يلا كورة Morocco بث مباشر.. مشاهدة مباراة المغرب والأرجنتين دون تقطيع في أولمبياد باريس 2024.. يستعد المنتخب المغربي، لافتتاح مشواره في بطولة أولمبياد 2024، والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس، بمواجهة الأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات، ويشارك أسود الأطلس في المجموعة الثانية من البطولة، برفقة كل من الأرجنتين، العراق، بالإضافة إلى منتخب أوكرانيا.

بث مباشر "عاجل الآن" مشاهدة مباراة المغرب × الأرجنتين اليوم في أولمبياد باريس 2024 Diffusion en direct du match Maroc contre Argentine aux JO de Paris 2024 يلا كورة Morocco بث مباشر.. مشاهدة مباراة المغرب والأرجنتين دون تقطيع في أولمبياد باريس 2024 بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب والأرجنتين دون تقطيع في أولمبياد باريس 2024

بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب والأرجنتين دون تقطيع في أولمبياد باريس 2024.. وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن مباراة المغرب والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024، وسنتعرف معًا على موعد مباراة المغرب والأرجنتين في أولمبياد 2024 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة المغرب والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

يلا كورة Morocco بث مباشر.. مشاهدة مباراة المغرب والأرجنتين دون تقطيع في أولمبياد باريس.. وعن موعد مباراة المغرب والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024، فهو يوم الأربعاء 24 يوليو 2024 على ملعب جيوفروي، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والأرجنتين في أولمبياد 2024

يلا كورة Morocco بث مباشر.. مشاهدة مباراة المغرب والأرجنتين دون تقطيع في أولمبياد باريس.. وتذاع مباريات أولمبياد 2024 عبر قنوات "بي إن سبورتس"، ستجد مباراة المغرب والأرجنتين على شاشتها، وسيتم نقل المواجهة عبر beIN Sports HD 1 بجانب القناة المفتوحة بتعليق جواد بدة، كما يتم بث اللقاء عبر المغربية الرياضية.

يلا كورة Morocco بث مباشر.. مشاهدة مباراة المغرب والأرجنتين دون تقطيع في أولمبياد باريس 2024كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة المغرب والأرجنتين في أولمبياد 2024

يلا كورة Morocco بث مباشر.. مشاهدة مباراة المغرب والأرجنتين دون تقطيع في أولمبياد باريس 2024.. ويمكن لهواة البث المباشر الاستمتاع بالمباراة عن طريق تطبيق TOD، وإن كنت في أي مكان بالعالم وترغب في الاستمتاع بمتابعة المباريات يمكن الاعتماد على Nord VPN.

بث مباشر مباراة المغرب والأرجنتين
المباراة:المغرب - الأرجنتين
الموعد:18:00 مصر والسعودية اليوم الأربعاء 24 يوليو 2024
القناة الناقلة:  beIN Sports HD 1
التعليق:جواد بدة
الملعب:جيوفروي
القنوات المفتوحة لمباراة المغرب والأرجنتين اليومbeIN SPORTS XTRA 1: تبث المباراة على شاشة قنوات بي إن سبورتس المفتوحة، مع تعليق المعلق جواد بدة.القنوات المجانية لمباراة المغرب والأرجنتين اليومشبكة قنوات الرياضية المغربية: تُذاع المباراة على شبكة قنوات الرياضية المغربية المجانية عبر القمر الصناعي نايل سات. جدول ترددات القنوات الناقلة مباراة المغرب والأرجنتين اليوم
ترددات القنوات الناقلة مباراة المغرب والأرجنتين

القناة

beIN SPORTS XTRA 1

التردد

12526

القمر الصناعي

نايل سات

معدل الترميز

27500

الاستقطاب

أفقي

ترددات القنوات الناقلة مباراة المغرب ضد الأرجنتين

القناة

الرياضية المغربية

التردد

11747

القمر الصناعي

نايل سات

معدل الترميز

27500

الاستقطاب

أفقي

مجموعة المغرب في أولمبياد باريس 2024

يلا كورة Morocco بث مباشر.. مشاهدة مباراة المغرب والأرجنتين دون تقطيع في أولمبياد باريس 2024.. ويقع منتخب المغرب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 ضمن المجموعة الثانية رفقة كل من: (الأرجنتين- أوكرانيا- العراق).

منتخب المغرب

منتخب العراق

منتخب الأرجنتين

منتخب أوكرانيا

قائمة المغرب في أولمبياد باريس

وجاءت قائمة المغرب في أولمبياد باريس 2024 كالتالي:

حراسة المرمى: منير المحمدي- رشيد غانيمي- محمد رضى أسماما.خط الدفاع: أيمن الوافي- مهدي بوكامير- أشرف حكيمي- أكرم النقاش- زكريا الواحدي- عادل تاحيف -هيثم مناؤث.خط الوسط: بنيامين بوشواري- يايسن كشتا- أسامة ترجالين- بلال الخنوس- أسامة العزوزي- أمير ريتشادلسون- مهدي مبارك.خط الهجوم: المهدي موهوب- عبدالصمد الزلزولي- إلياس أخوماش- إلياس بن صغير- سفيان رحيمي.  تشكيل المغرب أمام الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024
تشكيل المغرب أمام الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

التشكيل

4-3-3

حراسة المرمى 

منير المحمدي

خط الدفاع

أشرف حكيمي

مهدي بوكامير

زكريا الواحدي

أكرم النقاش

خط الوسط

أمير ريتشاردسون

أسامة تارجالين

بنيامين بوشواري

خط الهجوم

سفيان رحيمي

إلياس أخوماش

عبدالصمد الزلزولي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر بث مباشر مباراة المغرب بث مباشر مباراة الأرجنتين بث مباشر اولمبياد باريس 2024 بث مباشر أولمبياد باريس بث مباشر المغرب والأرجنتين بث مباشر المغرب بث مباشر المغرب والأرجنتين اليوم بث مباشر المغرب والأرجنتين أولمبياد باريس أولمبياد باريس المغرب الأرجنتين أولمبياد باريس 2024 مباشر المغرب والأرجنتين مباشر مباراة المغرب اليوم مباشر مباراة المغرب الآن بث مباشر مباراة المغرب اليوم بث مباشر مباراة المغرب الآن بث مباشر مباراة الأرجنتين اليوم بث مباشر مباراة الأرجنتين الآن الأرجنتین فی أولمبیاد باریس القنوات الناقلة أولمبیاد 2024

إقرأ أيضاً:

مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم دون تقطيع بث مباشر - كأس الأمم الأفريقية 2024

مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم دون تقطيع بث مباشر - كأس الأمم الأفريقية 2024.. يلتقي اليوم أسود الأطلس بمنتخب الجابون في مواجهة نارية تشعل المدرجات وتشحذ همم اللاعبين، حيث تتجاوز هذه المباراة مجرد كونها مجرد مواجهة ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025. إنها معركة حقيقية على صدارة المجموعة، ومعها تأكيد المكانة القارية لمنتخب المغرب، حامل لقب بطولة كأس العالم للأندية، والطامح إلى تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازاته الحافل.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة المغرب والجابون من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة المغرب والجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024مباراة المغرب والجابون في كأس الأمم الأفريقية

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة كونها تقام على أرض المغرب، وسط حشد جماهيري غفير يتوق لدعم أسود الأطلس وتشجيعهم لتحقيق الفوز. فالفوز في هذه المباراة ليس مجرد ثلاث نقاط، بل هو بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجهاز الفني، ورسالة قوية إلى جميع المنافسين بأن المغرب جاهز للمنافسة على اللقب القاري.

من جهة أخرى، يسعى منتخب الجابون إلى تحقيق مفاجأة وإحراج أصحاب الأرض، فالفريق الجابوني يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين والقادرين على صنع الفارق في أي وقت. وستكون هذه المباراة فرصة سانحة للاعبين الجابونيين لإثبات أنفسهم وتقديم أداء قوي يرفع من معنوياتهم ويقربهم من تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة المغرب والجابون في كأس الأمم الأفريقية

تجهز المدرجات، وتزداد نبضات القلوب، فموعدنا اليوم مع مباراة قمة تجمع بين المغرب والجابون. وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب. 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب المغرب والجابون في كأس الأمم الأفريقية

يمكن لعشاق الكرة الاستمتاع بمتابعة مباراة المغرب والجابون مباشرة عبر شاشات قنوات بي إن سبورتس. وستكون المباراة متاحة على قناة بي إن سبورتس 5، مع تعليق شيق للمعلق الرياضي جواد بدة.

تشكيل المغرب المتوقع أمام الجابون


سيخوض أسود الأطلس بقيادة وليد الركراكي مواجهة اليوم، بتكشيلة مكون من:

حراسة المرمىياسين بونو
خط الدفاعنصير مزراوي - نايف أكرد - عبد الكبير عبقار - أشرف حكيمي
خط الوسطإلياس بن صغير - عز الدين اوناحي - سفيان مرابط
خط الهجومحكيم زياش - سفيان رحيمي - إبراهيم دياز

 

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد منتخب الرأس الأخضر مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب المغرب اليوم.. مشاهدة المغرب × الجابون Morocco vs Gabon بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب المغرب ضد منتخب الجابون مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة المغرب × الجابون Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم دون تقطيع بث مباشر - كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة المغرب والجابون Morocco vs Gabon اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب العراق ضد منتخب عمان مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب السعودية ضد منتخب إندونيسيا مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تنزانيا ضد منتخب إثيوبيا مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب ليبيا ضد منتخب رواندا مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2024