يستعد منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، لخوض مواجهة هامة أمام نظيره منتخب جمهورية الدومينيكان، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أولمبياد باريس 2024

موعد مباراة مصر ضد جمهورية الدومينيكان في أولمبياد باريس

وستنطلق صافرة مباراة منتخب مصر ضد جمهورية الدومينيكان، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسابعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

كريم رمزي يكشف عن تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع

وكشف الإعلامي كريم رمزي عبر برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" ميكالي من المتوقع أن يبدأ مباراة جمهورية الدومينيكان؛ بتشكيل مكون من، في حراسة المرمى: حمزة علاء".

موعد مباراة مانشستر سيتي وسيلتيك الأسكتلندي الودية والقنوات الناقلة عقوبة نارية تنتظر نجم بيراميدز بسبب الإساءة للحكم الألماني.. تصل إلى الشطب

وتابع:" في خط الدفاع؛ سيتواجد أحمد عيد، عمر فايد؛ حسام عبد المجيد، كريم الدبيس، وفي خط الوسط: محمد النني، ومحمد شحاتة، وقطة أو ميسي، وإبراهيم عادل في جهة اليسار، وزيزو على اليمين، وسيكون أسامة فيصل في الهجوم"

واختتم كريم رمزي:" أوجه رسالتي إلى الجماهير هذه المباريات تحتاج إلى صبر، ولا تبحثون عن أداء مميز من المنتخب الأولمبي، ولكن تحقيق الفوز هو الأهم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر الدومينيكان مصر والدومينيكان أولمبياد باريس 2024 تشكيل منتخب مصر الأولمبي كريم رمزي جمهوریة الدومینیکان کریم رمزی منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

ضياء السيد: الأنسب مشاركة جميع اللاعبين المحترفين بتشكيل منتخب مصر أمام الرأس الأخضر

كشف ضياء السيد مدرب منتخب مصر ان الأنسب مشاركة جميع اللاعبين المحترفين في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر فى مواجهة الرأس الأخضر القادمة بسبب جاهزيتهم ومشاركتهم فى المباريات الرسمية الفترة الماضية.

وأوضح ضياء السيد خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي المذاع على أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا:" التشكيل المناسب لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن فى مواجهة الرأس الأخضر كالتالى: محمد الشناوى فى حراسة المرمى ومحمد هانى ورامي ربيعة وأحمد حجازي ومحمد حمدى فى خط الدفاع ومحمد الننى وحمدي فتحي بخط الوسط وفى الهجوم الرباعى محمد صلاح وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد".

وأشار ضياء السيد قائلا:" كان على الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن انضمام الثنائي عمر كمال عبد الواحد و عمر جابر بسبب قلة اللاعبين الأطراف ولا يوجد بدائل للاعبين الأساسين ".

وتابع ضياء السيد قائلا:" كنت اتمنى قدوم محمد عبد المنعم إلى منتخب مصر وخوض المعسكر حتى لو لعب مواجهة بتسوانا فقط فى ظل جاهزية اللاعب بدنيا بعد المشاركة فى احد مباريات فريقه الجديد نيس بالدورى الفرنسى".

وعلق ضياء السيد على ميركاتو النادى الاهلى قائلاً:"راضي جدا عن صفقات الأهلى وهناك المزيد من التدعيم خلال الأيام القادمة وجميعهم على مستوى عالى ولابد من أنشاء لجنة لمتابعة اللاعبين المعارين ووضع تقرير عنهم بنهاية كل موسم حيث من الصعب على الجهاز الفنى متابعة تلك اللاعبين فى ظل ضغط البطولات والمباريات فى الموسم".

وأختتم ضياء السيد حديثة قائلا " زعلان على محمد شوقى ومسئولى اتحاد الكرة غدروا بيه كذا مره وكيروش كان يقوم باعداده لتدريب المنتخب الأولمبي واتمنى تواجده فى التدريب الفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • أشرف داري على مقاعد البدلاء.. التشكيل الرسمي لمنتخب المغرب أمام الجابون
  • جمهورية الدومينيكان.. وجهة سياحية في أحضان الطبيعة
  • إيهاب الخطيب: مباراة كاب فيردي بداية مهمة لمنتخب مصر بتصفيات أفريقيا
  • ليلة ولا بالأحلام.. "الأبيض" يقسو على بطل آسيا
  • ضياء السيد: الأنسب مشاركة جميع اللاعبين المحترفين بتشكيل منتخب مصر أمام الرأس الأخضر
  • التشكيل المتوقع لمنتخب تونس أمام مدغشقر في تصفيات أمم أفريقيا
  • التشكيل المتوقع لمباراة البرتغال وكرواتيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • منتخب مصر يقيم ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس
  • ممر شرفي من "الفراعنة" لأبطال أولمبياد باريس