#سواليف

أفاد الصحفي الأمريكي جوردان شاكتيل الثلاثاء بأن الرئيس الأمريكي جو #بايدن احتاج إلى رعاية طبية طارئة خلال رحلة إلى #لاس_فيغاس بولاية نيفادا الأسبوع الماضي.

وأشار شاكتيل في منشور عبر مدونته في منصة The Dossier إلى أن جدول أعمال بايدن تغير بشكل مفاجئ خلال زيارته للاس فيغاس يوم الـ 17 من يوليو الجاري، وتم إلغاء خطابه المقرر.

ويضيف المنشور أنه “تم إبلاغ العديد من ضباط الشرطة الذين كانوا في الخدمة في ذلك اليوم عبر الراديو أن الرئيس يحتاج إلى #رعاية_طبية طارئة دون تحديد مزيد من التفاصيل”.

مقالات ذات صلة هل التزم صندوق “الضمان” بسياسة الإفصاح والعائدالمطلوب إكتوارياً.؟ 2024/07/24

ووفقا للصحفي فإن هذه الواقعة تتعلق بشيء أكثر جدية وخطورة من مجرد شعور عام بالتعب ناجم عن إصابة بايدن بفيروس كورونا الجديد، مشيرا إلى أنه تم نقل بايدن على عجل إلى الساحل الشرقي للولايات المتحدة لتلقي العلاج.

ووفقا لوكالة تاس الروسية لم تستجب الخدمة الصحفية للبيت الأبيض بعد لطلب تاس التعليق على مزاعم شاكتيل.

وفي ذات اليوم أكد #البيت_الأبيض أن اختبار الرئيس الأمريكي لفيروس كوفيد-19 في 17 يوليو كان إيجابيا، وأنه دخل في عزلة ذاتية في مقر إقامته في ريهوبوث بيتش (ديلاوير) وسيعود إلى واشنطن في 23 يوليو.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف بايدن لاس فيغاس رعاية طبية البيت الأبيض

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: زيارة الرئيس السيسي لأنقرة «تاريخية»

علّق الكاتب الصحفي أشرف العشري، على زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لأنقرة وتوقيعه مذكرات تفاهم مع نظيره التركي رجب أردوغان، قائلًا إن هذه الزيارة تؤكد عودة العلاقات التاريخية بين البلدين وتصب في إحداث قفزات نوعية على مسار العلاقات المصرية والتركية.

الشراكة الاستراتيجية بين البلدين

وأضاف «العشري»، خلال مداخلة عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن الاستعدادات لهذه الزيارة راعت كل آليات النجاح للعلاقات المصرية التركية، مشيرًا إلى أن اللقاء ناقش العديد من الملفات والقضايا سواء على مستوى البلدين أو على مستوى القضايا الإقليمية، أبرزها القضية الفلسطينية، متابعًا أن هناك تمسك من الموقف المصري والتركي بالقضية.

وأكد أن الشراكة الاستراتيجية بين البلدين ركيزة أساسية ولها أثر بالغ في إحداث النمو الاقتصادي بين البلدين، مشيرًا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي جعل لمصر مكانة على مستوى الإقليمي أو على المستوى الدولي من خلال حجم العلاقات المنفتحة على دول العالم والشراكات الاستراتيجية الاستثمارية بالغة الأهمية ودورها في تحقيق النمو الاقتصادي على المستوى الدولي.

مقالات مشابهة

  • تقرير واتهام صادم من الكونغرس الأمريكي ورسالة إلى بايدن بشأن العراق
  • إعلام أمريكي: إدارة بايدن تدرس طلبا لعائلات المحتجزين الأمريكيين بغزة
  • كاتب صحفي: زيارة الرئيس السيسي لأنقرة «تاريخية»
  • أردوغان يكشف تفاصيل مباحثاته مع السيسي خلال زيارته الأولى لتركيا
  • نص كلمة الرئيس السيسي خلال زيارته الأولى لأنقرة
  • تقارير: ريال مدريد يضع التعاقد مع رودري أولوية خلال الصيف المقبل
  • الرئيس السيسي يعلق على زيارته التاريخية لتركيا
  • الرئيس السيسي عن زيارته تركيا: بدء مرحلة جديدة من الصداقة والتعاون بين البلدَين
  • "رسالة عاجلة".. ماذا قال الرئيس السيسي عن زيارته لـ تركيا عقب وصوله أنقرة؟
  • صحفي برتغالي يكشف سبب فشل صفقة انتقال غالينو للاتحاد