يرغب محبو مشاهدة الماتدور في معرفة القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وأوزباكستان في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين عصر اليوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري في أولمبياد باريس.

ويحتضن ملعب "بارك دي برانس"، هذه المواجهة القوية التي ستجمع بين منتخبي إسبانيا وأوزباكستان اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بأولمبياد باريس.

موعد مباراة إسبانيا ضد أوزباكستان في أولمبياد باريس

تنطلق صافرة البداية لمباراة إسبانيا ضد أوزباكستان اليوم الأربعاء في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، الواحدة ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

هالاند يسجل وسيليتك يهزم السيتي برباعية في الدورة التحضيرية للموسم الجديد موعد مباريات اليوم الأربعاء 4 يوليو 2024 والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد أوزباكستان في أولمبياد باريس

يمكنكم مشاهدة مباراة إسبانيا ضد أوزباكستان اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة أولمبياد باريس في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD.

التردد: 11054.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

معدل الترميز: 27500.

جودة العرض: HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إسبانيا اوزباكستان أولمبياد باريس 2024 فی أولمبیاد باریس لمباراة إسبانیا الیوم الأربعاء أوزباکستان فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم.. القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024

موعد مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم.. القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024.. تشتعل الأجواء الكروية في المنطقة العربية مع اقتراب موعد الديربي المرتقب بين قطبي الخليج، قطر والإمارات.
وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة قطر والإمارات من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة قطر والإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024

 

مباراة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم 2026

تحمل هذه المواجهة النارية، في طياتها الكثير من الإثارة والتنافس، حيث تأتي ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، مما يزيد من أهميتها وحماسها. فمن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى كل فريق للفوز وحصد النقاط الثلاث الأولى في هذه المجموعة الصعبة، والتقدم خطوة هامة نحو تحقيق حلم التأهل إلى المونديال.

موعد مباراة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم

ستنطلق صافرة بداية مباراة ستشغل بال عشاق الكرة في المنطقة في تمام الساعة تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة (والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات) ويحتضن استاد أحمد بن علي هذا الحدث الكروي المرتقب، حيث ستشهد المدرجات توافد جماهيري كبير لتشجيع فريقيهما المفضلين.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم

تترقب الجماهير العربية بفارغ الصبر مواجهة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم 2026. ولن يفوت عشاق الكرة هذه المباراة الحماسية، حيث ستكون متاحة حصريًا عبر شاشات قنوات بي إن سبورتس. بصفتها الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط، تضمن بي إن سبورتس تقديم تغطية شاملة ومتكاملة للمباراة، مما يتيح للجماهير الاستمتاع بأعلى جودة للبث الصوتي والمرئي.

تشكيل منتخب قطر المتوقع أمام الإمارات


من المتوقع أن يخوض المدير الفني للعنابي، الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز، لقاء الإمارات بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: مشعل برشم.خط الدفاع: عبد الله مرافعي - لوكاس مينديز - طارق سلمان - محمد وعد.خط الوسط: عبد الله الأحراك - جاسم جابر - أحمد فتحي.خط الهجوم: معز علي - أحمد الراوي - أكرم عفيف.تشكيل منتخب الإمارات المتوقع أمام قطر


فيما سيلعب البرتغالي باولو بينتو مدرب منتخب الإمارات، مباراة قطر بتشكيل متوقع مكون من:

حراسة المرمي: خالد عيسىخط الدفاع: مبارك أحمد مبارك زامه – بدر ناصر عبدالعزيز – محمد العطاس – عبدالله ادريس.خط الوسط: طحنون الزعابي – ماجد راشد – عصام فائز.خط الهجوم: علي صالح – سلطان عادل الأميري – يحيي الغانسي.

 

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم والمعلق
  • القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد تشيلي في تصفيات كأس العالم 2026
  • القنوات الناقلة لمباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات المونديال والمعلقين
  • بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وعمان يلا شوت في تصفيات أسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم.. القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة السعودية وإندونيسا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات كأس العالم 2026
  • تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الخضر وغينيا الاستوائية
  • القنوات الناقلة لمباراة تونس ومدغشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا