الانتقالي يوجه قواته برفع الجاهزية.. ماذا يحدث؟.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

مباحث الأمانة ترفع الجاهزية استعدادا لفعالية المولد النبوي

وفي الاجتماع بحضور نائب مدير مباحث الأمانة العقيد حسين حسين عيضة، ومساعد مدير مباحث الأمانة العقيد محمد محمود جميل، أكد مدير مباحث الأمانة العقيد بتران، أهمية العمل الأمني المشترك بين غدارة مباحث العاصمة صنعاء وفرع استخبارات الشرطة بالعاصمة، وتظافر الجهود وتوظيف الإمكانيات للمشاركة في تأمين ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وحث مدير مباحث الأمانة الجميع على تنفيذ المهام والواجبات المناطة برجال المباحث على أرقي مستوى ومسؤولية والمساهمة في إنجاح الفعالية وتأمين ضيوف رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. وشدد على ضرورة رفع الجاهزية العالية والتواجد في مقرات الأعمال والشروع في تنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بالمناسبة على أكمل وجه.

ولفت العقيد بتران إلى أهمية تفعيل دور عقال الحارات ورفع اليقظة والحس الأمني ومتابعة المطلوبين أمنيا وأصحاب السوابق في قضايا سرقات المنازل والسرقات الأخرى.

من جانبه أكد مدير فرع استخبارات الشرطة بالعاصمة صنعاء العقيد أحمد عبدالله ملفي.. ضرورة التنسيق الأمني والعمل على إنجاح عملية تأمين وحماية أماكن إقامة الفعاليات وتأمين ضيوف الرسول الأعظم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم. فيما تحدث مسؤول الشرطة المجتمعية بالأمانة عبد الرحمن عباس، مؤكدا أهمية استشعار الرقابة الإلهية، عند تنفيذ الأعمال والمهام المنوطة بالجميع، والتحلي باليقظة والحس الأمني ورفع الجاهزية والاستعداد لمواجهة أي طارئ والتواجد في مقرات الأعمال.

وأكد المجتمعون ضرورة تفعيل عقال الحارات للقيام بواجبهم والتنسيق مع الشرطة المجتمعية وشرطة الأحياء والإبلاغ عن أي اختلالات او تحركات مشبوهة.

حضر الاجتماع رؤساء الأقسام الداخلية ومدراء البحث في المناطق الأمنية، ومدراء فروع استخبارات الشرطة في المديريات ورؤساء أقسام البحث الجنائي في مراكز الشرطة ورؤساء التحريات بالمناطق الأمنية. 

مقالات مشابهة

  • ماذا يحدث لجسمك إذا واظبت على تناول الخضروات الورقية؟.. فوائد كثيرة
  • تحذير من ارتفاع درجات الحرارة لمستوى كارثي.. ماذا يحدث الصيف المقبل؟
  • ظواهر جوية تتسبب في سقوط أمطار لمدة 6 أيام.. ماذا يحدث؟
  • ماذا يحدث لمناعة ونمو طفلك عند الإفراط في استخدام التكنولوجيا؟
  • تغير مفاجئ في الحرارة وفرص سقوط أمطار.. ماذا يحدث للطقس خلال ساعات؟
  • شركة جديدة تشهر إفلاسها.. قطاع الطاقة الشمسية في أميركا يتلقى صدمة.. ماذا يحدث؟
  • مظاهرة لمئات الضباط وتهديد بعصيان يسقط الحكومة.. ماذا يحدث في تركيا؟
  • هروب قيادات حوثية من العيار الثقيل عبر مطار صنعاء.. بينهم عم عبدالملك الحوثي وشخصية مثيرة للجدل.. ماذا يحدث؟
  • ماذا يحدث لجسمك عند تناول البرجر والبطاطس لمدة 3 أسابيع؟
  • مباحث الأمانة ترفع الجاهزية استعدادا لفعالية المولد النبوي