وجه الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي، اليوم الأربعاء، الشكر لإيلون ماسك على دعم شبكة "ستارلينك" للاتصال عبر الأقمار الصناعية للمستشفى الميداني الإماراتي في غزة.

وغرد الشيخ عبد الله بن زايد عبر حسابه في منصة إكس قائلا: "شكراً إيلون ماسك على دعم مستشفى الإمارات الميداني في غزة".

وجاءت تغريدة وزير الخارجية الإماراتي تعليقاً على تغريدة لماسك قال فيها، إن خدمة "ستارلينك"، التابعة لشركة "سبيس إكس"، تعمل الآن في أحد مستشفيات غزة بدعم من الإمارات وإسرائيل.

 ورد إيلون ماسك على الشيخ عبد الله بالعربية قائلا "لا شكر على واجب".

الجدير بالذكر أن عملية "الفارس الشهم 3" أطلقت في مارس الماضي، خدمة الإنترنت "ستارلينك" في المستشفى الميداني الإماراتي، لتقديم الاستشارات الطبية التي تساهم في إنقاذ حياة المرضى من خلال تقنية الاتصال المرئي في الوقت الفعلي، ولتقديم أعلى مستوى للرعاية الطبية في قطاع غزة.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات الشيخ عبد الله بن زايد مستشفى الإمارات الميداني ستارلينك إيلون ماسك الفارس الشهم الإمارات الشيخ عبد الله عبد الله بن زايد إيلون ماسك خدمة ستارلينك المستشفى الميداني الشيخ عبد الله بن زايد مستشفى الإمارات الميداني ستارلينك إيلون ماسك الفارس الشهم أخبار الإمارات ماسک على

إقرأ أيضاً:

إحالة إمام عاشور للمحاكمة بتهمة ضرب فرد أمن في الشيخ زايد

إمام عاشور.. قررت جهات التحقيق بالجيزة، إحالة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور في واقعة التعدي على أحد أفراد الأمن في أحد المولات بالشيخ زايد، للمحاكمة.

مشاجرة إمام عاشور

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن تدخل اللاعب إمام عاشور في مشاجرة مع أفراد الأمن في أحد المولات، وحسبما تداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعرضت زوجة إمام عاشور إلى التحرش اللفظي أثناء وجودها في المول، لدخول السينما، وحينما علم إمام عاشور ما تعرضت له زوجته، توجه إلى المول مجددًا ونشبت المشاجرة بينه وبين أفراد الأمن، مما نتج عنه سقوط أحد أفراد الأمن مغشيًا عليه، وسط محاولات لإفاقته.

وتدخل الموجودون محل وقوع مشاجرة إمام عاشور مع أفراد أمن أحد المولات بالشيخ زايد، لفك الاشتباك بين اللاعب إمام عاشور والطرف الآخر، بينما تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة، والتي انتقلت على الفور إلى مكان الواقعة.

إمام عاشور: مراتي اتعاكست

وخلال تحقيقات النيابة العامة، كشف عبد الله، مشرف الأمن، عن أنه أثناء توقفه في مكان عمله الساعة السابعة صباحًا، فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته آخرون واقتحموا بوابة المول، وسط محاولات منه لفهم سبب دخول اللاعب إمام عاشور بهذا الشكل، قائلاً: «فيه إيه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي.. »، ليرد عليه إمام عاشور «مراتي اتعاكست.. ».

ولم يستجب إمام عاشور لكلمات المشرف، وأصر على الدخول إلى الجراج ولدى تتبعه من قِبل أفراد الأمن، وحدثت مشادة كلامية بينه وفرد الأمن عبد الله، ليتعدى عليه بالسب والضرب.

اقرأ أيضاًوصلة مزاح انتهت بجريمة.. القبض على المتهم بقتل صديقه في الجيزة

لتهربه الضريبي.. السجن 3 سنوات لمدير شركة استيراد وتصدير بشبرا الخيمة

مقالات مشابهة

  • عبدالله آل حامد: بقيادة محمد بن زايد.. بلادنا منوره
  • كلبه عقر سيدة وابنتها الحامل.. حبس مدير مستشفى بالشيخ زايد
  • فجر الجمعة .. الاحتلال يستهدف محيط المستشفى الميداني الأردني في غزة
  • بوتين يشكر ولي العهد على الوساطة في صفقة تبادل الأسرى بين روسيا وأمريكا
  • إحالة إمام عاشور للمحاكمة بتهمة ضرب فرد أمن في الشيخ زايد
  • التحقيق في إصابة سيدة وفتاة إثر عقر كلب لهما في الشيخ زايد
  • صدور النسخة الهندية من كتاب “صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية” لجمال السويدي
  • وزير الخارجية يبحث مع السفير الإماراتي ووفد للاتحاد الأوروبي تطورات الوضع باليمن
  • ذياب بن محمد بن زايد: العمل الخيري متأصل في المجتمع الإماراتي قيادة وحكومة وشعبا
  • ذياب بن محمد بن زايد: العمل الخيري متأصل في المجتمع الإماراتي قيادة وحكومة وشعباً