بوابة الوفد:
2024-09-07@06:16:46 GMT

حريق داخل لوحة كهرباء برج سكني ببني سويف

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

شهدت محافظة بني سويف، اندلاع حريق داخل لوحة كهرباء برج سكني، أسفر عن أصابة 10 أشخاص بإختناق وعلي الفور تم نقلهم إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

حريق داخل لوحة كهرباء

تلقت الأجهزة ببنى سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حريق في لوحة كهرباء أحد الأبراج السكنية بمدينة بنى سويف، وتم التوجيه بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق وإخماد النيران واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، فيما تم نقل 10 أشخاص مصابين باختناق إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى بنى سويف الجامعي، وتلقوا العلاج اللازم لهم داخل المستشفى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة بني سويف بني سويف لوحة كهرباء حريق

إقرأ أيضاً:

ضبط أطنان من السلع الفاسدة ومجهولة المصدر ببني سويف

وجة الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف باستمرار جهود ضبط الأسواق ومواجهة كافة صور الغش التجاري أو التلاعب بالأسعار ومحاولات احتكار السلع الأساسية بهدف ضمان توافر السلع بمختلف أنواعها بكميات كافية وبأسعار مناسبة لجمهور المواطنين، على أن تشمل تلك الحملات المخابز ومستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود، وتضم كافة الجهات المعنية لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية وإجراءات رادعة وفقا للقانون.

وفي هذا السياق قامت مديرية التموين تحت إشراف المهندس وصفي عبد الله وكيل الوزارة بتنظيم حملة تفتيشية على عدد من المخابز بقرية ميدوم، اسفرت عن تحرير 19 محضرا لمخالفات تم رصدها، شملت: 6 محاضر لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و4 نقص وزن، 5عدم إعلان عن مواعيد التشغيل، 2 عدم إعطاء بون، 2 محضر لعدم نظافة أدوات العجين وعدم وجود ميزان حساس.

كما قامت الحملة بالمرور على الأسواق والأنشطة التجارية والبدالين التموينين بمركز الواسطى، أسفر عن تحرير 7 محاضر لمخالفات متنوعة، تضمنت عرض وبيع أعلاف مجهولة المصدر، والتحفظ على 2 طن ذرة مجروشة، ومحضر لبيع مقرمشات مجهولة المصدر والتحفظ على نصف طن، ومحضر لعرض وبيع سلع غذائية غير معلوم مصدرها، والتحفظ على طن أرز، ومحضر لبدال"بقال" تمويني لتصرفه في طن ونصف سكر تمويني، و500 زجاجة زيت 800مللي مخصص للبطاقات، و3 محاضر لمحلات وأنشطة تجارية "مبيدات زراعية" لعدم الإعلان عن الأسعار.

مقالات مشابهة

  • هجمات إسرائيلية على غزة تخلف 13 قتيلاً في مدرسة وفي مبنى سكني
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بقرية القضابي ببني سويف
  • نجاة 3 أشخاص من الغرق في انقلاب سيارة ملاكي بترعة القضابي ببني سويف
  • أسماء الفائزين في مسابقة الـ30 ألف معلم الثانية ببني سويف
  • الكشف على 1473 حالة في قافلة طبية مجانية ضمن «حياة كريمة» ببني سويف
  • شكاوى من استمرار انقطاع المياه بمركز ببا ببني سويف
  • زراعة الدقهلية تكشف أسباب حريق 11 فدان بصل ببني عبيد
  • إصابة 3 فتايات في حادث تصادم تروسيكل بعمود إنارة ببني سويف
  • ضبط أطنان من السلع الفاسدة ومجهولة المصدر ببني سويف
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم بطريق الكلح بأسوان