قررت جهات التحقيق حبس المتهم بقتل والده المسن بطعنة نافذة، لرفضه إعطاء أموالا بمنطقة حلوان، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وشهدت منطقة حلوان واقعة مفجعة، حينما أقدم شاب «ابن عاق» على قتل والده المسن بطعنة نافذة، لرفضه إعطائه أموالا، ومن ثم استل المتهم سلاحًا أبيض وسدد طعنة نافذه لوالده، حتى سقط قتيلا غارقا في دمائه.

البداية تعود حينما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بمقتل مسن في ظروف غامضة داخل شقة بمنطقة حلوان.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لمسن مصاب بطعن نافذ، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو نجل الضحية، لرفض والده إعطائه أموالا، فنشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت لمشاجرة، استل على إثرها المتهم باستلال سلاحًا أبيض وسدد طعنة نافذة للمجني عليه حتى سقط قتيلا.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم وتم اقتياده لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| إحالة مؤدي المهرجانات مجدي شطة للمحاكمة.. والإعدام شنقًا لقاتل والده ببورسعيد

اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طعن حلوان الأسبوع أخبار الحوادث التحقيقات حوادث الأسبوع حبس قتل والده حوادث قاتل والده ابن عاق طعن والده

إقرأ أيضاً:

بدء محاكمة المتهم بقتل الطفلة «جانيت» بـ مدينة نصر

بدأت محكمة جنايات القاهرة، بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، جلسة مُحاكمة عامل في مطعم متهم بهتك عرض وقتل الطفلة الرضيعة السودانية «جانيت جمعة».

وحرصت أسرة المجني عليها الطفلة على حضورهم الجلسة مردتين تيشيرتات مطبوعة بصور الطفلة مطالبين بالقصاص العادل.

وخلال الجلسة الماضية، تنحي دفاع المتهم أمام هيئة المحكمة عقب ورود التقرير الطبي الموقع على المتهم لبيان مدي سلامة قواة العقلية.

كشف التقرير الطبي للمتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت بمدينة نصر، أنه بكامل قواه العقلية، ويتمتع بصحة عقلية، ولا يعاني من أي مشاكل عقلية.

بداية الواقعة، حينما دخلت والدة الطفلة جانيت لتأخذ قسطا من الراحة، وتركت رضيعتها جانيت، السودانية الجنسية، برفقة شقيقتها الكبرى تلهوان سويًا، وانشغلت الأخت الكبرى لبضع دقائق عنها، فخرجت الطفلة الرضيعة بخطوات بطيئة من مسكنها، دون أن ترتدي ملابسها.

وحينها، كان يوجد عامل في أحد المطاعم، يبلغ من العمر 22 سنة، بمكان تواجد الطفلة جانيت، ورأى الطفلة عارية، فتحركت شهوته الحيوانية وتحول إلى «ذئب بشري»، وحملها بين طيات يديه، وانهال عليها بوحشية وهتك عرضها دون رحم، وتعالت صرخات الطفلة، وهنا ارتاب «مغتصب الطفلة جانيت» من افتضاح أمره، وحاول كتم أنفاسها وخنقها وفارقت الطفلة الحياة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت بلاغ بالعثور علي طفلة في حديقة عامة بمدينة نصر، وبالانتقال لمسرح الجريمة تبين قيام شخص بإلقاء المجني عليه بالحديقة، في محاولة للتخلص منها، وبأعداد الأكمنة تم ضبط المتهم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

إحالة المتهم بـ قتل وهتك عرض الطفلة جانيت

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل الطفلة سودانية الجنسية في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

اقرأ أيضاً«راغبي المتعة الحرام على الفيسبوك».. حيثيات الحكم ببراءة فتاة من ممارسة «الدعارة»

انهيار عقار أرض الجولف.. جهود مكثفة للبحث عن الأرواح العالقة تحت الأنقاض

شهيد لقمة العيش.. تحقيقات موسعة في مصرع عامل سقط داخل «بير» بالجيزة

مقالات مشابهة

  • شاب ينهي حياة صديقة في مشاجرة بالإسماعيلية| تفاصيل
  • القبض على أب حاول بيع ابنته بعمر 11 عاما
  • "الداخلية" تحقق في نشر رجل أمن ادعاءات عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • الداخلية تباشر التحقيق في مخالفة رجل أمن الإجراءات النظامية
  • هزار تحول لمشاجرة.. حبس المتهم بقتل صديقه بـ20 طعنة في الجيزة
  • وصلة مزاح انتهت بجريمة.. القبض على المتهم بقتل صديقه في الجيزة
  • "الهزار قلب جد".. تفاصيل مقتل شاب على يد صديقه بـ20 طعنة في الجيزة
  • "مصادر بالتعليم": اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي مدرسة تخالف المصروفات المحدده
  • بدء محاكمة المتهم بقتل الطفلة «جانيت» بـ مدينة نصر
  • في بيان رسمي.. غزل المحلة يعلن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الزنفلي