يشارك الموسيقار هاني شنودة في مهرجان العلمين بدورته الثانية، بفرقة المصريين لأول مرة ضمن فعاليات المهرجان، حاملا معه مفاجآت مميزة للجمهور.

هاني شنودة في مهرجان العلمين 2024

وروج الموسيقار الكبير هاني شنودة لحفله الغنائي مع فرقة المصريين ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، وسيقام الحفل يوم السبت 27 يوليو الجاري على المسرح الروماني بالمدينة التراثية.

هستانكوا تنورونا❤️
بحضوركم لحفلة فرقة المصريين السبت القادم ⭐️٢٧ يوليو ⭐️
في المسرح الروماني بمهرجان العلمين#العالم_علمين #مهرجان_العلمين#AlameinFestival #Alamein #AlameinFestival pic.twitter.com/wUXYHAPsCi

— Hany Shenouda (@ShenoudaMusic) July 21, 2024

ونشر هاني شنودة برومو الحفلة من خلال حسابه الرسمي على موقع «إكس»، معلقا: «هستناكم تنورونا بحضوركم لحفلة فرقة المصريين السبت المقبل 27 يوليو، في المسرح الروماني بمهرجان العلمين».

حفل فرقة المصريين بـ مهرجان العلمين 2024

وأوضح الموسيقار هاني شنودة تحضيراته للمشاركة بفرقة المصريين، خلال لقائه مع برنامج «It’s Show Time» المذاع عبر قناة الحياة، قائلاً: «نستعد لمفاجآت في حفلنا بمهرجان العلمين، وسنقدم أغنية أوقات أشوف ملامحك وأغنية لما كان البحر أزرق».

هاني شنودة

وكشف عن طقوسه قبل إحياء الحفلات، أردف: «أُفضل رش برفان قبل العزف على البيانو، حيث أن الرائحة الزكية تعطي إشارات انتباه للمخ، ويجعله يبدع أكثر وفي حالة سعادة».

فرقة المصريين

وأشار شنودة إلى أن فرقة المصريين عادت من جديد من خلال مسلسل حالة خاصة، مضيفًا: المسلسل عرض معظم أغاني الفرقة، ومن ثم تفاجئ الجمهور بوجود أغاني ذات قيمة وإيجابية مثل أغانينا.

هاني شنودةأسعار تذاكر حفل هاني شنودة وفريق المصريين في مهرجان العلمين

وفتح موقع «تذكرتي» باب حجز تذاكر حفل هاني شنودة وفريق المصريين في مهرجان العلمين، أمام الجمهور قبل أيام من الحفل، وتأتي التذاكر في فئتين الأولى VIP بـ 500 جنيه أما الفئة الثانية 300 جنيه.

اقرأ أيضاًهاني شنودة في ضيافة ياسمين عز.. الليلة

تبدأ من 250 جنيها.. أسعار تذاكر حفل هاني شنودة في التجمع الخامس

اليوم.. أشرف زكي وهاني شنودة في ضيافة منى الشاذلي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هاني شنودة هاني الموسيقار هاني شنودة شنودة شنوده حفل هاني شنودة عمرو دياب هاني شنودة الموسيقار شنودة فی مهرجان العلمین فرقة المصریین هانی شنودة فی

إقرأ أيضاً:

مهرجان المسرح العربي يضع كريم عبدالعزيز في دائرة التريند (تفاصيل)

كريم عبدالعزيز.. تصدر أسمه تريندات محرك البحث العالمي "جوجل" بعد اطلاق مهرجان المسرح العربي الدورة الخامسة بأسمه، وذلك  تحت رعاية الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، وإشراف الدكتور أحمد عبد العزيز وكيل المعهد العالي للفنون المسرحية، وإدارة الفنان محمد عصمت مدير المهرجان، وتحتضن محافظة الإسكندرية المهرجان، فى الفترة من 18 إلى 27 أكتوبر المقبل.

 تعليق كريم عبدالعزيز على إطلاق الدورة الخامسة لمهرجان المسرح العربي بأسمه

وأرسل الفنان كريم عبدالعزيز، رسالة حب بالفيديو، لصناع الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي، قال فيها: " أخواتي وأساتذتي وزملائي مهما تحدثت وشرحت لكم عن شعوري وإمتناني وشكري لإطلاق اسمي علي هذه الدورة، لن أقدر علي وصف قدر سعادتي، وبالأخص لأن هذا التكريم جاء من مكان عزيز جدا علي قلبي، حيث أني خريج أكاديمية الفنون من المعهد العالي للسينما قسم إخراج.

وأضاف : "إن فرحتي كبيرة لأن الذي جمعنا هو الفن، الذي من وجهة نظري من أهم الأشياء الموجودة علي الكرة الأرضية، وربنا يقدركم علي الفن وعلي الرسالة وعلي تحمل المسئولية، ودائما ناجحين ومتفوقين وفنانين، وكل عام وأنتم بألف صحة وسلامة، وأكرر شكري لكل أساتذتي وكل القائمين علي المعهد وشكري لكل اخواتي الطلبة، وأتمنى لكم كل الخير والتوفيق في حياتكم القادمة".

مدير مهرجان المسرح العربي 

وأعرب الفنان محمد عصمت، مدير مهرجان المسرح العربي، عن بالغ سعادته برسالة الفنان الكبير كريم عبدالعزيز، التي تمثل دفعة قوية لكل صناع المهرجان من طلاب أكاديمية الفنون، لمواصلة العمل بكل جدية ومسؤولية، لتقديم دورة تليق بنجم مصر والوطن العربي الفنان كريم عبدالعزيز، وذلك استكمالاً لنهج مهرجان المسرح العربي في تكريم كبار النجوم، حيث كرم المهرجان في الدورة الثالثة اسم الفنان محمد صبحي، وحملت الدورة الرابعة اسم النجم الفنان ماجد الكدواني.

تفاصيل عروض مهرجان المسرح العربي

والمهرجان هذا العام يضم 7 عروض مسرحية، تتنافس علي جوائز الدورة الخامسة، تقام العروض علي مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، علي أن يقام حفلي إفتتاح وختام المهرجان في دار الأوبرا المصرية ، أوبرا سيد درويش وتقام علي هامش المهرجان عدد من الورش الفنية المميزة.

ويُكرم المهرجان هذا العام عدد من الفنانين تقديرا لإسهاماتهم المميزة فى عالم المسرح والفن، بالإضافة لوجود عديد من المفاجأت، سيتم الإعلان عنها تباعاً خلال فترة فعاليات المهرجان، وسيتم الإعلان عن أسماء المكرمين، ولجان التحكيم للمهرجان في وقت لاحق.

مقالات مشابهة

  • انطلاق ماستر كلاس «من المعبد إلى المسرح» بفعاليات مهرجان المسرح التجريبي
  • أسعار تذاكر حفل فرقة درجي في ساقية الصاوي
  • تفاصيل ثالث ورش الدورة الخامسة لمهرجان المسرح العربي
  • كاتب صحفي: لا يمكن تقليص عدد أيام مهرجان المسرح التجريبي
  • مهرجان المسرح العربي يضع كريم عبدالعزيز في دائرة التريند (تفاصيل)
  • رسالة من كريم عبدالعزيز بعد تكريمه بمهرجان المسرح.. ماذا قال؟
  • العدد «60» من مجلة «المسرح»
  • «شجرة اللبان».. مشاركة عمانية في مهرجان المسرح التجريبي
  • هاني العسال: الإرادة المصرية حولت العلمين الجديدة من منطقة ألغام لوجهة سياحية عالمية
  • إطلاق اسم أحمد السقا على الدورة الـ14 من مهرجان الإسكندرية المسرحي