قررت مجموعة قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، إذاعة عدد من حفلات مهرجان العلمين على عدد من قنواتها هذا الاسبوع . 

حيث من المقرر أن  تذيع قناة dmc حفل المؤسيقار الكبير عمر خيرت يوم الخميس القادم الموافق 10 أغسطس ، بينما يذاع حفل الفنان الكبير محمد منير ، والذى أقيم الاسبوع الماضي يوم الجمعة 11 أغسطس ، وهو الحفل الذى جمعه بالفنان حميد الشاعري .

 

محمد منير

أما حفل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، فمن المقرر ان يذاع عبر قناتي cbc  والحياة يوم السبت الموافق 12 أغسطس الجاري .

نانسي عجرم  رقص آيتن عامر وأسماء إبراهيم فى الساحل الشمالي إيرادات السينما أمس.. البريمو يتصدر بـ800 ألف جنيه ومطرح مطروح يحقق 24 ألفا حفل الفنانة أنغام  فى العلمين :

وتستعد الفنانة  لتقديم ثاني حفلاتها خلال شهر أغسطس، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، يوم 18 من الشهر الحالي.

وطرحت تذاكر الحجز عبر منصة "تذكرتي"، وتتراوح أسعارها بين 300، و350 وقوفا، و700، و1000، و2000، للفرد في أماكن الجلوس، و20 ألف لطاولة تضم 4 أفراد، و65 ألف جنيه لطاولة تضم 10 أفراد.

حفل الفنان حكيم فى العلمين :

كما يستعد المطرب حكيم، لإحياء حفل غنائي ضخم، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، والمقام حاليا على مسرح الأرينا بمدينة العملين الجديدة.

ومن المقرر أن يُحيي حكيم، حفله المنتظر، يوم 17 من أغسطس الجاري، على أن يتم طرح تذاكر الحفل خلال أيام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العلمين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الشركة المتحدة الفنان حميد الشاعري الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الفنان حكيم الفنانة انغام مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

مهرجان العلمين يعيد كريم عبدالعزيز لأضواء المسرح بعد غياب 25 عاما

ما يقرب من 25 عامًا، غاب خلالها الفنان كريم عبدالعزيز عن العروض المسرحية، إذ شارك فقط في مسرحية «حكيم عيون» خلال مسيرته الفنية، ليعود إلى المسرح مجددًا بـ«السندباد»، وذلك خلال فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الذي سيقام في الفترة من 11 يوليو الجاري حتى 30 أغسطس المقبل في مدينة العلمين الجديدة.

مسرحية حكيم عيون

في عام 1999، شارك الفنان كريم عبدالعزيز في مسرحيته الأولى «حكيم عيون» رفقة الفنان الراحل علاء ولي الدين الذي أدى دور شقيقه الأكبر، وحسب حديث سابق لـ«عبدالعزيز» مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»، هناك مواقف عديدة جمعته بـ«ولي الدين» خلال المسرحية.

«علاء كان جميل أوي.. كان بيرمي الإفيه ويقول أهي الناس مضحكتش دمهم تقيل.. أقول له يا علاء الناس قدامك اسكت وكنت بسيبه وأمشي وأنا ماكنتش واخد على كدا» وفق «عبدالعزيز»، موضحًا أحد المواقف التي لن يناساها على الإطلاق، إذ ترك خلالها المسرح دون أن يكون عليها أي من الأشخاص: «في مشهد كان حلمي المفروض يطلع على المسرح، فهو كان في الأوضة بيكمل لبس قال ليا استنى 5 دقايق مكاني على المسرح.. أنا بقى قولت معقولة يا جماعة كدا فين أخويا؟.. روحت سيبت المسرح فاضي»، وبعد الانتهاء من «حكيم عيون» لم يقدم أي عمل مسرحي جديد.

عودة كريم عبدالعزيز إلى المسرح بعد 25 عامًا

الفنان كريم عبدالعزيز اختار أنّ يعود مجددًا إلى خشبة المهرجان من خلال تقديمه مسرحية «السندباد» ضمن فعاليات مهرجان العلمين، والمقرر إقامتها في أيام من 22 إلى 24 أغسطس لمدة 3 ليال، وذلك تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

كريم عبدالعزيز في مهرجان العلمين 2024

وحسب جدول مهرجان العلمين، فإن مسرحية «السندباد» من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء سيف، وتدور أحداثها عن شخصية عمر أبو الهول التي يقدمها كريم عبد العزيز، وخلال هروبه من المعلم سنوسي يختبئ في مقبرة قديمة ويجد فيها سلسلة ترجع لزمن السندباد، وينتحل شخصية الأخير، وكأنه عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة كي يعيش حياة السندباد ومغامراته.

مقالات مشابهة

  • عمر خيرت يلتقي جمهوره في مهرجان العلمين الجديدة
  • تعرف على مواعيد أبرز حفلات مهرجان العلمين.. ظهور الهضبة وعمر خيرت
  • تفاصيل حفلات مهرجان العلمين.. ينطلق خلال أيام
  • العالم علمين.. الكينج يفتتح حفلات المهرجان والختام لـ«ويجز»
  • مهرجان العلمين يعيد كريم عبدالعزيز لأضواء المسرح بعد غياب 25 عاما
  • القائمة الكاملة لـ المسرحيات المعروضة بـ مهرجان العلمين 2024
  • الخريطة الكاملة لحفلات نجوم الطرب في مهرجان العلمين 2024.. تبدأ بـ مدحت صالح
  • الكينج والهضبة أبرزها.. جدول حفلات مهرجان العلمين 2024
  • كاظم الساهر حمزة نمرة ويجز عمر خيرت| فئات غنائية متنوعة في مهرجان العلمين 2024
  • عمر خيرت يتألق بحفل موسيقي فى مهرجان العلمين