عربي21:
2024-09-07@05:25:45 GMT

المغربي حمد الله يودع العميد برسالة مؤثرة

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

المغربي حمد الله يودع العميد برسالة مؤثرة

حرص المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله على توجيه رسالة وداع لنادي اتحاد جدة السعودي، بعد رحيله عن "العميد" وتوقيعه لنادي الشباب.

وفي منشور على حسابه في موقع "إنستغرام" اليوم الثلاثاء، كتب حمد الله : "قصتي معكم لم تكن كأي قصة، كانت كلها تحديات ومغامرات ونجاحات، قصة يملؤها الكثير من الحب والعشق والاحترام".



وأضاف النجم المغربي: "غادرت النادي الآن، وستبقى الذكريات الجميلة التي عشتها في قلبي، ولا يسعني إلا أن أشكر جميع من كانوا في الإدارة بقيادة أخي وحبيبي أنمار الحائلي (الرئيس السابق لنادي اتحاد جدة) وصديقي العزيز أحمد الكعكي، وأشكر كل العاملين في النادي واحدا تلو الآخر، وشكر خاص لإخواني اللاعبين وأتمنى لهم حظا سعيدا".

وتابع حمد الله: "وشكري الكبير سيكون موجه للجمهور الفخم الذي كان سندا وعشت معكم لحظات لن تنسى، وستظل في ذاكرتي ما حييت".



وكان نادي الشباب قد أعلن في وقت سابق تعاقده مع حمد الله قادما من الاتحاد.

ويغادر حمد الله (33 عاما) نادي اتحاد جدة الذي انضم إليه في كانون الثاني / يناير 2022 قادما من نادي النصر، بعد أن ساهم في تتويجه بلقبي الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

وسجل عبد الرزاق حمد الله 67 هدفا مع الاتحاد خلال موسمين ونصف لعب خلالهما 84 مباراة، وكان قبل ذلك سجل 112 هدفا مع النصر في 108 مباريات فقط.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية حمد الله الشباب الشباب كرة القدم حمد الله رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة حمد الله

إقرأ أيضاً:

استقبال حافل للطبيب المغربي يوسف أبو عبد الله بعد عودته من غزة (شاهد)

وصل الطبيب المغربي، يوسف أبو عبد الله، مساء الخميس، مطار الدار البيضاء، عائدا من قطاع غزة المحاصر، بعد شهرين قضاها في إجراء عمليات جراحية للأطفال الفلسطينيين، المصابين جرّاء القصف المتواصل لجيش الاحتلال الإسرائيلي على كامل القطاع.

وحضي أبو عبد الله، باستقبال وُصف بـ"الحافل"، إذ علت فيه أصوات الشّعارات والهتافات الداعمة لغزة، والمندّدة بعُدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمرّ عليها، فيما حضرت الأعلام الفلسطينية والكوفية؛ وذلك مُباشرة عقب وصوله، بحضور عائلته وجُملة من الحقوقيين والأطباء.
 
قبل قليل من مطار الدار البيضاء محمد الخامس يتم استقبال الطبيب المغربي يوسف ابو عبد الله بعد نضال وحضور بغزة في معركة التخصص وعلاج الجرحى وإنقاذ الأرواح pic.twitter.com/drvULbdXvx — hicham tawfik هشام توفيق (@hichamtowfik) September 5, 2024
وزار أبو عبد الله، غزة، في إطار بعثة طبية، حيث كان يجري عمليات بـ"مستشفى كمال عدوان" في بلدة بيت لاهيا، المتواجدة شمال القطاع.

ويوسف أبو عبد الله،  ينحدر من مدينة فاس المغربية، وهو بروفيسور في جراحة الأطفال، وجراح مغربي بمستشفى الحسن الثاني (حكومي) ورئيس قسم جراحة الأطفال فيه، فيما أجرى عشرات العمليات الجراحية بغزة.



الدكتور "يوسف بو عبد الله" رفض أن يعود من غزة بعد انتهاء مهمة القافلة الطبية التي دخل معها إلى شمال القطاع ..!
الدكتور يوسف وقت فراغة بيجمع الأطفال اليتامى وبيقعد يحفظهم القرآن pic.twitter.com/T2usaowjoO — بسمـة حـــور (@hour4400) September 3, 2024
ويعدّ الطبيب المغربي، الذي سبق له زيارة غزة، أكثر من مرة خلال أعوام 2008 و2012 و2014. فيما حاول كثيرا الدخول إلى غزة عقب "طوفان الأقصى"، غير أن مساعيه تكلّلت بالنجاح، بعد مُحاولات، ودخل القطاع المحاصر، في الشهر الثامن للحرب الهوجاء الجارية، مع وفد طبي مكوّن من عدد من الأطباء العرب.



بعد دخوله إلى القطاع، انتقل لشمال غزة، وأصبح طبيب جراحة الأطفال، الوحيد تقريبا هناك، حيث أجرى أكثر من 100 عملية جراحية للأطفال الذين يحتاجون عمليات تجميل في شمال القطاع.

سفير المغاربة في غز...ة ....
الطبيب المغربي العائد من غزة بعد ما عاش حياة القصف والمجازر والوجع وصمود الشعب الفلسطيني وصبره وقوته..

أعضاء من التنسيقية المغربية أطباء من أجل فلسطين و عائلة البروفيسور أبو عبد الله يوسف من مطار محمد الخامس بالبيضاء .. pic.twitter.com/AKPQ2yyuXp — hicham tawfik هشام توفيق (@hichamtowfik) September 5, 2024
وبعد انتهاء الوقت المُنسّق له مع الوفد الطبي في قطاع غزة، وحان وقت مغادرتهم، رفض المغادرة معهم، وفضّل البقاء في غزة، للمساعدة في الإغاثة الطبية والإنسانية.

???? غزاويون يودعون الدكتور المغربي يوسف أبو عبد الله بعد شهور من تواجده بالقطاع إلى جانب المرضى والنازحين والمصابين❤️???????? pic.twitter.com/PuX7kPFbWu — Youssef Belhaissi يوسف بلهيسي (@YBelhaissi) September 4, 2024
ومنذ السابع تشرين الأول/ أكتوبر يشن الاحتلال الإسرائيلي- بدعم أمريكي مطلق- حربا مدمرة على غزة، خلّفت أكثر من 135 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم من الأطفال والنساء، فضلا عن ما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة باتت قاتلة.


مقالات مشابهة

  • متحف سوهاج يعرض قطع نادرة من كسوة الكعبة والمصحف المغربي المحمول
  • بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد رجاء الجدواي برسالة مؤثرة.. (صور)
  • استقبال حافل للطبيب المغربي يوسف أبو عبد الله بعد عودته من غزة (شاهد)
  • أزمة في النصر السعودي بسبب تاليسكا.. تفاصيل
  • تعرف على الخطأ الإداري الذي اربك الأهلي السعودي في نخبة آسيا
  • جهود إغاثية متميزة.. "اتحاد جمعيات الصليب الأحمر" يكرم الهلال الأحمر السعودي
  • رسمياً.. بيركشوت البلجيكي يضم السعودي مروان الصحفي
  • زميل رونالدو السابق.. النصر السعودي يتحرك لضم صفقة مجانية
  • صلاح عبد الله يوجه رسالة مؤثرة لابنته دينا لهذا السبب
  • العميد طارق الهادي: لم أتوقع غدر “حميدتي” الذي تبدل بعد زيارة فولكر بالجنينة