سرايا - استشهد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مدن قلنديا وطولكرم وطوباس في الضفة الغربية المحتلة، وفق ما أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية.

وقالت مصادر محلية إن 20 سيارة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي وجرافة ونحو 100 جندي من جنود المشاة، اقتحموا مخيم قلنديا وحاصروا منزل الشهيد محمد مناصرة داخل المخيم تمهيدا لهدمه.



وأضافت أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، أصيب خلالها طفل بالرصاص الحي في الفخذ، وشاب عقب دعسه من قبل سيارة عسكرية، كما أغلقت قوات الاحتلال الشارع الواصل بين مدينتي رام الله والقدس.

وفي 21 نيسان الماضي، قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، هدم منزل الشهيد مناصرة، وسلمت قرار الهدم إلى مؤسسة "هموكيد للدفاع عن الفرد".

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت مخيم قلنديا في الأول من شهر آذار الماضي وأخذت قياسات منزل مناصرة تمهيدا لهدمه.

واستشهد الشاب مناصرة في 29 شباط الماضي قرب بلدة اللبن الشرقية جنوب نابلس، وما زالت سلطات الاحتلال تحتجز جثمانه.


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي لمنزل في مخيم جباليا

وخلف القصف الإسرائيلي شهداء وجرحى.
تقرير: أنس الشريف

6/9/2024مقاطع حول هذه القصةالجزيرة ترصد الدمار الواسع الذي خلفه جيش الاحتلال بجنينplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 24 seconds 03:24فيديوغراف قطاع الطاقة الليبيplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 19 seconds 01:19فلسطينيون يتحدثون للجزيرة عن عمليات الهدم والتخريب في جنين ومخيمهاplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 43 seconds 01:43جامعات أميركية مرموقة تشهد احتجاجات على الحرب في غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 29 seconds 03:293 مرشحين لانتخابات الرئاسة بالجزائر.. تعرف عليهمplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 07 seconds 03:07الفيضانات دمرت حقولا زراعية بسهل تهامة الذي يعتبر سلة غذاء اليمنplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 42 seconds 03:42قبل انسحابها.. قوات الاحتلال دمرت البنية التحتية بمدينة جنينplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 00 seconds 05:00من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي لمنزل في مخيم جباليا
  • شهداء وإصابات في قصف صهيوني على منزل مدني في مخيم جباليا
  • مقتل متضامنة أمريكية برصاص الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيتا
  • استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة 3 آخرين جراء استهداف الاحتلال منزلًا في تل الهوى
  • شهداء الأقصى في طولكرم: اشتباكات مع قوات الاحتلال في مخيم نور شمس
  • 6 شهداء برصاص الاحتلال خلال اقتحامه مخيم الفارعة في طوباس
  • إعلام فلسطيني: شهيد برصاص الاحتلال في مخيم الفارعة بالضفة الغربية
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: قصفنا «مسلحين» في مخيم الفارعة بالضفة الغربية جوًا
  • شهداء وقصف بأنحاء القطاع والاحتلال يوسع عملياته بجنين وطولكرم.. لليوم الـ335  
  • أرقام أولية تشير إلى تضرر أكثر من 150 منزلًا ونزوح 30% من سكان مخيم نور شمس في مدينة طولكرم