جريدة الحقيقة:
2024-09-07@05:41:52 GMT

تركي آل الشيخ: سنقطع الطريق على طيور الظلام

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

قال رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، في بيان، إن صندوق الأفلام تأسس لدعم وتعزيز المحتوى وصناعة الأفلام في العالم العربي، ولكن بسبب سوء الفهم الذي رافق الإعلان عن أحد الأفلام في الفترة الماضية، نود التأكيد أننا قررنا إعادة النظر في إنتاج أحدها أو العمل على تطوير السيناريو والحوار وقصة هذا الفيلم، كما نطمح أن تلبي مجموعة الأفلام المُعلنة طلبات المشاهد العربي.

وأضاف آل الشيخ في البيان أن القرار “يأتي رغبة في قطع الطريق أمام كل من حاول أو يحاول الاصطياد بسوء نية من طيور الظلام، مُلتزمين في ذلك بتعزيز العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين شعبي المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية”.

وكشف آل الشيخ سابقاً تفاصيل فيلم “النونو”، وقال: “أحمد حلمي هيقدم فيلم النونو، وتدور فكرته حول رجل ينصب على الحجاج والمعتمرين في الأراضي المقدسة”.
غير أن الإعلان عن مشروع “النونو”، لاقى ردود فعل متباينة بسبب ظهور البطل بشخصية محتال مصري يخدع الناس أثناء موسم الحج في السعودية، وأثار انتقادات بسبب انعكاسه على صورة المصريين.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

الجامعة العربية تؤكد الدعم العربي لموقف مصر الرافض لوجود القوات الإسرائيلية بمحور فيلادلفيا

القاهرة- أكدت جامعة الدول العربية الدعم العربي للموقف المصري الرافض لوجود القوات الإسرائيلية في محور "فيلادلفيا"، مشيرة إلى أن الموقف يتأسس على رفض إعادة فرض الاحتلال على قطاع غزة وأهله، واستناده إلى حجج قانونية وسياسية.

وقال أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، في بيان الاربعاء4سبتمبر2024، "إن دور مصر واضح في الدفاع عن الحقوق الفلسطينية، وإن محاولة رئيس حكومة دولة الاحتلال إطلاق الاتهامات ضدها ليست سوى قنابل دخان يطلقها للتغطية على رغبته في إطالة أمد الحرب لحسابات سياسية وشخصية"، منوها إلى مخاطرة الكيان الاسرائيلي، بمواقفه الأخيرة لا سيما ما يطلقه نتنياهو من أكاذيب، بخسارة الدور المصري المحوري في منطقة الشرق الأوسط، وفق وكالة قنا القطرية.

وأشار إلى أن الحجج الإسرائيلية صارت مكشوفة، وأن نتنياهو لا يرغب في التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار، وأن شعبه قد بات واعيا بهذه الحقيقة، مجددا الدعوة لجميع الأطراف الدولية لممارسة الضغوط على الكيان الإسرائيلي للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في أقرب وقت ممكن، إنقاذا للأرواح، وإبعادا لشبح التصعيد الإقليمي الخطير.

Your browser does not support the video tag.

مقالات مشابهة

  • بسبب الأمطار.. إغلاق الطريق الرابط بين بني وليد وترهونة
  • تحدي القراءة العربي يتوج بطلين لدورته الثامنة في السعودية
  • المواجهة التاريخية.. تركي آل الشيخ يعلق على نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ونفاد جميع التذاكر
  • فتح باب التسجيل لمسابقات مهرجان أفلام السعودية بدورته الحادية عشرة
  • عاجل.. تركي آل الشيخ يعلن بدء حجز تذاكر مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك
  • وفاة ضابط تركي في شمال العراق بسبب أزمة قلبية
  • عاجل.. تركي آل الشيخ يٌعلن موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • تركي آل الشيخ.. غدًا طرح تذاكر نهائي السوبر الإفريقي
  • الجامعة العربية تؤكد الدعم العربي لموقف مصر الرافض لوجود القوات الإسرائيلية بمحور فيلادلفيا
  • الإمارات: دور المجلس الاقتصادي والاجتماعي للجامعة العربية كبير في تعزيز العمل العربي المشترك