تنظر محكمة جنح استئناف مركز إمبابة، اليوم الأربعاء، جلسة استئناف 7 متهمين على حكم حبسهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ «منتجع الشيطان».

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح مركز إمبابة، بمعاقبة 7 متهمين بالحبس سنة، على خلفية اتهامهم بإقامة حفل داخل فيلا بمنطقة وردان بمركز منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، وممارستهم الفجور بين عشرات الشباب وتعاطي المواد المخدرة، وتناول الخمور، في القضية المعروفة إعلاميًّا بـ«منتجع الشيطان».

وأحالتِ النيابة العامة، 7 متهمين إلى محكمة الجنح وهم كل من: مالك الفيلا، وصهره، ومؤجر الفيلا وسمسار، ومقاولان للحفلة، وشاب شارك خلال الحفل المشار إليه.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم "م.س" ارتكب الواقعة بالتعاون مع المتهم "س.ف" في تسهيل استئجار الفيلا لإقامة حفل لممارسة الفجور والرذيلة، وهو ما كشفت عنه التحقيقات، وتضمن، أن المتهمين من الأول إلى السادس ساعدوا وعاونوا وسهَّلوا ممارسة الفجور مع علمهم بذلك، كما هو مبين بالتحقيقات، وأن المتهمين من الأول إلى الرابع وفَّروا منزل المتهم الأول كمكان لممارسة أعمال الفجور مع علمهم بذلك، كما هو مبين بالتحقيقات.

كما تبين أن المتهم السابع، قد اتهمته النيابة العامة بممارسة الفجور مع الذكور دون تمييز وتحريضهم على ذلك، وأرفقتِ النيابة نسخة من محتويات هاتف المتهم السابع التي تضمنت مقاطع فيديو مخلة بالآداب وصورًا فاضحة له وهو يرتدي ملابس نسائية وأحاديث مخلة بالآداب بينه وبين أصدقائه الذكور، ما يؤكد صحة التهمة الموجهة إليه.

وبعرض الهاتف المحمول على المتهم السابع أقر بحيازته له، وبفحص الهاتف المحمول والدخول على تطبيق التواصل الاجتماعي "واتساب" تبين وجود محادثات بين المتهم وشخص يُدعى (أحمد)، دارت تلك المحادثة حول عبارات وتلميحات وإيحاءات منافية للآداب، كما تبين من خلال الفحص وجود محادثة أخرى بين المتهم وشخص يُدعى (حبيبي)، وتدور هذه المحادثة أيضًا حول الإيحاءات المنافية للآداب، وقد أرفقنا صورة بالتحقيقات بعد مراجعتها، وبالاطلاع على ملف الصور اتضح وجود العديد من الصور للمتهمين في أوضاع مخلة مع أشخاص آخرين، بالإضافة إلى صور تم التقاطها بنفس الهاتف قيد الفحص للمتهمين بشورت أحمر وقميص نسائي أبيض، كما وجدنا صورًا لأشخاص عراة، وهذا ما اتضح لنا من خلال فحص الملف.

اقرأ أيضاًالتحقيق مع المتهم بطعن شاب في أبو النمرس

أحمد عز يستأنف اليوم على قرار إلزامه 23 ألف جنيه إسترليني لـ توأم زينة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: استئناف محكمة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حبس حوادث محاكمة منتجع الشيطان منتجع شذوذ

إقرأ أيضاً:

اليوم.. نظر محاكمة 73 متهما بقضية خلية اللجان النوعية بالتجمع

تنظر الدائرة الثالثة إرهاب، برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم، اليوم، محاكمة 73 متهما بخلية اللجان النوعية بالتجمع، في اتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية وارتكاب عمليات عدائية.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار وجـدى عبـد المنعم، وعضوية المستشارين وائــل عـمـران وضياء عامر وسكرتارية محمد هلال.

وقال أمر الإحالة في القضية رقم 1172 لسنة 2024، إنه خلال الفترة من 2004 وحتى 30 يوليو 2023، تولى المتهمون من الأول للثالث،  قيادة جماعة إرهابية تستخدم القوة والعنف والتهديد والترويع، والغرض منها الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر وتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحريات الشخصية للمواطنين والإضرار بالسلام الاجتماعي.

وتابع: المتهمون من الرابع وحتى الثالث والسبعون انضموا إلى تلك الجماعة مع علمهم بأغراضها.

المتهمون من الأول وحتى الثالث ومن السادس وحتى العاشر، ومن العشرين وحتى الثاني والعشرين والخامس والعشرين والسادس والعشرين والثامن والعشرين والثلاثين، 39 و 40 و55 مولوا الجماعة الإرهابية بأموال وأسلحة  ومعلومات بغرض استخدامها في غرض إرهابي.

وجاء في أمر الإحالة : المتهمون من الأول وحتى الثالث ومن السابع وحتى العاشر ومن الثاني عشر وحتى الرابع عشر والحادي والعشرين والثامن والعشرين حتى الثلاثين ومن الـ 34 وحتى الـ 37 ومن السادس والأربعين وحتى الثامن والأربعين، ومن الخمسين وحتى السابع والخمسين حازوا موادًا مفرقعة دون الحصول على ترخيص.

 







مقالات مشابهة

  • اليوم.. نظر محاكمة 73 متهما بقضية خلية اللجان النوعية بالتجمع
  • غدا.. نظر محاكمة 73 متهما بقضية خلية اللجان النوعية بالتجمع
  • جزائية الحديدة تمنح قاتل رئيس محكمة السلفية فرصة أخيرة للدفاع وتدين آخر في جريمة مشابهة
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين بتصنيع المواد المخدرة بالقاهرة الجديدة لـ10 سبتمبر
  • رفض استئناف المتهم بسرقة فيلا فيستون ماييلي لاعب بيرميدز
  • بعد قليل.. محاكمة المتهم بـ هتك عرض طفل في مصر الجديدة
  • بعد قليل.. محاكمة المتهمين في قضية رشوة وزارة التموين
  • جزائية الحديدة تمنح قاتل رئيس محكمة السلفية فرصة اخيرة
  • ممثل النيابة عن المتهم بقتل الطفلة جانيت: الشيطان عجز أمامه "جئت لأغويك فأغويتني"
  • النيابة عن واقعة مصرع الرضيعة جانيت": الشيطان وقف حائراً من سلوك المُتهم