تنظر محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الأربعاء، في جلسة محاكمة المتهم بالاعتداء على شقيقة زوجته ومواقعتها عدة مرات بالشرقية.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار سلامة سالم جاب الله وعضوية المستشارين هيثم حسن إبراهيم الضوي وخالد محمد حافظ ومحمد صالح عبد المعبود القطان.

تعود أحداث القضية رقم 616 لسنة 2024 جنايات مركز شرطة فاقوس والمقيدة برقم 15 لسنة 2024 كلي شمال الزقازيق، عندما أحالت النيابة العامة المتهم أحمد.

ع. م.ع 32 تاجر طيور ومقيم بدائرة مركز شرطة فاقوس إلى المحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق، لاتهامه بالاعتداء على شقيقة زوجته ومواقعتها.

وأسند أمر الإحالة قيام المتهم بخطف الطفلة المجني عليها رحاب. م. ع. أ - 16 سنة طالبة مقيمة بدائرة مركز شرطة فاقوس وإيهامها بوجود علاقة عاطفية فيما بينهما وأبعدها عن ذويها وقادها لشقة سكنية تمكث بها، ثم واقع المجني عليها كونها طفلة لم تبلغ الثماني عشرة عامًا من عمرها كرهًا عنها بأن قام بتهديدها بنشر مقطع مصور لها عاريه فواقعها عدة مرات كرهًا عنها تحت التهديد، حسبما جاء بالتحقيقات، والتقط خلسة مقطع فيديو لها بهاتفه المحمول بمكان خاص وعرض حياتها للخطر.

وأكدت:"رحاب. م ع "المجنى عليها" أنها وحال عملها رفقة المتهم" زوج شقيقتها" وغفوتها نتيجة وضعه ماده مخدرة لها بمشروب قدمه لها وحال استيقاظها أبلغها بتعدية عليها جنسيًا وإفقادها عذريتها والتقاط صور لها عارية لم يظهرها لها ثم طلب منها لاحقًا مواقعتها مهددًا إياها بفضح أمرها فانصاعت لطلبة وواقعها لاحقًا مرات عده تحت تأثير هذا التهديد وقادها لشقة سكنية استأجرها لإبعادها عن ذويها.

وعقب تقنين الإجراءات ونفاذًا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارها المتقدم.

اقرأ أيضاًاعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتي نقل بصحراوي المنيا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة الشرقية محكمة الأسبوع اغتصاب أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث محاكمة اغتصاب شقيقة زوجته

إقرأ أيضاً:

مركز شرطة بر دبي يكرّم شخصين تقديراً لتعاونهما

دبي: «الخليج»
كرّم العميد عبد المنعم عبد الرحمن محمد، نائب مدير مركز شرطة بر دبي بالوكالة، بحضور العقيد عبد السلام أحمد علي، رئيس قسم الشؤون الإدارية، والمقدم سلطان راشد العتبي، رئيس قسم المناوبة العامة، كلاً من: ياسر حيات خان شير، ونيشان راي بيجابا كومار راي، وذلك تقديراً لتعاونهما وحسن تصرفهما، الأمر الذي أسهم في تعزيز الأمن والأمان بالمجتمع.
وأشاد العميد عبد المنعم محمد، بالمكرمين وتعاونهما مع المركز، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام إدارة المركز بتحفيز أفراد المجتمع، بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي، في تعزيز أمن المجتمع.
كما قدم شهادة شكر وتقدير للمكرمين، مؤكداً أن هذا التكريم يعزز الشراكة المجتمعية مع أفراد المجتمع، وبث الخصال الحميدة وروح التعاون والعمل يداً بيد من أجل بسط الأمن والأمان في ربوع الوطن، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به أفراد المجتمع ومساهمتهم الفاعلة بالارتقاء بسمعة الدولة عبر تعاونهم المثمر مع الأجهزة الأمنية.

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع المتهم بقتل زوجته ببولاق
  • مركز شرطة بر دبي يكرّم شخصين تقديراً لتعاونهما
  • النيابة العامة تذيع مرافعتها فى قضية مقتل طفل شبرا والتمثيل بجثته..فيديو
  • بعد قليل.. محاكمة المتهم بـ هتك عرض طفل في مصر الجديدة
  • بعد قليل.. محاكمة المتهمين في قضية رشوة وزارة التموين
  • عاجل| انهيار أسرة الطفلة جانيت أثناء مُرافعة النيابة العامة ‏(صور)
  • النيابة العامة تطالب بالإعدام لقاتل الطفلة السودانية جانيت
  • المحكمة تستمع لمرافعة النيابة العامة في محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت
  • بدء محاكمة المتهم بقتل الطفلة «جانيت» بـ مدينة نصر
  • استكمال محاكمة المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة "السودانية جانيت"