صحيفة صدى:
2024-09-07@05:51:11 GMT

نيمار يواصل تدريباته للعودة للملاعب .. صور

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

نيمار يواصل تدريباته للعودة للملاعب .. صور

نواف السالم

يعمل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البرازيلي نيمار دا سيلفا، على قدم وساق، حتى يتمكن من العودة للملاعب في أقرب وقت.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن مدرب الفريق جورجي جيسوس، يسعى لتسجيل اللاعب خلال الصيفية الحالية، وعدم الانتظار لفترة التسجيل القادمة.

ويواصل نيمار المرحلة النهائية من برنامجه التأهيلي، وذلك بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي لقدمه اليسرى، خلال مشاركته مع منتخب بلاده أكتوبر الماضي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال تدريبات نيمار

إقرأ أيضاً:

ساني: أمضي على الطريق الصحيح للعودة

 
ميونخ (د ب ا)
يعتقد ليروي ساني، جناح فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أنه يسير على الطريق الصحيح للعودة بعد معاناته من مشاكل في الفخذ طوال الموسم الماضي وخضوعه لعملية جراحية بعد مشاركته ببطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة (يورو 2024) بألمانيا هذا الصيف.
وقال ساني في مقابلة نشرت على موقع بايرن الإلكتروني الرسمي: «أشعر أنني لائق، حتى الآن كل شيء يسير وفقاً للخطة. تمكنت من المشاركة في تدريبات الفريق الأول، ولم أواجه أي مشاكل وآمل أن تستمر الأمور على هذا النحو».
ورغم ذلك، فإن ساني لا يرغب في التسرع في العودة، حيث قال: «تعمدنا أن نترك الأمر مفتوحاً لمنحي الوقت حتى أتمكن من القول إن كل شيء يبدو مثالياً. نحن على الطريق الصحيح». بمجرد عودته للمستطيل الأخضر، يبدأ ساني العمل مع مدرب جديد، حيث تولى المدرب البلجيكي فينسنت كومباني قيادة بايرن خلفاً لتوماس توخيل هذا الصيف. لكنهما يعرفان بعضهما البعض بالفعل بعد أن لعبا معاً في صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.
أشار ساني: «كنت سعيداً للغاية عندما التقيت بكومباني مرة أخرى. إنه شخص رائع. لقد رأيت أيضاً مدى إتقانه لقيادة حصص التدريب. يتمتع جميع المدربين بطاقة كبيرة، ولدى فينسنت كومباني شخصية رائعة». ويعود بايرن لاستئناف مبارياته ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بعد فترة التوقف الدولي، حيث يلعب هولشتاين كيل، الوافد الجديد للمسابقة، في 14 سبتمبر الجاري، ومن غير الواضح ما إذا كان ساني سيكون متاحاً بحلول ذلك الوقت.

أخبار ذات صلة ثلاثي بايرن.. قسط من الراحة قبل بدء مشوار دوري الأمم الأوروبية «الارتجاج» يحرم هايدارا من تصفيات كأس أفريقيا

مقالات مشابهة

  • نيمار يبلغ جيسوس بموعد عودته للملاعب
  • جيسوس يصدم نيمار ويطالب باستبعاده من قائمة الفريق
  • نيمار يواصل تدريباته .. فيديو
  • الجيش التركي يواصل استهداف الأكراد شمال العراق وسوريا
  • مركز براعم التايكوندو يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبه ببورسعيد
  • كاساس:مواجهة الفريق العُماني ستكون صعبة
  • الاتحاد السكندري يواصل صفقاته ويضم الثنائي يحيي وسمير
  • ساني: أمضي على الطريق الصحيح للعودة
  • منتخب الجودو يستأنف تدريباته استعداداً «أبوظبي جراند سلام»
  • ساني: أمضي على الطريق الصحيح للعودة للمباريات