ظهر والد الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي ليصب البنزين على نار الخلاف العائلي الناشب بينهما منذ سنوات، في حدث مقابلة إعلامية له مع مجلة فاريتي.

زعم جون فويت، البالغ من العمر 85 عاماً، أن آراء ابنته بشأن الحرب بين إسرائيل وحماس، والتي علنت خلالها أنجلينا جولي دعمها الكامل لفلسطين، كانت "متأثرة بأشخاص معادين للسامية" خلال مقابلة نارية مع  مجلة فاريتي .

 

وقال فويت، وهو من أشد المتعصبين اليمينيين المؤيدين لإسرائيل: "لقد تعرضت أنجلينا للدعاية التحريضية وتأثرت بأشخاص معادين للسامية، وأضاف: "إن أنجي مرتبطة بالأمم المتحدة، وهي تستمتع بالتحدث نيابة عن اللاجئين.. لكن هؤلاء الناس ليسوا لاجئين". 

أنجلينا جولي ووالدها 

على الرغم من أن الثنائي الأب وابنته  قد شهدا لحظات مصالحة طوال علاقتهما المتوترة، إلا أنهما شهدا أيضًا العديد من اللحظات المضطربة.

وجاءت تصريحات والد أنجلبنا جولي بعد أقل من شهر من تعبيره عن فخره بجولي وحفيدته فيفيان، اللذان سرقا الأضواء في حفل توزيع جوائز توني لعام 2024.

 

وكانت أنجلينا انتجت المسرحية الموسيقية The Outsiders ، والتي فازت بـ 4 جوائز، بما في ذلك الجائزة الكبرى لأفضل مسرحية موسيقية خلال حفل جزائز توني.

 

وقال فويت، الحائز على جائزة الأوسكار والبالغ من العمر 85 عاماً، لموقع TMZ بعد الحفل: "أنا فخور للغاية بفيفيان، وبوالدتها لأنها تحاول جاهدة تشجيع أطفالها على فعل مايفضلنه".

وتابع فويت حديثه عن نجمة فيلم Maleficent: "أنا متأكد من أن أنجي ساهمت في تدريب الممثلين خلال المسرحية هذا إلى جانب كون القصة عظيمة".

 

تاريخ الاضطرابات بين أنجلينا جولي ووالدها 

وربطت أنجلينا جولي علاقة ودية دامت فترة وجيزة أثناء تصوير فيلم Lara Croft: Tomb Raider في عام 2001، ولكن ورد أن جولي قطعت العلاقات مرة أخرى مع والدها الشهير في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

أنجلينا جولي ووالدها 

صرحت نجمة فيلم Changeling لمجلة Vogue في عام 2002: " نحن لا نتحدث كثيرا بعد الآن"، وجاء تريح أنجلينابعد وقت قصير من مشاركتها في فيلم Lara Croft. 

 

ولم يكن تعليق فويت في مجلة فارايتي المرة الأولى التي ينتقد فيها صراحة موقف جولي بشأن الصراع الإسرائيلي الفلسطيني، إذ انتقد فويت جولي بسبب منشوراتها المعادية لإسرائيل ، ووصفها بأنها "أكاذيب" وقال " يجب على الجيش الإسرائيلي أن يحمي أراضيه".

 

وقال والد أنجلينا في مقطع فيديو نشره على موقع إنستجرام في أوائل نوفمبر الماضي: "أشعر بخيبة أمل كبيرة لأن ابنتي، مثل كثيرين غيري تعرضوا للتضليل."

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنجلينا جولي الحرب بين اسرائيل وحماس المؤيدين لإسرائيل إسرائيل حماس الأمم المتحدة فلسطين أنجلینا جولی

إقرأ أيضاً:

أردوغان: إسرائيل وداعموها مسؤولون عن كل موت بريء في فلسطين بسبب الجوع والعطش

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إنّ إسرائيل وداعميها مسؤولون عن موت كل بريء في فلسطين بسبب الجوع أو العطش أو نقص الدواء.

وأضاف «أردوغان»، خلال مؤتمر صحفي مع الرئيس عبد الفتاح السيسي في أنقرة، نقلته قناة «القاهرة الإخبارية»، أن مصر تتوسط في المفاوضات مع قطر وأمريكا، وأن تركيا تدعم هذه العملية من خلال وزارة الخارجية التركية ورئاسة جهاز المخابرات التركي.

وتابع الرئيس التركي: «نفعل كل ما في وسعنا لوقف إراقة الدماء، ومع ذلك، فإن الموقف المتصلب من الجانب الإسرائيلي لا يزال مستمرا».

وأكد «أردوغان»، أن بلاده تبذل كل جهدها لزيادة الضغط على الحكومة الإسرائيلية، مواصلا: «لقد قدمنا رسميا طلبنا للتدخل في قضية الإبادة الجماعية التي رفعتها جمهورية جنوب أفريقيا أمام محكمة العدل الدولية».

مقالات مشابهة

  • ترامب يهدد الجامعات الأمريكية التي لا تقمع التظاهرات المتضامنة مع فلسطين
  • "الأهلي سحرني" وسام أبو علي يتحدث بعد تعادل فلسطين وكوريا الجنوبية
  • شيخ الأزهر يستقبل والد الطالب إبراهيم ياسر رابع الثانوية الأزهرية المتوفي بالسرطان
  • سفير المغرب في جنيف: هناك حاجة ملحة للتحرك ضد معاداة السامية... ولا ينبغي استغلال ذلك لاستهداف الديانات الأخرى
  • قرار اقتصادي عربي مرتقب لدعم فلسطين
  • مليشيا الجنجويد تستخدم مواد إيواء ( مشمعات) من مفوضية الأمم المتحدة السامية للاجئين – صور
  • الكشف عن تدخل وزير بريطاني سابق لإلغاء إقامة طالبة بسبب دعمها لغزة
  • نتنياهو: حديث حماس عن تحرير فلسطين من النهر إلى البحر يعني تدمير دولة إسرائيل
  • أردوغان: إسرائيل وداعموها مسؤولون عن كل موت بريء في فلسطين بسبب الجوع والعطش
  • أنجلينا جولي تكشف السبب وراء توقفها عن الغناء