بث مباشر "عاجل الآن" مشاهدة مباراة المغرب × الأرجنتين اليوم في أولمبياد باريس 2024.. يستعد المنتخب المغربي، لافتتاح مشواره في بطولة أولمبياد 2024، والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس، بمواجهة الأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات، ويشارك أسود الأطلس في المجموعة الثانية من البطولة، برفقة كل من الأرجنتين، العراق، بالإضافة إلى منتخب أوكرانيا.

بث مباشر "عاجل الآن" مشاهدة مباراة المغرب × الأرجنتين اليوم في أولمبياد باريس 2024 بث مباشر "عاجل الآن" مشاهدة مباراة المغرب × الأرجنتين اليوم

بث مباشر "عاجل الآن" مشاهدة مباراة المغرب × الأرجنتين اليوم.. وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن مباراة المغرب والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024، وسنتعرف معًا على موعد مباراة المغرب والأرجنتين في أولمبياد 2024 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة المغرب والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

بث مباشر "عاجل الآن" مشاهدة مباراة المغرب × الأرجنتين اليوم في أولمبياد باريس 2024.. وعن موعد مباراة المغرب والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024، فهو يوم الأربعاء 24 يوليو 2024 على ملعب جيوفروي، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر والسعودية.

بث مباشر "عاجل الآن" مشاهدة مباراة المغرب × الأرجنتين اليوم في أولمبياد باريس 2024القنوات الناقلة لمباراة المغرب والأرجنتين في أولمبياد 2024

بث مباشر "عاجل الآن" مشاهدة مباراة المغرب × الأرجنتين اليوم في أولمبياد باريس 2024.. وتذاع مباريات أولمبياد 2024 عبر قنوات "بي إن سبورتس"، ستجد مباراة المغرب والأرجنتين على شاشتها، وسيتم نقل المواجهة عبر beIN Sports HD 1 بجانب القناة المفتوحة بتعليق جواد بدة، كما يتم بث اللقاء عبر المغربية الرياضية.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة المغرب والأرجنتين في أولمبياد 2024

بث مباشر "عاجل الآن" مشاهدة مباراة المغرب × الأرجنتين اليوم في أولمبياد باريس 2024.. ويمكن لهواة البث المباشر الاستمتاع بالمباراة عن طريق تطبيق TOD، وإن كنت في أي مكان بالعالم وترغب في الاستمتاع بمتابعة المباريات يمكن الاعتماد على Nord VPN.

بث مباشر مباراة المغرب × الأرجنتين
المباراة:المغرب - الأرجنتين
الموعد:18:00 مصر والسعودية اليوم الأربعاء 24 يوليو 2024
القناة الناقلة:  beIN Sports HD 1
التعليق:جواد بدة
الملعب:جيوفروي
القنوات المفتوحة لمباراة المغرب والأرجنتين اليومbeIN SPORTS XTRA 1: تبث المباراة على شاشة قنوات بي إن سبورتس المفتوحة، مع تعليق المعلق جواد بدة.القنوات المجانية لمباراة المغرب والأرجنتين اليومشبكة قنوات الرياضية المغربية: تُذاع المباراة على شبكة قنوات الرياضية المغربية المجانية عبر القمر الصناعي نايل سات.جدول ترددات القنوات الناقلة مباراة المغرب والأرجنتين اليوم
ترددات القنوات الناقلة مباراة المغرب والأرجنتين

القناة

beIN SPORTS XTRA 1

التردد

12526

القمر الصناعي

نايل سات

معدل الترميز

27500

الاستقطاب

أفقي

ترددات القنوات الناقلة مباراة المغرب ضد الأرجنتين

القناة

الرياضية المغربية

التردد

11747

القمر الصناعي

نايل سات

معدل الترميز

27500

الاستقطاب

أفقي

مجموعة المغرب في أولمبياد باريس 2024

بث مباشر "عاجل الآن" مشاهدة مباراة المغرب × الأرجنتين اليوم في أولمبياد باريس 2024.. ويقع منتخب المغرب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 ضمن المجموعة الثانية رفقة كل من: (الأرجنتين- أوكرانيا- العراق).

منتخب المغرب

منتخب العراق

منتخب الأرجنتين

منتخب أوكرانيا

قائمة المغرب في أولمبياد باريس

وجاءت قائمة المغرب في أولمبياد باريس 2024 كالتالي:

حراسة المرمى: منير المحمدي- رشيد غانيمي- محمد رضى أسماما.خط الدفاع: أيمن الوافي- مهدي بوكامير- أشرف حكيمي- أكرم النقاش- زكريا الواحدي- عادل تاحيف -هيثم مناؤث.خط الوسط: بنيامين بوشواري- يايسن كشتا- أسامة ترجالين- بلال الخنوس- أسامة العزوزي- أمير ريتشادلسون- مهدي مبارك.خط الهجوم: المهدي موهوب- عبدالصمد الزلزولي- إلياس أخوماش- إلياس بن صغير- سفيان رحيمي.  تشكيل المغرب أمام الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024
تشكيل المغرب أمام الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

التشكيل

4-3-3

حراسة المرمى 

منير المحمدي

خط الدفاع

أشرف حكيمي

مهدي بوكامير

زكريا الواحدي

أكرم النقاش

خط الوسط

أمير ريتشاردسون

أسامة تارجالين

بنيامين بوشواري

خط الهجوم

سفيان رحيمي

إلياس أخوماش

عبدالصمد الزلزولي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر بث مباشر مباراة المغرب بث مباشر مباراة الأرجنتين بث مباشر اولمبياد باريس 2024 بث مباشر أولمبياد باريس بث مباشر المغرب والأرجنتين بث مباشر المغرب بث مباشر المغرب والأرجنتين اليوم بث مباشر المغرب والأرجنتين أولمبياد باريس أولمبياد باريس المغرب الأرجنتين أولمبياد باريس 2024 مباشر المغرب والأرجنتين مباشر مباراة المغرب اليوم مباشر مباراة المغرب الآن بث مباشر مباراة المغرب اليوم بث مباشر مباراة المغرب الآن بث مباشر مباراة الأرجنتين اليوم بث مباشر مباراة الأرجنتين الآن الأرجنتین فی أولمبیاد باریس مشاهدة مباراة المغرب القنوات الناقلة أولمبیاد 2024 عاجل الآن بث مباشر

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وعمان اليوم في في تصفيات كأس العالم آسيا

تبدأ لعبة العراق وعمان في تصفيات كأس العالم وسط طموحات كبيرة للمنتخبين العربيين لحصد النقاط الثلاثة المهمة في مستهل مشوار التصفيات الأسيوية المونديالية، إذ تبدو فرص تأهلهما كبيرة بعد تطبيق نظام التأهل الجديد إلى كأس العالم ٢٠٢٦ القادم في الولايات المتحدة، ونقدم الآن القنوات الناقلة لمباراة منتخب العراق وعمان وتوقيت اللقاء واسعار وطريقة حجز تذاكر المواجهة المرتقبة.

يلا شوت الآن بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وعمان اليوم في في تصفيات كأس العالم آسيا

أبدع المنتخب العراقي وأقنع خلال التصفيات المجمعة للمونديال وكأس آسيا 2027، واستحق الصعود بالعلامة الكاملة إلى الدور الثالث من صدارة المجموعة التي ضمت إندونيسيا وفيتنام والفلبين.

الصدارة كانت من نصيب المنتخب العماني هو الآخر لكن في المجموعة الرابعة، وتأهل من القمة بعد جمع 13 نقطة بفارق نقطتين فقط عن قيرغيزستان الوصيف و3 نقاط عن ماليزيا الثالث.

وتضم المجموعة الثانية 5 منتخبات عربية هي العراق وعمان والأردن والكويت وفلسطين بالإضافة إلى منتخب كوريا الجنوبية ويتأهل من المجموعة فريقان مباشرة إلى كأس العالم.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب العراق وعمان عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب العراق وعمان عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

وتعد هذه المواجهة تكرارًا لنهائي كأس الخليج الذي استضافه منتخب العراق على أرضه وتمكن من حصد لقبه في نهائي مثير على حساب عمان بنتيجة ٣-٢.

تردد قناة الرابعة الرياضية hd الجديد 2024

يمكن إدخال تردد قناة الرابعة الرياضية hd الجديد 2024 لمشاهدة مباراة العراق وعمان، حيث سيتم نقلها إلى القناة الرابعة الرياضية العراقية بالإضافة إلى بين سبورت القطرية والتردد الخاص بهم هو:

تردد قناة الرابعة الرياضية نايل سات:التردد: 11678.الاستقطاب: عمودي (V).معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 5/6.الجودة: HD.تردد قناة الرابعة الرياضية عرب سات:التردد: 11747.الاستقطاب: أفقي (H).معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 3/4.الجودة: HD.تردد قناة beIN Sports HD 1 على يوتلسات:التردد 11013.الاستقطاب: أفقي.معدل الترميز: 27500الجودة: HD.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة المغرب والجابون بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب المغرب اليوم.. مشاهدة المغرب × الجابون Morocco vs Gabon بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب المغرب ضد منتخب الجابون مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وعمان اليوم في في تصفيات كأس العالم آسيا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية ومنتخب إندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تنزانيا ومنتخب إثيوبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ليبيا ومنتخب رواندا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024