صحيفة صدى:
2024-09-07@07:16:46 GMT

الفيحاء يفاوض لاعب المنتخب الأردني علي علوان

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

الفيحاء يفاوض لاعب المنتخب الأردني علي علوان

ماجد محمد

دخل لاعب المنتخب الأردني، علي علوان، ضمن اهتمامات نادي الفيحاء، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت المصادر إلى أن نادي الفيحاء أحد الاندية السعودية التي تقدم عرض للاعب المنتخب الاردني علي علوان.

وأعلن نادي الشمال القطري لكرة القدم رحيل محترفه الأردني علي علوان عن الفريق بعد ما لعب في صفوفه لفترة موسم ونصف الموسم، قادما من نادي الجزيرة الأردني، بدلا عن مواطنه بهاء فيصل الذي كان قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العرب FIFA قطر 2021.

ويسعى نادي الفيحاء لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الفيحاء علي علوان علی علوان

إقرأ أيضاً:

بفكر مغربي.. المنتخب الأردني يواجه الكويت في التصفيات المؤهلة للمونديال

يطوي منتخب الأردن لكرة القدم صفحة إنجازه التاريخي في كأس آسيا التي حل فيها وصيفًا للمنتخب القطري ويفتح أخرى عنوانها حلم الوصول لأول مرة إلى نهائيات كأس العالم.

بفكر مغربي.. المنتخب الأردني يواجه الكويت في التصفيات المؤهلة للمونديال

ينطلق مشوار "النشامى" في الدور الثالث الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026 المقرر في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، الخميس بمواجهة ضيفه الكويتي في إستاد عمان الدولي.

عاجل.. تأجيل مؤتمر تقديم محمد عبدالمنعم أزمة طاحنة تواجه برشلونة على مستوي خط الوسط


ويتطلع الأردن الذي حقق نتيجة رائعة في كأس آسيا مطلع العام عندما بلغ المباراة النهائية وخسر أمام قطر المضيفة 1-3، إلى بطاقة مونديالية غير مسبوقة ومحو ألم السقوط في الملحق القاري عام 2014.
وتبدو طموحات منتخب الأردن الذي يشرف عليه المغربي جمال السلامي، كبيرة في انتزاع واحدة من بطاقتي التأهل المباشر لكأس العالم وعن المجموعة الثانية التي تضم كوريا الجنوبية والعراق وعمان وفلسطين.

ويتسلح منتخب الأردن في مواجهته الأولى أمام منتخب الكويت بعامل الأرض وخبرة الثلاثي موسى التعمري ويزن النعيمات وعلي علوان، إضافة إلى فوزه الودي الخميس الماضي على ضيفه الكوري الشمالي 2-1، بعد تعادلهما 0-0.
وقال مدافع منتخب الأردن عبدالله نصيب "ديارا"  "نتدرب ونستعد مع المدرب السلامي بشكل جيد، ونتطلع لانطلاقة مثالية بتحقيق الفوز على المنتخب الكويتي، قبل الانتقال إلى ماليزيا لمواجهة المنتخب الفلسطيني في الجولة الثانية من التصفيات".
وأضاف "ندرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا ونسعى بكل جهد لإسعاد الجماهير الأردنية وتحقيق الغاية الكبيرة وهي التأهل لكأس العالم. المهمة لن تكون سهلة لكننا نملك العزيمة والثقة لمواصلة الطريق نحو الحُلم الذي أصبح قريبًا من الحقيقة".
وتولى السلامي المهمة خلفًا لمواطنه الحسين عموتة الذي انتقل لتدريب الجزيرة الإماراتي، بعد قيادة الأردن لصدارة المجموعة السابعة في ختام الدور الثاني من التصفيات بفارق الأهداف أمام المنتخب السعودي.
وتعول الجماهير الأردنية كثيرًا على مهاجم فريق مونبيليه الفرنسي النجم موسى التعمري الذي سجل في مسيرته الدولية 21 هدفًا.
في المقابل، تبحث الكويت التي ظهرت في المونديال مرّة واحدة في 1982، عن فوز أول على الأردن منذ 2014.
عُيّن الإسباني خوان أنتونيو بيتزي (56 عامًا) بدلًا من المقال البرتغالي روي بينتو في يوليو (تموز) الماضي لمدة عام، وذلك بعد يوم من استقالة رئيس الاتحاد الكويتي عبدالله الشاهين.
وقاد بينتو الكويت في "خليجي 25" التي أقيمت في البصرة، وودّع منافساتها من الدور الأول، قبل أن ينجح في الوصول بالفريق إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية والدور الثالث من التصفيات الآسيوية لمونديال 2026.
وتتوزع المنتخبات الـ18 المتأهلة من الدور الثاني على ثلاث مجموعات، فيتأهل البطل والوصيف بعد عشر جولات ممتدة حتى يونيو (حزيران) 2025. ويتوفر مقعدان آخران في الدور الرابع لستة منتخبات تحتل المركزين الثالث والرابع، مع امكانية وصول المتأهلين إلى تسعة عبر ملحق عالمي.

 

مقالات مشابهة

  • رسميا.. لاعب برشلونة السابق ينتقل إلي ليل الفرنسي
  • مفاجأة جديدة بشأن رحيل جوندوجان عن برشلونة
  • الجوير أفضل لاعب في لقاء الأخضر وإندونيسيا
  • لاعب أياكس الهولندي يعلق على انضمامه لاتحاد جدة
  • تأييد حكم حبس المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي بيراميدز
  • تأييد حبس خادم اللاعب فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز
  • كاساس:مواجهة الفريق العُماني ستكون صعبة
  • برشلونة يكشف طبيعة إصابة لاعب وسطه ومدة غيابه
  • بفكر مغربي.. المنتخب الأردني يواجه الكويت في التصفيات المؤهلة للمونديال
  • كاسيميرو.. الرحيل المرتقب عن "الشياطين الحمر"