بوابة الفجر:
2024-09-07@05:27:25 GMT

مروان خوري يحقّق نجاحًا كبيرًا بأغنية "الأنا"

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

 

حقّق المطرب والملحن اللبناني مروان خوري نجاحًا كبيرًا مع أغنيته الجديدة "الأنا"، حيث شارك "مروان" جمهوره بمقطع فيديو جديد لأغنية الأنا من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 
 

وأرفق بالفيديو تعليقًا قال فيه:" أغنية الأنا متوفرة على جميع المنصات الرقمية، بتمنى تعجبكم".

وأضاف:"الأغنية من كلمات على مولي، ألحان مروان خوري، توزيع عمرو الخضري".

 
 

تعليقات الجمهور على مروان خوري

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مليون مبروك، الأغنية نار، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات. 


 

آخر أعمال مروان خوري


الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مروان خوري، أغنية قهوة لَتنين، الذي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وجاءت كلمات الأغنية: قهوة لَتنين، بِقهوة زغيري قعدنا، وفيها ياما تواعدنا، بِآخر ليل، وشو كان الليل، ساعتها طويل، متل الأغراب سَكتنا، وشو اتطلّعنا بساعتنا، ما بعرف كيف، تَصار الوقت، عَلينا تقيل، قهوة لَتنين، قهوة لَتنين، حبيبي طَلَب، وِبْإيدو سقاني دمعة عين، قهوة لَتنين، قهوة لَتنين

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو الخضري الفجر الفني مروان خوري

إقرأ أيضاً:

رسالة مصورة من القسام بأغنية أمريكية لعائلات الأسرى.. ماذا فيها؟ (شاهد)

بثت كتائب القسام، مقطعا مصورا، تضمن أغنية أجنبية بعنوان "العودة للمنزل"، استعرضت فيها مشاهد من جنازات أسرى الاحتلال الذين تسبب عدوان الاحتلال في مقتلهم في قطاع غزة.

وتضمنت المشاهد رسائل لأسرى الاحتلال، الذي عثر على جثثهم مؤخرا في غزة، وهم يوجهون الاتهامات لرئيس حكومة الاحتلال والجيش، بالمسؤولية عن بقائهم في القطاع، مرفقة بأغنية للمغنية الأمريكية سكايلار غري.

وتأتي الرسائل التي تبثها القسام، في ظل حالة غضب تسود أهالي الأسرى، على تعنت نتنياهو في المضي بصفقة التبادل، وقيامه بإفشالها مرارا عبر وضع شروط ترفضها المقاومة الفلسطينية.



وتظاهر آلاف المستوطنين، مساء الأربعاء، أمام مقر وزارة الحرب في تل أبيب وفي عدد من المدن المحتلة الأخرى، وأمام منازل وزراء في الحكومة، للمطالبة بصفقة لإطلاق سراح الأسرى.

وتتواصل المظاهرات لدى الاحتلال، منذ السبت على خلفية الغضب لمقتل 6 أسرى وإعلان الجيش الأحد إعادة جثامينهم من القطاع.

وحمل المتظاهرون صورا للأسرى الستة الذين قتلوا في غزة والأعلام الإسرائيلية، ورددوا هتافات من بينها "صفقة الآن"، و"كان يمكن إعادتهم أحياء"، و "من تخلى عنهم ملزم بإعادتهم".



كما رفع المتظاهرون لافتات عليها صور نتنياهو، ورسوما لأسرى مكبلين خلفه داخل النار، وعبارات تتهمه بالتخلص منهم من أجل البقاء في منصبه بسبب رفضه الصفقة.

وطالبت هيئة أهالي الأسرى الإسرائيليين في قطاع غزة، رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، بالتوقف عن ارتداء دبوس يرمز لشعارهم، بعد تسببه في مقتل 6 من الأسرى بفعل استمرار العدوان على القطاع.

ويمثل الدبوس شكل وشاح أصفر، دلالة على الأسرى، وقال بيان للأهالي: "توقف عن خلق تمثيل كاذب للدعم والسعي لعودة المختطفين بينما في الواقع أنتم تفعلون كل ما في وسعكم لنسف الصفقة".

وأضافوا: "دبوس المختطفين يرتديه كل من يريد التعبير عن الدعم غير المشروط لعودة المختطفين والتعاطف مع أهالي المختطفين الذين ترك أحباؤهم في أسر حماس في غزة منذ 334 يوما".


#عاجل القسام ينشر:
I'M COMING HOME pic.twitter.com/AgHrJBdFqk — بلال نزار ريان (@BelalNezar) September 5, 2024

مقالات مشابهة

  • التضخم فى (الأنا) هو سمة غالب قادتها (حمدوك، أبناء الصادق، الناطقون باسمها، وبعض النشطاء)
  • بالفيديو.. الجباري يقارب أسباب نجاح سيتكوم التيساع فالخاطر في مقابل فشل أعمال كوميدية سابقة
  • رسالة مصورة من القسام بأغنية أمريكية لعائلات الأسرى.. ماذا فيها؟ (شاهد)
  • نصائح تخلصك من "الأنا" في مجال عملك
  • وزير الأوقاف: هناك أعمال درامية تاريخية ودينية حققت نجاحًا كبيرًا
  • علي الحجار يحيي ذكرى وفاة والده بأغنية «أنا هويت» (فيديو)
  • وزير الأوقاف لنقيب المهن التمثيلية: هناك أعمال درامية دينية حققت نجاحًا كبيرًا
  • وزير الأوقاف لـ نقيب المهن التمثيلية: هناك أعمال درامية تاريخية ودينية حققت نجاحًا كبيرًا
  • لزيادة التفاعل.. إنستغرام تتيح خاصية عرض التعليقات على القصص
  • "القهوة الشعبية" الفوائد والأضرار.. كل ما تحتاج إلى معرفته