دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر قيام قائد سيارة بدهس أشخاص في محطة وقود خلال مشاجرة، زاعمة أن قائد السيارة ضابط أمني.

وزارة الداخلية المصرية عقّبت في بيان نشرته على صفحتها بمنصة أكس (تويتر سابقا) ورد فيه: "في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام إحدى الفتيات بتصوير مقطع فيديو يظهر خلاله قائد سيارة يقوم بالاصطدام بأحد الأشخاص خلال مشاجرة بإحدى محطات الوقود وزعمها بكون أحد أطرافها ضابط شرطة.

. بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في حدوث مشاجرة بين أحد الأشخاص وعامل بإحدى محطات الوقود بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة.."

وتابعت الداخلية: "قام على إثرها ذلك الشخص بالاستعانة بعدد من أصدقائه والتعدي على العاملين بالمحطة.. مما أسفر عن إصابة 3 منهم ولم يكن من بين أطراف المشاجرة ضابط شرطة.."

وأضافت: "تم ضبط 2 من مرتكبي الواقعة والسيارة المستخدمة فى الواقعة.. وجارى ضبط باقي المتهمين.. كما تم ضبط القائمة على تصوير مقطع الفيديو لادعاءاتها الكاذبة.. جارى اتخاذ الإجراءات القانونية".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الداخلية المصرية وسائل التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

تفاعل الطالبات مع شرح معلمة اللغة الصينية في إحدى مدارس الرياض .. فيديو

خاص

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو لمعلمة صينية أثناء تفاعلها مع الطالبات خلال تدريس مادة اللغة الصينية في إحدى مدارس الرياض.

ووثق مقطع الفيديو تفاعل الطالبات مع معلمة اللغة الصينية، التي بدأ تدريسها هذا العام، والتى كانت تسأل بالصينية اجيبها الفتيات كما أظهر الفيديو الهدايا التى منحت من قبل الطالبات لمعلمتهم.

يذكر ان 6 إدارات تعليمية بالمملكة (الرياض، وينبع، والمنطقة الشرقية، وجدة، وجازان، وتبوك)، قد استقبلت طلائع المعلمين والمعلمات من جمهورية الصين الشعبية المشاركين في تفعيل المشروع الوطني لتعليم الطلاب والطالبات مادة اللغة الصينية، في خطوة تهدف إلى تعزيز التنوع اللغوي والثقافي لدى الطلاب.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/فيديو-طولي-7.mp4

مقالات مشابهة

  • الأمن يفحص فيديو لعروس فتاة زعمت وفاة زوجها اثناء حفل زفافه
  • حماس تبث مقطع فيديو لأسير جديد قتل ضمن الرهائن الستة في رفح
  • بسبب خلافات حول الارتباط بفتاة.. فيديو لمشاجرة وشخص يتضرر من ضابط شرطة والداخلية المصرية توضح
  • تفاعل الطالبات مع شرح معلمة اللغة الصينية في إحدى مدارس الرياض .. فيديو
  • بعد تداول الواقعة بالفيس بوك.. ضبط لص سرق سيارة
  • شاهد.. صفحات على مواقع التواصل تنشر مقطع فيديو لحسناء الفن السوداني “مونيكا” تظهر من خلاله وهي قدم وصلة رقص فاضحة على طريقة (رقيص العروس) تزامناً مع تصريحاتها الأخيرة
  • إصابة شخصين اثنين بمشاجرة استخدمت فيها الأسلحة في كركوك
  • مـشـاجـرة عنيفة بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك
  • القسام تعرض مقطع فيديو لأسيرين صهيونيين قتلى في غزة (فيديو)
  • والده رفض مساعدته.. شاب يشنق نفسه لفشله في إتمام الزواج