استقر روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام جمهورية الدومينيكان في مستهل مشوارهما في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024»، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويلعب منتخب مصر بقيادة المدرب البرازيلي في أولمبياد باريس 2024 ضمن المجموعة الثالثة، والتي تضم بجوار الفراعنة منتخب إسبانيا ومنتخب الدومينيكان ومنتخب أوزبكستان.

منتخب مصرتشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

وجاء تشكيل منتخب مصر الأولمبي على النحو التالي..

في حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: عمر فايد، حسام عبد المجيد، أحمد عيد، كريم الدبيس.

خط الوسط: محمد النني، محمد شحاته، أحمد قطة.

خط الهجوم: إبراهيم عادل، أحمد سيد زيزو، أسامة فيصل.

ويتسلح منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس بالعديد من العناصر المميزة، ومنهم: الحارس حمزة علاء، وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس وبلال مظهر وأسامة فيصل ومحمود صابر وزياد كمال.

كما استعان البرازيلي ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس، بالثنائي أحمد سيد زيزو نجم الزمالك ومنتخب مصر الأول ومحمد النني نجم فريق أرسنال الإنجليزي السابق.

منتخب مصر

ويبحث منتخب مصر الأولمبي عن بداية قوية في أولمبياد باريس عندما يلتقي منتخب الدومينيكان، ويبحث الفراعنة عن تحقيق الانتصار في الجولة الأولى للقطع خطوة هامة نحو التأهل إلى الدور الثاني.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

وتقام مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد الدومينيكان، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024، اليوم الأربعاء الموافق 24 يوليو، وتنطلق في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

تنقل مباراة منتخب مصر الأولمبي مع نظيره منتخب الدومينيكان في دورة الألعاب الأولمبية عبر شاشة قناة بي إن سبورتس1، ويعلق عليها علي محمد علي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر منتخب مصر الأولمبي اخبار منتخب مصر تشكيل منتخب مصر تشكيل منتخب مصر المتوقع أولمبياد باريس جمهورية الدومينيكان أولمبياد باريس 2024 الدومينيكان مباراة مصر وجمهورية الدومينيكان فی أولمبیاد باریس 2024 منتخب مصر الأولمبی الدومینیکان فی

إقرأ أيضاً:

ممر شرفي من "الفراعنة" لأبطال أولمبياد باريس

قام منتخب "الفراعنة"، اليوم الأربعاء، بتكريم الأبطال المصريين الحاصلين على ميداليات في أولمبياد باريس 2024، وهم سارة سمير، أحمد الجندي، ومحمد السيد، وذلك خلال زيارتهم لمعسكر الفريق.

وشمل التكريم إقامة ممر شرفي للأبطال أثناء دخولهم المعسكر، بحضور وزير الرياضة المصري، أشرف صبحي، حيث قام اللاعبين والجهاز الفني بتصفيق حار احتفاءً بإنجازاتهم.

وتضمن التكريم أيضاً منح أبطال الأولمبياد قمصان منتخب مصر موقعة من نجوم الفريق، حيث عبر الأبطال عن فخرهم بتمثيل وطنهم والاعتزاز بالدعم الذي تلقوه من الجماهير.

كما قام الأبطال بالتقاط صور تذكارية مع النجوم وتبادل التذكارات، في اجواء احتفالية عكست روح الفريق والوطنية.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح على رأس تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كاب فيردي
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • تشكيل المغرب المتوقع أمام الجابون.. ثلاثي مرعب بالهجوم
  • تشكيل منتخب إسبانيا المتوقع أمام صربيا في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب إسبانيا المتوقع أمام صربيا.. لامين يامال في الهجوم
  • تشكيل منتخب كرواتيا المتوقع أمام البرتغال اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل إسبانيا المتوقع أمام صربيا في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • تشكيل منتخب الأرجنتين المتوقع أمام تشيلي في تصفيات كأس العالم
  • منتخب مصر يقيم ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس
  • ممر شرفي من "الفراعنة" لأبطال أولمبياد باريس