أعلنت فنادق "إكوينوكس"، عن إنشاء منتجع يجمع ما بين التجارب والاستدامة والابتكار في "تريام" إحدى وجهات "مقنا" الاثنتي عشرة الممتدّة على ساحل خليج العقبة في نيوم.

وسيوفّر المنتجع تجربة الضيافة وسط مساحات الطبيعة، المتّصلة بمياه البحر النقية، وصمّم على شكل جسرٍ يمتدّ على طول 450 متراً، وعلى ارتفاع 40 متراً فوق بحيرة تريام.


وأوضح الرئيس التنفيذي لفنادق إكوينوكس كريستوفر نورتون، أن الشراكة مع نيوم تؤكد الالتزام المشترك بتقديم مفاهيم للضيافة عبر دفع الابتكار، وتعزيز الاستدامة", مشيراً إلى أن المنتجع الذي سيكون موقعه بين "ذا لاين" وأقصى جنوب خليج العقبة سيشكّل نموذجاً للرفاهية وإحياء وجهة تريام بأكملها، من خلال تجارب الضيافة .

من جهته، أفاد المدير التنفيذي لـ"مقنا " جيريمي ليستر أن الشراكة مع فنادق إكوينوكس تعيد التأكيد على رؤية نيوم ، وسيتم من خلال هذه الشراكة تقديم مفاهيم مبتكرة للضيافة المستدامة مع التركيز على تقديم تجارب استثنائية يندمج فيها زوّار المنتجع ليختبروا أسلوب عيش جديد.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية آخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إنشاء فصول جديدة لتعليم الكبار من خلال 18 إدارة اجتماعية بالدقهلية

استقبلت صباح الدكتورة ماجدة جلالة "مدير تضامن الدقهلية " محمد سالم  رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار بالدقهيلة والوفد المرافق لة.

تناول اللقاء التنسيق والتعاون في أنشاء فصول جديدة  من خلال ١٨ إدارة اجتماعية، بمشاركة مكلفات الخدمة العامة والرائدات الاجتماعيات ومتطوعين الجمعيات الاهلية والوحدات الاجتماعية.

كما تناول اللقاء عرض الموقف الحالي لفصول محو بالمحافظة، وسبل تكثيف وزيادة عدد الفصول لاستعاب الدارسين، وإلقاء الضوء علي مبادرة "لا أمية مع تكافل".

وصرحت "جلالة" بأنه خلال عام ٢٠٢٣ تم فتح ٣٤٥ فصل بعدد دارسين ١١٢٥، وخلال عام ٢٠٢٤ تم حتي الآن  فتح ٦٤ فصل بعدد دارسين ٦٤٠.

وعلي هامش اللقاء تم عقد اجتماع بعدد من مكلفات الخدمة العامة بوحدات وادارت التضامن الاجتماعي لتحفيزهم علي العمل في مجال محو الامية وفتح فصول جديدة.

وكان الاجتماع برئاسة محمد سالم مدير عام الهيئة العامة لتعليم الكبار بالدقهلية، جيهان السيد مدير العلاقات العامة بالهيئة، سامح البرماوي منسق جامعة المنصورة، حماد الحسينى مدير إدارة تمي الامديد لتعليم الكبار، محمد نصحي مسئول الامن بالهيئة ومن التضامن الاجتماعي سوزان عناني مدير إدارة الخدمة العامه، ومنسقي مبادرة "لا أمية مع تكافل" بالتضامن حنان علي عبد الله،مريم عدلي

جانب من اللقاء 7ed163c7-55f2-414c-b60a-170acbcbec71 990abe11-f444-463a-8f33-3354cc81585b 23507f1a-c1dd-4f2a-b4f0-44b9eb5b1fd6 bd920cfd-db43-44b8-8023-30979e1c0ac0

مقالات مشابهة

  • «استدامة كتاب» تسلط الضوء على تجارب المبدعات
  • كيف يمكننا الاستفادة من تجارب الشعوب في مجال التعليم؟
  • وزير الإسكان يتفقد المنتجع السياحي الجبلى بمشروع تطوير موقع التجلى الأعظم
  • وزير الإسكان يتفقد المنتجع السياحي الجبلى والنزل البيئي بمشروع تطوير موقع التجلى الأعظم فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين
  • البخبخي: المنفي في الصين يعيش حالة من الرفاهية وإشباع النزوات وكأن الأمور بالبلاد اعتيادية
  • تفاصيل إنشاء فصول جديدة لتعليم الكبار من خلال 18 إدارة اجتماعية بالدقهلية
  • د.عمرو الإتربي: جامعة بدر تحقق الأهداف التنموية إلى جانب التعليم والابتكار والبحث العلمي
  • "20 درسًا في أبريل".. إصدار جديد حول تجارب شخصية من الصمود والنجاح
  • التضامن الاجتماعي والمركز الديموجرافي يبحثان الموقف التنفيذي لمشروع تنمية الأسرة
  • التضامن الاجتماعي والمركز الديموجرافي يبحثان الموقف التنفيذي لمشروع تنمية الأسرة