أوقف المخرج محمد سامي تصوير مسلسل "إش إش " والذي كان من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني 2025، ويرجع السبب لانشغاله باجازته مع زوجته مي عمر في الساحل الشمالي على أن يتم استئناف التصوير بعد انتهاء الإجازة الصيفية والعودة إلى القاهرة.


تصريحات محمد سامي بشأن إش إش


وسبق، وتحدث المخرج محمد سامي خلال حلوله ضيفًا هو وأبطال مسلسل «نعمة الأفوكاتو» على الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية"، عن تحضيره لمسلسله في رمضان 2025 من بطولة زوجته الفنانة مي عمر، ولكن هذه المرة وعد الجمهور برؤيتها في شكل مختلف تمامًا عن الأعمال التي سبق وقدمتها، وقال: "العمل القادم مسلسل لرمضان 30 حلقة مش 15 حلقة، بدأت كتابته ووصلت للحلقة الـ17، إحنا هنخفي أي معلومات دلوقتي، مي عمر هتطلع بشخصية مختلفة".

اخر اعمال المخرج محمد سامي
 

وكان اخر اعمال محمد سامي هو مشاركته في رمضان العام الماضي مع زوجته مي عمر في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي حقق نجاحا كبيرا.

أحداث نعمة الأفوكادو 

 

 وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة “مي عمر” في إطار درامي، حيث تعمل المحامية الطموحة “نعمة” والتي تقوم بدورها “مي عمر” على مساندة زوجها الفاشل الذي لا يتحمل مسؤولياته، لكي ينجح في حياته، والذي يجسده الفنان أحمد زاهر، لكن تتبدل حياتها 180% بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

 

فريق عمل مسلسل نعمة الأفوكادو 

 

 المسلسل بطولة: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، وتأليف: محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج: محمد سامى، وإنتاج شركة مها سليم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لهذا السبب مي عمر محمد سامي

إقرأ أيضاً:

ضياء السيد: الأنسب مشاركة جميع المحترفين بتشكيل المنتخب أمام الرأس الأخضر.. وحزين على محمد شوقي لهذا السبب

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر أن الأنسب مشاركة جميع اللاعبين المحترفين في التشكيل الاساسى لمنتخب مصر فى مواجهة الرأس الأخضر القادمة بسبب جاهزيتهم ومشاركتهم فى المباريات الرسمية الفترة الماضية.

وقال ضياء السيد خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و10 مع محمد الليثى المذاع على أون تايم سبورت إف إم على مواجات 93.7 قائلا " التشكيل الأنسب لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن فى مواجهة الرأس الأخضر كالتالى: محمد الشناوى فى حراسة المرمى ومحمد هانى ورامي ربيعة واحمد حجازى ومحمد حمدى فى خط الدفاع ومحمد الننى وحمدي فتحى بخط الوسط وفى الهجوم الرباعى محمد صلاح وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد ".

معسكر الزمالك ومباراة الأهلي.. جوميز يطلق تصريحات قوية عاجل.. الخطيب يرفض ضغوط السوشيال ميديا لإقالة أمير توفيق


وأشار: " كان على الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن انضمام الثنائي عمر كمال عبد الواحد وعمر جابر بسبب قلة اللاعبين الأطراف ولا يوجد بدائل للاعبين الأساسين ".


وتابع: " كنت اتمنى قدوم محمد عبد المنعم إلى منتخب مصر وخوض المعسكر حتى لو لعب مواجهة بتسوانا فقط فى ظل جاهزية اللاعب بدنيا بعد المشاركة فى احد مباريات فريقه الجديد نيس بالدورى الفرنسى ".


وعلق ضياء السيد على ميركاتو النادى الاهلى قائلًا " راضى جدا عن صفقات الأهلى وهناك المزيد من التدعيم خلال الايام القادمة وجميعهم على مستوى عالى ولا بد من أنشاء لجنة لمتابعة اللاعبين المعارين ووضع تقرير عنهم بنهاية كل موسم حيث من الصعب على الجهاز الفنى متابعة تلك اللاعبين فى ظل ضغط البطولات والمباريات فى الموسم".

واختتم ضياء السيد حديثه قائلا " زعلان على محمد شوقى ومسئولى اتحاد الكرة غدروا بيه كذا مره وكيروش كان يقوم باعداده لتدريب المنتخب الاولمبى واتمنى تواجده فى التدريب الفترة المقبلة ".

مقالات مشابهة

  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. فريدة سيف النصر تتصدر تريند "جوجل"
  • من داخل الطائرة.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تتصدر التريند
  • إش إش .. الأبطال يواصلون تصوير أحداث المسلسل
  • ضياء السيد: الأنسب مشاركة جميع المحترفين بتشكيل المنتخب أمام الرأس الأخضر.. وحزين على محمد شوقي لهذا السبب
  • انفصال آية سماحة وأحمد حاتم بسبب زوجته
  • لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تعتذر عن مسلسل مني زكي
  • صلاح عبد الله يوجه رسالة مؤثرة لابنته دينا لهذا السبب