ينتظر عشاق الساحرة المستديرة الموعد المنتظر، من مواعيد الجولة الأولى من مباريات كرة القدم في أولمبياد باريس، والقنوات الناقلة لها، وخاصة مباراة منتخب مصر والدومينيكان.

وتبدأ البطولة المؤهلة للاولمبياد باريس بداية من اليوم الأربعاء الموافق 24/7/2024، ومن أهمها مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد الدومنيكيان، حيث أنها تشهد مشاركة 3 منتخبات عربية أولمبية وهم مصر والمغرب والعراق.

موعد مباراة مصر ضد الدومينيكان

ويلتقي منتخب مصر أمام نظيره جمهورية الدومينيكان، اليوم الاربعاء الموافق 24/7/2024، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والمنامة والكويت.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. أول رد من بيراميدز على الأهلي ومروان حمدي يعتذر للجماهير.. جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك وليفربول يخطط للتخلص من صلاح مجموعة مصر.. موعد مباراة إسبانيا وأوزباكستان في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمواجهات مباريات اولمبياد باريس 2024

ويتم إذاعة مباريات اولمبياد باريس 2024 بشكل حصري ودائم عبر شاشة قناة بي ان سبورت القطرية الرياضية المتاحة بتقنيات HD،

القنوات المجانية

قناة المغربية الرياضية الجديد 2024

التردد: 12683عمودي.

وتذاع على RTL GERMANY الألمانية

عبر قمر أسترا على تردد 10832 أفقي.

قناة ZDF، على قمر استرا 19 عن طريق تردد 11382 أفقي.

وتبث أيضا على قناة IRIB TV قمر انتل سات على التردد 11555 رأسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر الدومينيكان مصر والدومينيكان موعد مباراة مصر ضد الدومينيكان أولمبياد باريس 2024 باریس 2024

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا .. والقنوات الناقلة

يستضيف منتخب مصر مساء اليوم الجمعة نظيره كاب فيردي على ملعب ستاد القاهرة في مباراة مرتقبة ضمن منافسات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب.

منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة كاب فيردي غدًا

وتطمح كتيبة الفراعنة، تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، في التأهل للبطولة المحببة لهم، لاستعادة الأمجاد المصرية في القارة السمراء، بعد غياب اللقب الأفريقي عن الخزائن المصرية منذ عهد حقبة المدرب القدير حسن شحاته، وتحديداً من عام 2010.

ويعد منتخبنا الوطني، هو البطل التاريخي للبطولة، وصاحب الرقم القياسي في التتويجات بالكأس القاري برصيد 7 ألقاب، كما ان الفراعنة أكثر الفرق مشاركة في الأمم الأفريقية.

على الجانب الآخر، لا يملك منتخب الرأس الأخضر "كاب فيردي"، أيه ألقاب قارية، ولكنه منتخب صلب يملك العديد من الأوراق والعناصر المميزة، واستطاع أن يثبت نفسه في السنوات القليلة السابقة، توجهها بتقديم مستويات رائعة في نسخة أمم إفريقيا الأخيرة، بوصوله إلى الدور ربع النهائي.

موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا 

تنطلق مباراة مصر وكاب فيردي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيتي مصر ومكة المكرمة، بينما يكون موعد اللقاء في الحادية عشرة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي

تنقل مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي لشكل حصري عبر شبكة قنوات بين سبورتس

وزير الرياضة يؤكد دعم القيادة السياسية لمنتخب مصر

على جانب آخر حمل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب و الرياضة، رسالة من القيادة السياسية، قال فيها: "رؤوس الدولة المصرية تتابع عن كثب مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم، معرباً عن ثقته الكبيرة في هذا الجيل للمنتخب، وتطلعه إلى التأهل وحصد لقب البطولة في ظل مؤازرة الجماهير المصرية، ومن ثم العودة إلى منصات التتويج لتحقيق اللقب الغائب منذ 14 عاماً.

وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على حضور آخر مران للمنتخب على استاد القاهرة، وأكد على الدعم الكبير للجهاز الفني وجميع اللاعبين، والثقة في تقديم عرض قوي من اللاعبين لعبور هذه المواجهة في مستهل التصفيات المؤهلة لبطولة افريقيا التي يتربع على عرشها المنتخب الوطني، سعياً من الجميع لتحقيق المزيد من الانجازات في مختلف البطولات التي يشارك بها، وتحقيق طموحات وتطلعات الجماهير المصرية.

ووجه وزير الرياضة دعوته للجماهير المصرية كافة بمختلف الانتماءات لحضور مباراة الليلة، بينما أعرب لاعبو المنتخب عن تقديرهم للدعم المتواصل من القيادة السياسية، ووعدوا ببذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير المصرية.

مقالات مشابهة

  • فرنسا ضد ايطاليا.. مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 5-9-2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق وعمان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 5 سبتمبر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وكرواتيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة والمعلقين
  • مواعيد مباريات تصفيات أمم إفريقيا اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة