الأسبوع:
2024-09-07@07:34:54 GMT

مصرع خمسيني أسفل عجلات القطار بالشرقية

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

مصرع خمسيني أسفل عجلات القطار بالشرقية

لقي شخص فى العقد السادس من عمره مصرعه أسفل عجلات القطار وذلك أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد بدائرة مركز شرطة أبوكبير بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى أبوكبير المركزى بوصول محمد حسنى عرفات 55 عاما ومقيم بالعوامرة بدائرة المركز جثة هامدة إثر سقوطه أسفل عجلات القطار وذلك أثناء عبوره مزلقان المحلج بدائرة المركز.

هذا وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتم نقل الجثمان لثلاجة مستشفى أبوكبير المركزي تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وتكليف المباحث بكشف غموض وملابسات الحادث.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة محافظة الشرقية السكه الحديد

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل وإصابة 2 آخرين في حادث انقلاب دراجة نارية في الفيوم

لقي طفل مصرعه، وأصيب 2 آخرين في حادث انقلاب دراجة نارية بطريق أبشواي الفيوم السياحي، بدائرة قسم شرطة أبشواي بالفيوم، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم بلاغا من مأمور قسم شرطة ابشواي، بوقوع حادث انقلاب دراجة نارية ووجود متوفي ومصابين بطريق ابشواي الفيوم السياحي بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث انقلاب دراجة نارية "موتوسيكل" بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على الدراجة فانقلب في نهر الطريق. 

ونتج عن ذلك، وفاة طفل ويدعى" احمد السيد ذكي" 14عاما مقيم بعزبة الحرجاوية التابعه لقرية سنرو القبلية بدائرة قسم شرطة ابشواي، وتم نقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي، والمصابين إلى المستشفى ذاته لتلقي العلاج اللازم.

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرته في الفيوم.

مصرع مواطن وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالفيوم

مقالات مشابهة

  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • النيابة تعاين موقع تصادم سيارة وجرار زراعى بأسيوط تسبب فى مصرع 5 وإصابة 7
  • مصرع طفل وإصابة 2 آخرين في حادث انقلاب دراجة نارية في الفيوم
  • شهيد لقمة العيش.. مصرع مهندس عقب سقوطه من أعلى عقار بأكتوبر
  • «رموه من فوق الكوبري».. تحقيقات موسعة مع المتهمين بقتل سائق في النزهة
  • مصرع شاب في مشاجرة بالبدرشين
  • النيابة تصرح بدفن جثة شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالقليوبية
  • إحالة المتهمة بالتسبب في وفاة مواطن في حادث سير بشوارع النزهة للمحاكمة
  • مصرع عامل سقط فى خزان مياه بالشرقية
  • مصرع شخص صدمه القطار أمام قرية الزيتون ببنى سويف