تلقى النجم المصري محمد صلاح، عرضا "طريفا"، من الممثل الكندي الشهير ريان رينولدز، من أجل الانضمام لناديه ريكسهام.

وخلال مقابلة لرايان رينولدز والممثل الأسترالي هيو جاكمان، أبطال فيلم "ديد بول وولفرين"، قرأ الأخير رسالة تقارنه بالنجم المصري.

وجاء في الرسالة أن جاكمان مثل صلاح، حققا إنجازات متواصلة في الكرة والسينما، وحافظا على مستوى ثابت.

وقال جاكمان: "وضعي في نفس الجملة مع محمد صلاح هو أمر رائع حقا".

ومن جهته، قال رينولدز، مالك نادي ريكسهام في الدرجة الرابعة بإنجلترا، إنه يعرض على صلاح الانضمام لفريقه الصغير، ذو التاريخ العريق.

وفي مقطع فيديو نشره موقع الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ظهر رينولدز وهو يتوسل لصلاح ويدعوه للانضمام إلى فريق ريكسهام، حيث قال: "مو، سيتم احتضانك بحرارة في مضمار السباق في شمال ويلز".

وعلى الرغم من أن العرض كان مزحة بشكل واضح وأن انتقال صلاح إلى ريكسهام سيكون بمثابة صدمة القرن، إلا أن رينولدز اختتم كلامه قائلا: "فكر في الأمر".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات رايان رينولدز هيو جاكمان صلاح محمد صلاح ريكسهام محمد صلاح هيو جاكمان سينما السينما رايان رينولدز هيو جاكمان صلاح محمد صلاح ريكسهام

إقرأ أيضاً:

تطورات ملف تجديد عقد صلاح مع ليفربول.. تحرك جديد

 أفاد تقرير صحفي حديث بتطورات جديدة حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، الذي أشار مؤخرًا إلى أن الموسم الحالي قد يكون الأخير له مع النادي.

طوارئ في ليفربول بسبب تصريحات محمد صلاح

وفقًا لموقع "Football Insider"، يعتزم نادي ليفربول بدء مفاوضات مع محمد صلاح قريبًا، وذلك بعد تصريحاته المثيرة التي أدلى بها يوم الأحد (1 سبتمبر) على الهواء مباشرة.

في أعقاب فوز ليفربول على مانشستر يونايتد 3-0 في ملعب أولد ترافورد، صرح صلاح لشبكة "سكاي سبورتس" بأن هذا الموسم قد يكون "موسمه الأخير" مع الفريق، بسبب عدم تلقيه أي عروض بشأن تجديد عقده.

صلاح، البالغ من العمر 32 عامًا، تحدث لأول مرة عن مستقبله مع ليفربول، مما زاد من الضغوط على إدارة النادي، حيث ينتهي عقده الحالي في يونيو 2025.

ومع ذلك، يشير التقرير إلى أن الأمور قد تشهد تحولًا قريبًا، حيث من المقرر أن تبدأ المحادثات مع صلاح في الأسابيع المقبلة. ويُعتقد أن التركيز في الفترة الأخيرة كان منصبًا على تعيين المدير الفني الجديد أرن سلوت وتشكيل الطاقم الإداري الجديد، بما في ذلك ريتشارد هيوز ومايكل إدواردز.

وبعد إغلاق نافذة الانتقالات يوم الجمعة (30 أغسطس)، يُتوقع أن يبدأ ليفربول مفاوضاته مع صلاح بشأن تجديد عقده في القريب العاجل.

مقالات مشابهة

  • مستجدات تجديد عقد صلاح.. تعرف عليها
  • قصة وموعد انطلاق مسلسل "تيتا زوزو"
  • ‎مشادة بين المنعم وإبراهيم حسن بسبب اعتذاره عن الانضمام للمنتخب المصري
  • عاجل.. منتخب مصر يكشف كواليس مكالمة عبدالمنعم مع حسام حسن وموقف نيس
  • عاجل.. رد فعل حسام حسن على اعتذار عبدالمنعم عن الانضمام لمعسكر المنتخب
  • عاجل.. محمد عبد المنعم يعتذر عن الانضمام لمنتخب مصر والجهاز الفني يرد
  • الحزن يسيطر على قرية ميت طريف بالدقهلية في انتظار جثمان الطالب بكلية الطب البشري داخل المدينة الجامعية بالقاهرة
  • قائمة ليفربول في دوري أبطال أوروبا 2024/25
  • توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة.. الاقتصاد المصري ووجهة محمد صلاح الجديدة
  • تطورات ملف تجديد عقد صلاح مع ليفربول.. تحرك جديد