استقبل اللواء دكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، اللواء سمير طه رئيس مجلس إدارة شركة سيناء للسياحة، ووفد الشركة المرافق له، لبحث سبل التعاون ودعم مشاريع السياحة.

محافظ سيناء

 قدم  اللواء سمير طه رئيس مجلس إدارة شركة سيناء للسياحة،  التهنئة للمحافظ لثقة رئيس الجمهورية وتوليه منصب محافظ جنوب سيناء، متمنيا له دوام النجاح والتوفيق.

وتطرق الطرفان،  الحديث الي سرد عدد من المشروعات السياحية التابعة لشركة سيناء للسياحة علي أرض محافظة جنوب سيناء.

وأكد المحافظ علي استمرار التعاون المثمر بين المحافظة والشركة في مجال دعم السياحة وجذب المزيد من الاستثمارات في مجال السياحة.

استقبل اللواء دكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، المحاسب هيثم سالم عوف، مدير المديرية المالية بالمحافظة، والدكتور عرفة محمد عبد القوى، مدير عام التفتيش بالمديرية المالية، والمحاسب أحمد فؤاد، مدير حسابات الديوان العام، وذلك لاستعراض ومناقشة الموقف المالي للمحافظة والاطلاع على الموازنة العامة للعام المالي ٢٠٢٤/٢٠٢٥ والحساب الختامي للعام المالي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤، ايراداً و مصروفا وموقف الصناديق والحسابات الخاصة والموارد الذاتية.

حضر اللقاء الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أحمد الاسكندراني، سكرتير عام المحافظة.

محافظ جنوب سيناء

تم خلال اللقاء، استعراض دور المديرية المالية المتمثل في تنفيذ الخطة الاستراتيجية لوزارة المالية ودورها في الرقابة على الموازنة العامة للدولة لتحقيق أهدافها في تحقيق التنمية المستدامة بما يلبي احتياجات المواطنين بمحافظة جنوب سيناء، و تم التأكيد على أواصر التعاون بين وزارة المالية ومحافظة جنوب سيناء.

ووجه المحافظ، بضرورة التركيز على تعزيز الإيرادات العامة للمحافظة، والتنسيق الدائم لتحصيلها واستغلال موارد المحافظة الاستغلال الأمثل وتشديد الرقابة على الأعمال المالية والتركيز على حسن إدارة الموازنة العامة للدولة بما يخدم خطط التنمية بنطاق المحافظة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ جنوب سيناء جنوب سيناء بحث سبل التعاون محافظ سيناء سيناء المشاريع السياحية محافظ جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ البنك المركزي المصري يلتقي وزير المالية القطري لبحث التعاون المشترك

استقبل حسن عبد الله محافظ البنك المركزي المصري، علي بن أحمد الكواري وزير المالية القطري، اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2024، وذلك في إطار العلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين الشقيقين على كافة المستويات.

استعرض اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات الاقتصادية، بالإضافة إلى سبل تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين الجانبين، خاصة وأن السوق المصرية واعدة وتزخر بالفرص الاستثمارية، مع التحسن المطرد في مناخ الاستثمار وتحقيق الاقتصاد المصري العديد من المؤشرات الإيجابية منها ارتفاع صافي الاحتياطيات الدولية في مصر إلى مستويات تاريخية بما يعكس نجاح الإجراءات الإصلاحية التي تبنتها الدولة المصرية خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى التطورات الكبيرة التي شهدتها مصر خلال السنوات القليلة الماضية فيما يتعلق بالمشروعات التي تبنتها الدولة في مجالات الطاقة النظيفة والتقليدية، والطفرة التي شهدتها البنية التحتية للنقل والاتصالات، وغيرها من القطاعات الاقتصادية الرائدة.

يأتي اللقاء على هامش مشاركة وزير المالية القطري في أعمال المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي بدورته العادية في القاهرة، حيث تشهد العلاقات المصرية القطرية قد شهدت نموًا كبيرًا وزخمًا خلال الفترة خاصة في التعاون الاستثماري، وتنشيط حركة التبادل التجاري بما يحقق مصلحة الشعبين الشقيقين.

اقرأ أيضاًقرارات حاسمة لـ البنك المركزي المصري عام 2024.. تحولات دراماتيكية في أسعار الفائدة تحدد مستقبل الاقتصاد وسط توقعات بالتخفيف

اجتماع البنك المركزي المصري اليوم لحسم مصير سعر الفائدة.. تثبيت أم انخفاض؟

قبل اجتماع البنك المركزي.. سبب اتجاه أنظار خبراء الاقتصاد لـ تثبيت سعر الفائدة اليوم

مقالات مشابهة

  • محافظ بيروت يوجّه إنذاراً للمؤسسات السياحية.. اليكم التفاصيل
  • محافظ البنك المركزي يلتقي وزير المالية القطري لبحث التعاون
  • محافظ بيروت وجه إنذاراً عاماً إلى المؤسسات السياحية القائمة دون ترخيص
  • محافظ شمال سيناء يستقبل سفير ألمانيا ومدير برنامج الأغذية العالمي 
  • محافظ البنك المركزي المصري يلتقي وزير المالية القطري لبحث التعاون المشترك
  • اتحاد الغرف السياحية: استمرار التعاون بين «المالية والقطاع السياحي»
  • محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز الاستثمار الداخلي لبحث سبل التعاون
  • نائب وزير السياحة تشارك في ختام المعرض الدولي لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية
  • وزيرة التنمية تبحث مع محافظ جنوب سيناء الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية
  • محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة