تفقد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، القافلة الطبية الشاملة لذوي الاحتياجات الخاصة بمؤسسة مصر الخير بالصالة المغطاة بنادي قنا الرياضى، وذلك بالشراكة مع البنك المصرى لتنمية الصادرات و مديرتي  الصحة والتضامن الاجتماعى.

من جانبه قال نائب محافظ قنا، إنه سوف يتم  توقيع  الكشف الطبى علي أكثر من  500 مستفيد من ذوى الاحتياجات الخاصة بمحافظة قنا في كافة التخصصات الطبية على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء  من الساعه 9.

30  صباحا وحتى الساعه 5.30 مساءً.

و أضاف خالد عمران المدير التنفيذى لمؤسسة مصر الخير بمحافظات قنا والاقصر والبحر الأحمر، أن اليوم الأول  شمل مراكز  نقادة، قوص، قفط، وقنا، واليوم الثانى شمل مراكز نجع حمادى، فرشوط، ابو تشت، الوقف، دشنا وذلك من منطلق حرص مؤسسة مصر الخير على المساهمه فى المشروع القومى حياة كريمة والذى اطلقه سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لتوفير حياة كريمة للقرى الأكثر احتياجا، فضلا عن مشاركة المؤسسة للاجهزة التنفيذية  فى تقديم الخدمات التى تهدف إلى تحسين جودة الحياة المقدمة للمواطنين فى ربوع محافظة قنا.

وأشار عمران ان القافلة تشمل تخصصات الباطنة، والأنف والأذن والعظام،والمسالك، والجدية والجراحة، والقلب، والمخ والأعصاب، والسمعيات، ومعمل، وعيادة الإرشاد النفسى والتوجيه الأسرى والصحة النفسية، فضلا عن  صيدلية متكاملة، ومعمل تحاليل فورية، بالإضافة لذلك تقوم مؤسسة مصر الخير بعمل حصر لاحتياجات ذوي الاحتياجات الخاصة من خدمات طبية وكراسي  متحركة وسماعات طبية لضعاف السمع،  والاطراف الصناعية والاجهزة التعويضية والنظارات الطبية.

واعربت غادة أنيس رئيس قطاع المسئولية المجتمعية بالبنك المصري لتنمية الصادرات عن سعادتها بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير بتنفيذ قافلة لذوي الإعاقة بمحافظة قنا، مقدمه  شكرها وتقديرها لمحافظ قنا لدعمه  ذوي الاحتياجات الخاصة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المد محافظات الشر الثلاثاء المصري مصر السيسي اليوم قافلة قنا هدف الجدى اجتماعي يوم ا قال خدمات عصا تقدير طلقة كامل مصر الخير الطب الأجهزة ذوي الاحتياجات الخاصة الاحتیاجات الخاصة مصر الخیر

إقرأ أيضاً:

الخير عرض مع عثمان مشاكل تعاني منها المنية

زار عضو تكتل "الاعتدال الوطني" النائب أحمد الخير اليوم، المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، في مكتبه في المديرية، وشكره "باسمه وباسم آل ملص وكل أهل المنية، مسارعته في تلبية النداء الإنساني في قضية الطفل ليث ملص".
وأشار المكتب الإعلامي للخير في بيان، إلى أن "اللقاء بحث في بعض المشاكل التي تعاني منها المنية الإدارية وكيفية معالجتها، من ظاهرة الدعارة المقنعة على أوتوستراد المنية، إلى حالات التسول التي زادت عن حدها المألوف، وصولا إلى موضوع السيارات والدراجات النارية التي تصدر أصواتا مزعجة، أثناء الليل، وتتسبب بإزعاج الأهالي".
وأوضح البيان أنه "بناء على ما عرضه أحمد الخير، أجرى اللواء عثمان سلسلة اتصالات أعطى خلالها توجيهاته للأجهزة المعنية في قوى الأمن الداخلي لملاحقة هذه القضايا، وتطبيق القانون في شأنها، وخصوصا قضية الدعارة المقنعة وما تشكله من خطر". (الوكالة الوطنية)

مقالات مشابهة

  • قوافل حياة كريمة الطبية تنطلق اليوم في البحر الأحمر.. إليك التفاصيل
  • عبدالله آل حامد: الإمارات عاصمة الخير وحاضنة العمل الإنساني
  • محمود حافظ: مسلسل السبع وصايا كان وش الخير عليّ
  • الخير عرض مع عثمان مشاكل تعاني منها المنية
  • مؤسسة الإعلام تصدر 10 شروط لمنح تراخيص الإذاعات والقنوات الخاصة
  • الصحة تعلن صدور الأوامر الوزارية بتعيين ذوي المهن الطبية (أسماء)
  • مريم الحمادي: الخير في الإمارات دائم ومستدام
  • ممكن جوالي.. فيديو الأميرة هيفاء نائب وزير السياحة بالسعودية تثير تفاعلا بإلغاء شرط وزاري على الهواء مباشرة استجابة لطلب
  • موقف مؤثر مع الاميرة هيفاء وشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة .. فيديو
  • أعلاها في أوكايمدن.. مقاييس أمطار الخير المسجلة بالمملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية