يوليو 24, 2024آخر تحديث: يوليو 24, 2024

المستقلة/- أطلقت شركة ZTE هاتفها الجديد Nubia Z60S Pro الذي يتوقع له أن يحقق نجاحاً كبيراً في السوق بفضل كاميراته وتقنياته المتطورة. الهاتف يأتي بتصميم أنيق ومصنوع من أجود المواد، حيث يتميز بأبعاد (163.6/76/8.7) ملم ووزن 220 غرام.

شاشة متطورة وتجربة بصرية متميزة

تم تزويد الهاتف بشاشة من نوع AMOLED بمقاس 6.

8 بوصة، ودقة عرض (1260/2800) بيكسل، وتردد 120 هيرتز، مما يوفر تجربة بصرية استثنائية مع معدل سطوع أعظمي يصل إلى 1200 شمعة/م تقريباً، مما يضمن وضوح الشاشة حتى تحت أشعة الشمس المباشرة.

كاميرات عالية الدقة لتوثيق اللحظات المميزة

يتألق Nubia Z60S Pro بكاميرته الأساسية ثلاثية العدسة بدقة (50+50+8) ميغابيكسل، القادرة على تسجيل فيديوهات بجودة 8K بمعدل 30 إطاراً في الثانية. بالإضافة إلى كاميرته الأمامية بدقة 16 ميغابيكسل، مما يجعله خياراً مثالياً لعشاق التصوير والفيديوهات عالية الجودة.

أداء قوي وسلاسة في الاستخدام

يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 14 مع واجهات MyOS 14.5، ويحتوي على معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2، ومعالج رسوميات Adreno 740، مما يوفر أداءً سريعاً وسلاسة في الاستخدام. كما يتوفر بنسختين من ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 12 و16 غيغابايت، وذاكرة داخلية تتراوح سعاتها بين 256 غيغابايت و1 تيرابايت، مما يوفر مساحة تخزين كبيرة للمستخدمين.

مميزات إضافية وتقنيات متقدمة

دعمت ZTE الهاتف بالعديد من الميزات الإضافية مثل منفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 3.1، وشريحة NFC، وماسح لبصمات الأصابع، وتقنيات لطلب النجدة عبر الأقمار الصناعية في حالات الطوارئ، وتقنيات Infrared للتحكم بالإلكترونيات عن بعد.

بطارية قوية وشحن سريع

يأتي Nubia Z60S Pro ببطارية بسعة 5100 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 80 واط، مما يضمن استخداماً طويلاً للهاتف دون الحاجة إلى شحنه بشكل متكرر.

يمثل هاتف Nubia Z60S Pro خطوة جديدة نحو المستقبل في عالم الهواتف الذكية بفضل مواصفاته المتميزة وتقنياته المتطورة. من المتوقع أن يحقق مبيعات ممتازة في الأسواق بفضل ما يقدمه من ميزات تجعل منه خياراً مثالياً للمستخدمين الباحثين عن هاتف ذكي يلبي كافة احتياجاتهم.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

نقابة الفلاحين: القطاع الزراعي أول قطاع محلي يوفر فرص عمل للشباب

كشف عادل زيدان، رئيس اللجنة الاقتصادية بنقابة الفلاحين، تفاصيل المشروعات الزراعية التي تقوم بها الدولة في المناطق الجديدة، وتكلفة استصلاح وزراعة الفدان.

يلا شوت الآن (0-2).. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025 يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة مصر والرأس الأخضر Egypt vs Cape Verde اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج “حقائق وأسرار” المذاع على قناة صدى البلد أن القطاع الزراعي هو أهم القطاعات المستفيدة من خطة التنمية الشاملة، لافتا إلى أن التنمية في شبكة الطرق أفادت المشروعات الزراعية بشكل كبير.

وأشاد بمشروعات الدولة المتنوعة الزراعية سواء في توشكى والفرافرة وجنة مصر والدلتا الجديدة وغيرها، منوها أن مشاركة ومساهمة القطاع الخاص والمجتمع المدني سيؤدي لزيادة عجلة الاستثمار، سد الفجوة الغذائية والدولارية، تحقيق الأمن الغذائي المصري.

وتابع عادل زيدان: القطاع الزراعي أول قطاع محلي يوفر فرص عمل للشباب، خاصة أن رؤية التنمية المستدامة التي دشنها الرئيس السيسي تتماشى مع خطة إتاحة الاستثمار أمام صغار المستثمرين.

 

مقالات مشابهة

  • رحلة هاتف خلوي من لندن إلى إحدى المُدن الصينية.. اعرف الحكاية
  • نقابة الفلاحين: القطاع الزراعي أول قطاع محلي يوفر فرص عمل للشباب
  • مواصفات خطيرة.. سعر ومميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra
  • بفضل زياش ودياز.. المغرب يقهر الغابون برباعية
  • «قبل ما تشتري».. سعر و مميزات وعيوب هاتف Oppo Reno 11 5G
  • هاتف “آيفون SE 4” منخفض السعر سيأتي بشاشة OLED لأول مرة
  • عاجل : قائد أنصار الله يكشف عن ترتيبات متطورة في الجانب العسكري ويتوعد الاحتلال بمفاجأة في البر
  • «بطارية رائعة».. مواصفات هاتف xiaomi Red13 mi note pro والسعر الرسمي في مصر
  • سعر ومواصفات هاتف Realme GT5 الجديد
  • "هواوي" تستعد لإطلاق هاتف قابل للطي ثلاث مرات!