صحيفة الاتحاد:
2024-09-07@07:39:09 GMT

صرف المعاشات التقاعدية لشهر يوليو بعد غد

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

أعلنت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية عن صرف المعاشات التقاعدية لشهر يوليو 2024 الجمعة الموافق 26 من الشهر بقيمة إجمالية تبلغ 794.520.346.03 دراهم، بزيادة قدرها 83.196.561 درهماً عن يوليو 2023، الذي بلغت فيها قيمة المعاشات التقاعدية 711.323.785.25 درهماً.

ويبلغ عدد المستفيدين من الصرف 48.

199 مستفيداً، بزيادة قدرها 1.364 مستفيداً عن نفس الشهر من العام الماضي 2023 الذي بلغ فيه العدد 46.835 مستفيداً.

أخبار ذات صلة "المعاشات": 17.304 مشتركين على المرسوم بقانون رقم 57 لسنة 2023 «المعاشات» تعرف بخطوات احتساب المعاش التقاعدي

وتشمل النفقات المصروفة المدنيين الخاضعين للقانون الاتحادي رقم (7) لسنة 1999 للمعاشات والتأمينات الاجتماعية وتعديلاته، وكذلك المستفيدين الذي تدير الهيئة ملفاتهم عن وزارة المالية وفقاً لقوانين المعاشات التي يخضعون لها.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: المعاشات الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية

إقرأ أيضاً:

وزير البترول يستقبل وفد شركة مبادلة ويرحب بزيادة استثمار الإمارات في مصر

أكد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية متانة العلاقات المتميزة بين مصر والإمارات، مشيرا إلى أن الاستثمارات في صناعة الطاقة والبترول والغاز تمثل أحد أهم رموز التعاون والعلاقات المتميزة بين البلدين، والتي يأتي من أهمها استثمارات شركة مبادلة الإماراتية للطاقة بما تمثله من نموذج للتعاون والاستثمار الجاد، مضيفاً أن قطاع البترول والتعدين يرحب بتوسيع أوجه العمل وزيادة الاستثمارات الإماراتية في ظل الجهود الجارية لإتاحة فرص استثمارية جديدة.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير وفداً من شركة مبادلة الإماراتية للطاقة برئاسة الشيخ منصور محمد آل حامد الرئيس التنفيذي للشركة ويرافقه السيد عدنان بوفطيم نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال التقنية عالمياً و السيد زايد المزروعي رئيس قطاع التسويق والتكرير والسيدة سلمي الهاجري نائب الرئيس الإقليمي لشرق المتوسط وشمال إفريقيا.

أنشطة مبادلة الإماراتية في مجال البحث والاستكشاف للغاز الطبيعي 

وشهد اللقاء استعراض أنشطة مبادلة الإماراتية في مجال البحث والاستكشاف للغاز الطبيعي في مصر من خلال مشاركتها في مناطق مهمة بالبحر المتوسط متمثلة في منطقة امتياز حقل ظهر بنسبة 10٪ و منطقة امتياز حقل نور بنسبة 20 ٪ ، علاوة على قطاع رقم 4 بالبحر الأحمر بنسبة 27٪.

وتناول اللقاء المزايدة العالمية الأخيرة للبحث عن الغاز الطبيعي بالبحر المتوسط والدلتا والتي طرحتها الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) في 12 منطقة، حيث أبدت الشركة الإماراتية إهتمامها بالمزايدة وأنها اطلعت على المعلومات التي تم توفيرها عن الفرص المتاحة بالمزايدة عبر بوابة مصر الرقمية للاستكشاف والإنتاج.

ومن جانبه أكد الشيخ منصور آل حامد الرئيس التنفيذي لمبادلة للطاقة أن هناك فرصاً واعدة يمكن البناء عليها في ظل تميز العلاقات بين مصر والإمارات، وأن شراكة مبادلة في أنشطة البحث عن الغاز وإنتاجه في مصر مع عدد من الشركات العالمية تمثل قاعدة للتوسع في مناطق أخرى، موضحاً أن الحوار والتواصل مفتوح للوصول إلى أفكار جديدة للتعاون، كما أكد أهمية مشاركة مبادلة في الشركة العربية لأنابيب البترول (سوميد) أحد أبرز النماذج الناجحة للتعاون العربي.

حضر اللقاء الجيولوجي علاء البطل الرئيس التنفيذي لهيئة البترول و د. سمير رسلان وكيل الوزارة للاتفاقيات والاستكشاف والمهندس أحمد مصطفى وكيل الوزارة للإنتاج والمهندس محمد عبدالحافظ رئيس الشركة العربية لأنابيب البترول(سوميد)، و د. محمد رضوان مدير بوابة مصر الرقمية للاستكشاف والإنتاج.

مقالات مشابهة

  • وزير البترول يستقبل وفد شركة مبادلة ويرحب بزيادة استثمار الإمارات في مصر
  • " إيني " تُعجّل بزيادة الانتاج من حقل ظهر مقابل سداد المتأخرات
  • معاشات شهر أكتوبر 2024.. موعد الصرف وطريقة الاستعلام
  • الشرعية تعلن صرف مستحقات أكثر من 34 ألف موظف وتحدد من هم المستفيدين
  • “إنسان” تودع 9.7 مليون بحسابات المستفيدين
  • 2.8 مليون درهم للمبادرات الصحية والتعليمية برأس الخيمة
  • محافظ قنا يوجه بزيادة الطاقة الإنتاجية بمحطات المياه
  • عضو بـ«النواب»: توقعات بزيادة الاستثمارات بفضل زيارة السيسي لأنقرة
  • مسؤول حكومي لـRue20: عدد الأرامل المستفيدات من الدعم انتقل من 77 ألفاً في عهد بنكيران إلى 400 ألف مع حكومة أخنوش
  • الين يصعد مع ترقب الأسواق بيانات الوظائف الأمريكية