال الصيانة في الموعد المحدد دون أي تمديد، وستعود الخدمة إلى طبيعتها بعد ذلك. يُذكر أن مثل هذه الأعمال تأتي ضمن خطة شاملة لتحسين خدمات الكهرباء في المحافظة وتلبية احتياجات المواطنين والمرافق الحيوية بكفاءة عالية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فصل الكهرباء البحر الأحمر محولات الكهرباء الكهرباء فصل التیار الکهربائی البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ميريام فارس تتصدر التريند

تصدر إسم الفنانة اللبنانية ميريام فارس، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما شاركت مجموعة من الصور برفقة زوجها وأطفالها من الاحتفال بعيد زواجها العاشر، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وأرفقت بالصور تعليقًا:" وبعد 10 سنوات".

 منشور ميريام فارس
آخر أعمال ميريام فارس

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ميريام فارس هو أغنية "أنا مش أنانية"، التي حققت نسب مشاهدة عالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما يؤكد استمرار نجاحها وتألقها في عالم الفن.

 

ومن آخر أعمالها الفنية أيضًا، هو طرح ميريام فارس، الفترة الماضية أحدث أغانيها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بعنوان "تزلزلها"، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات وألحان يوسف الهماني، وتوزيع موسيقى حسام الدين، وميكس ماستر طيف عادل، كانت في شكل الفيديو كليب،

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. ميريام فارس تتصدر التريند
  • زفاف تحت الماء.. عروسان تشيكيان يحتفلان بزفافهما في قاع البحر الأحمر بالغردقة
  • قطع التيار الكهربائي عن 6 مناطق بمدينة الواسطى ببني سويف
  • غداً.. فصل الكهرباء عن 9 مناطق بمركز قويسنا
  • «السياحة»: إجراء التفتيش الفني لـ57 مركز غوص وأنشطة في البحر الأحمر
  • البيت الأبيض: التوصل لإتفاق لوقف إطلاق النار في غزة صعب لهذا السبب
  • محافظ البحر الأحمر يفتتح معرض « أهلا مدارس» بالغردقة
  • محافظ البحر الأحمر يدشن معرض "أهلاً مدارس" بالغردقة
  • بدء موسم صيد الجمبري في البحر الأحمر
  • لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تعتذر عن مسلسل مني زكي