استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأمريكية إثر محاولة اغتيال ترامب.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي استقالة محاولة اغتيال ترامب

إقرأ أيضاً:

بوتين يدعم كامالا هاريس ضد ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الخميس، إنه يدعم المرشحة الديموقراطية كامالا هاريس في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، في وجه ترامب، غداة اتهامات واشنطن لموسكو بالتدخّل في الانتخابات.

وقال بوتين خلال منتدى اقتصادي في فلاديفوستوك، إنّ الرئيس الأمريكي جو بايدن "أوصى ناخبيه بدعم هاريس، لذا سندعمها أيضا"، مشيرا إلى أن المرشح الجمهوري والرئيس السابق دونالد ترامب فرض العديد من "القيود والعقوبات" على روسيا.



في سياق متصل، قالت روسيا الخميس إن العقوبات الأمريكية الجديدة التي طالت مسؤولَين في شبكة "آر تي" التابعة للدولة هي جزء من "حملة إعلامية" قبل الانتخابات الرئاسية المقررة في تشرين الثاني/نوفمبر، مضيفة أنها تحضّر ردا على ذلك.

ووجّهت الولايات المتحدة الأربعاء اتهامات إلى مسؤولَين في محطة "آر تي" وفرضت عقوبات على كبار محرريها بعد اتهامهم بمحاولة التأثير على الانتخابات المقبلة.

ومن بين الأفراد العشرة والكيانين الذين فرضت وزارة الخزانة الأمريكية عقوبات عليهم، رئيسة تحرير القناة مارغريتا سيمونيان ونائبتها إليزافيتا برودسكايا.



وصرّحت الناطقة باسم وزارة الخارجية ماريا زاخاروفا لوكالة أنباء "ريا نوفوستي" الرسمية "إنها عملية واضحة، حملة إعلامية... تم التحضير لها منذ فترة طويلة وهي ضرورية قبل المرحلة الأخيرة من الدورة الانتخابية".

وأضافت أنه "بالتأكيد، الرد قيد الإعداد" محذّرة من أنه سيكون قاسيا.

مقالات مشابهة

  • الانتخابات الأمريكية: للعالم بأسره حق التصويت!
  • تقرير صادم يكشف ظروف العيش المروعة في القواعد العسكرية الأمريكية.. طعام غير مطبوخ وعفن! (صور)
  • المغرب يكشف عن أرقام رسمية…إحباط 45 ألف محاولة للهجرة السرية بإتجاه سواحل إسبانيا
  • خبراء: سحب حاملات الطائرات الأمريكية محاولة لـهز العصا في وجه نتنياهو
  • خبراء: سحب حاملات الطائرات الأميركية محاولة لـهز العصا في وجه نتنياهو
  • ترامب يهدد الجامعات الأمريكية التي لا تقمع التظاهرات المتضامنة مع فلسطين
  • ترامب: العقوبات الأمريكية تضعف مكانة الدولار في العالم
  • بوتين يدعم كامالا هاريس ضد ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية
  • إحباط محاولة جماعية للهجرة السرية بعد رصد منشورات تحريضية بالفايسبوك
  • تحولات في الانتخابات الرئاسية الأمريكية: دعم وتباين الآراء بين الأسماء البارزة