أعلنت نقابة الأطباء البيطريين، برئاسة الدكتور خالد سليم، النقيب العام للأطباء البيطريين، قائمة أسماء الدفعة 44، من الأطباء البيطريين الحاصلين على ترخيص مزاولة مهنة التحاليل الطبية.

أخبار متعلقة

«البيطريين»: خاطبنا هيئة «سلامة الغذاء» لتعيين الأعضاء بأعداد مناسبة

«البيطريين»: «مستشاري مجلس الوزراء» تخاطب «سلامة الغذاء» لتعيين الأعضاء

د.

خالد سليم فى حوار لـ«المصرى اليوم»: نقيب«البيطريين»: نعمل على تعديل قانون مزاولة المهنة

وأوضحت الدكتورة نبيلة البطراوي، أمين عام النقابة العامة للأطباء البيطريين، مقرر لجنة التحاليل الطبية، في تصريحات، اليوم، أن ذلك يأتي تفعيلا للاتفاق المبرم بين النقابة، ووزارة الصحة، ممثلة في الإدارة المركزية للعلاج الحر، بمنح تراخيص مزاولة مهنة التحاليل الطبية، دون قضايا، مؤكدة على استمرار دعم النقابة لأعضائها في كافة تخصصاتهم، وتقديم كافة المساعدات اللازمة لتيسير أعمالهم.

وضمت الدفعة الجديدة، 90 عضوا من أعضاء النقابة، نشرت النقابة أسمائهم عبر صفحتها الرسمية بموقع «فيس بوك».

نقابة البيطريين نقابة الاطباء البيطريين الاطباء البيطريين مزاولة المهنة مزاولة مهنة التحاليل الطبية التحاليل الطبية مزاولة التحاليل الطبية للبيطريين

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين نقابة البيطريين نقابة الاطباء البيطريين الاطباء البيطريين مزاولة المهنة زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

نقابة النيابات تتعاقد على خدمات العلاج الطبيعي لأبناء الأعضاء بالمنوفية

وقعت النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم، بروتوكول تعاون مع كبرى مراكز الرعاية لتقديم خدمات العلاج الطبيعي والتأهيل، لخدمة أعضاء النقابة وأسرهم والمحالين للمعاش بمحافظة المنوفية.

ويشمل البروتوكول جميع العاملين في النيابة الإدارية - ومجلس الدولة -والنيابات والمحاكم، ويشمل الاتفاق الجديد استفادة العاملين من خدمات مركز رعاية للعلاج الطبيعي والتأهيل، بخصم 50% على الكشف، وخصم 30% على الحجامة، وخصم 25% على جلسات العلاج الطبيعي، وخصم 25% على جهاز الموجات التصادمية.

مميزات برنامج العلاج الطبيعي 

وأوضحت النقابة أن العضو يحصل على تلك الخدمات بموجب بطاقة الرقم القومي أو كارنية النقابة، وجرى توقيع هذا الاتفاق بمعرفة اللجنة النقابية للعاملين بالنيابة الإدارية وأحمد المنسي نائب رئيس نقابة العاملين بالنيابة الإدارية، وإسلام عيد عبدالحكيم بالنيابة الإدارية القسم الثاني بمدينة اشمون محافظة المنوفية.

وفي تصريحات صحفية، قال كريم عبدالباقي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم: «نعمل مع جميع اللجان النقابية على مستوى الجمهورية علي تحقيق أقصى استفادة ممكنة للأعضاء سواء علي مستوي الخدمات الإدارية المقدمة لهم أو الخدمات الصحية، ولدينا برنامج رعاية صحي شامل».

برامج الحج والعمرة

وتابع: «هناك برامج للحج والعمرة نعمل على تدشينها بالوقت الحالي وسوف تكون بأسعار مخفضة للغاية، وبالتقسيط إن استلزم الأمر لبعض الحالات غير القادرة، وهناك تجربة ننفذها في الوقت الحالي لهذا البرنامج في محافظة الإسكندرية». ‏

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من نقابة المحامين حول أزمة الوحدات السكنية لمحامي جنوب الدقهلية
  • نقابة اطباء بيروت: مثابرون على النضال
  • نقابة النيابات تتعاقد على خدمات العلاج الطبيعي لأبناء الأعضاء بالمنوفية
  • وزير الثقافة يتفقد معرض نقابة الصحفيين للكتاب
  • نقابة الأطباء: تم تجهيز قائمة بأسماء أطباء متطوعين لإرسالهم إلى لبنان في حال الحاجة
  • لماذا غابت نقابة الصحفيين عن قضية أحمد حسن الزعبي ؟
  • تأجيل العرض الخاص لفيلم Game World
  • معاشات المهندسين 2024.. شروط الصرف وإجراء جديد من النقابة لهذه الفئة
  • سحب ترخيص مزاولة المهنة.. "البشريين" و"الأسنان" بالأقصر توضحان مصير “الأطباء المتحرشين”
  • وكيل "الصحفيين" يدعو الجمهور للمشاركة في معرض كتاب النقابة