أوضح فهد الدلبحي مدير هندسة النقل والمرور بأمانة المنطقة الشرقية، الهدف من وراء بعض الإشارات المرورية بالدمام.

 وأضاف الدلبحي، بمداخلة لقناة الإخبارية، أن هدف المبادرة هو رفع كفاءة عدد من الطرق على مستوى حاضرة الدمام، فضلا عن تحقيق مستهدفات تخفيض زمن الرحلة وتحقيق المستهدف المتعلق بالوصول إلى المستفيدين كما تحقق متطلبات السلامة المرورية.

كانت أمانة المنطقة الشرقية، كشفت عن اعتزامها إلغاء أكثر من 20 إشارة مرورية في سياق خطتها التنموية المستهدف تنفيذها خلال النصف الثاني من العام الجاري في عدد التقاطعات في المحاور والطرق والشوارع بحاضرة الدمام.

فيديو | "إلغاء أكثر من 20 إشارة مرورية في الدمام"

مدير هندسة النقل والمرور م. فهد الدلبحي: تهدف المبادرة إلى رفع كفاءة الطرق وتخفيض زمن الرحلة كما تحقق متطلبات السلامة المرورية #الإخبارية | #نشرة_النهار pic.twitter.com/0KVJrp5F2U

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 23, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الدمام المرور أخبار السعودية آخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

الشعبية: تفشي الأمراض بين الأسرى ومنع الزيارات إشارات خطيرة على فظاعة انتهاكات الاحتلال

صفا

حذرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، من تفشي الأمراض المعدية بشكلٍ واسع بين الأسرى الفلسطينيين داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، ومن قرار مصلحة سجون الاحتلال في سجني "ريمون ونفحة" بمنع زيارات المحامين للأسرى، معتبرة أنها إشارات خطيرة تعكس فظاعة الممارسات والانتهاكات التي يمارسها الاحتلال بحق الأسرى الفلسطينيين بتواطؤ وتشجيع من المستوى السياسي الصهيوني.

وقالت الجبهة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأربعاء، إن الإجراءات القمعية والإجرامية التي طالت جميع الأسرى وتصاعدت بعد تاريخ السابع من أكتوبر، تعتبر جرائم حرب متمثلة في التعذيب والإعدام البطيء والإهمال الطبي المتعمد والتجويع، ولا تقل خطورة عن الجرائم التي ترتكبها الآلة الحربية الصهيونية في قطاع غزة والضفة المحتلة.

وأوضحت أن هذه الجرائم تُرتكب رغم أن المؤسسات الدولية ذات الصلة لديها تقارير شاملة عن خطورة الأوضاع داخل سجون الاحتلال، ولكنها لم تبادر بأي فعل وفقاً لعملها أو مبادئها أو برامجها لإنقاذ الأسرى، وبالتالي فهي تَتَحمّل مسؤولية كبيرة تجاه هذه الجرائم.

وطالبت الجبهة هذه المؤسسات بالتوقف عن سياستها المتواطئة والتدخل العاجل لإنهاء معاناة الأسرى، وإرسال لجان دولية لتفقد السجون وتوثيق الجرائم بحق الأسرى وإحالتها للمحاكم الدولية.

ودعت الجبهة جماهير شعبنا وكافة الأحرار في العالم إلى توسيع حملات الإسناد والدعم للأسرى بمختلف الأشكال، وتسليط الضوء على معاناتهم في جميع المحافل الدولية وفضح جرائم الاحتلال بحقهم.

مقالات مشابهة

  • قناة القاهرة الإخبارية: ألمانيا تدعم أوكرانيا بـ4 مليارات يورو
  • الدمام.. ضبط مستودع يعيد بيع المضخات على أنها جديدة
  • المخالفات المرورية.. خطوات الاستعلام وطرق الدفع
  • الكشف عن تدخل وزير بريطاني سابق لإلغاء إقامة طالبة بسبب دعمها لغزة
  • «القاهرة الإخبارية»: رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه أهداف عسكرية إسرائيلية
  • ملاحقة جديدة لداعمي غزة.. وزير بريطاني سابق تدخل لإلغاء إقامة طالبة
  • الشعبية: تفشي الأمراض بين الأسرى ومنع الزيارات إشارات خطيرة على فظاعة انتهاكات الاحتلال
  • «القاهرة الإخبارية»: ارتفاع حصيلة المعتقلين في الضفة الغربية إلى أكثر من 10 آلاف مواطن
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • إنجاز 65% من أعمال صيانة شارع الملك عبد الله بالدمام