متابعة بتجــرد: بعد النجاح الكبير لأغنية “طلّوا عينيها” التي طرحها النجم اللبناني نادر الأتات منذ عامين، أعلن نادر عن استعداده لطرح أغنية جديدة مخصصة للأعراس بعنوان “يا قلِب إمَّك” يوم غد الخميس 25 يوليو.

ونشر نادر الأتات صورة البوستر الرسمي للأغنية، وظهر فيه بإطلالة كلاسيكية أنيقة، وفي خلفية الصورة يظهر شاب مع والدته وهي تساعده خلال استعداده لحفل زفافه.

وعلّق نادر على صورة البوستر قائلاً: “يا قلِب إمَّك.. هذا الخميس، 25 يوليو أغنية جديدة في كل مكان. انتظروها”.

ومن المتوقع أن تحقق أغنية “يا قلِب إمَّك” نجاحاً كبيراً على غرار أغنية “طلّوا عينيها” التي تحوّلت إلى نشيد للأعراس تدخل على أنغامها العرائس في حفلات زفافهن.

ومنذ صدور الأغنية قبل عامين تنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام” و”فيسبوك” و”تيك توك” فيديوهات لأغنية “طلّوا عينيها” من حفلات زفاف في لبنان ومختلف البلدان العربية. ويعيد نادر الأتات من جانبه نشر هذه الفيديوهات عبر خاصية “الستوري” في حسابه بموقع “إنستغرام”.

View this post on Instagram

A post shared by Nader Al Atat (@naderalatat)

main 2024-07-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: نادر الأتات

إقرأ أيضاً:

طليقة عريس الدقهلية تنهار على الهواء: بموت ومحدش قاله عيب

قالت أمل أسعد طليقة عريس الدقهلية البلوجر أحمد جمال، إنها تتعرض لمأساة كبيرة بسبب موجة التشهير الكبيرة التي شنها عليها طليقها رغم أن بينها طفلا يتأثر بهذه الأقاويل ولكنه يستهدف الربح وزيادة عدد المشاهدات.

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم،: "بيقطع في لحمه كل يوم بنشره فيديوهات تخص حياتهما الشخصية لتحقيق الشهرة والمكاسب المالية وقال عليا أسوأ كلام ومفرقش عنده ابنه، ومحدش قاله عيب اللي بتعمله ده، وأنا مش هسيب حقي".

تابعت طليقة عريس الدقهلية،: "أنا مش محتاجة منه أي حاجة غير حقوقي الشرعية فقط، رغم إنه خاض في عرضي كتير، وأشعر بالندم والحزن لزواجي منه لأن يسيء لسمعة ابني في المستقبل، موضحه أنه عرضها للتشهير بنشر فيديوهات عبر قناته  على يوتيوب بغرض تحقيق أرباح.

استطردت، بعض الأشخاص هاجموني بسبب دفاعي عن نفسي بعد أن تعرضت للسب والقذف منه دون أن يعترضه أحد، وكنت تعبانه وبموت ومحدش قاله عيب"

مقالات مشابهة

  • اليوم..إذاعة حفل تامر عاشور من حفلات جدة
  • ريهام سعيد تحذف صورها على "إنستغرام" بعد تشويه وجهها
  • طليقة عريس الدقهلية تنهار على الهواء: بموت ومحدش قاله عيب
  • لغز يلف جريمة قتل الشيخ الداوودي: القاتل يفاجئ الجميع بتصرفه الغريب
  • مي كساب توجه رسالة للفنان مؤمن نور بسبب أغنية قطة «صورة»
  • نداء شرارة لـ الفجر الفني:" لدي عدة أغاني باللهجة المصرية ستطرح قريبا.. وأستعد لأغنية لبنانية"
  • قبل عرضه.. طرح البوستر التشويقي الثاني لفيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»
  • لزيادة التفاعل.. إنستغرام تتيح خاصية عرض التعليقات على القصص
  • البوستر الثاني لفيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو
  • "إنستغرام" يطلق خاصية جديدة للمستخدمين