عبـدالــرحيــم شبـــاطـــــــي 

تنادي منذ مدة كل الأصوات المستعملة للطريق المؤدية لحي تدارت أكادير بضرورة التدخل العاجل من أجل تخليصهم من خطر حفرة عميقة قابعة وسط هذا المقطع الحيوي المار بمحادات السوق الأسبوعي للمنطقة. هذا وقد توصل الموقع بالعديد من المكالمات مباشرة بعد أسابيع من المناشدات التي طالبت بضرورة التسريع بمعالجة الأمر،حيث أصبحت هذه الحفرة تشكل عرقلة حقيقية لسير وتقابل مختلف العربات، خصوصا ساعات الذروة؛وكذا يوم الأربعاء حيث يتضاعف الازدحام بسبب مرتادي الشاطئ وكذا السوق الأسبوعي.

فهل من متدخل؟ خصوصا وهذه الفترة من العطلة الصيفية حيت يشهد الحي توافد المقبلين عليه من افراد الجالية المقيمة بالخارج،ومعهم مختلف زوار المدينة القادمين للمنطقة  من أجل الراحة والاستجمام ؟

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

بوتين يوجه بضرورة زيادة محطات الطاقة النووية داخل روسيا

روسيا – وجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بضرورة العمل على زيادة عدد محطات الطاقة النووية داخل روسيا وخاصة في منطقة الشرق الأقصى الفيدرالية مشيرا إلى أن هذا المجال يعد من المجالات الواعدة.

وقال بوتين في اجتماع حول تطوير البنية التحتية في المنتدى الاقتصادي الشرقي لمنطقة الشرق الأقصى الفيدرالية: “عندما تحدثت عن محطات الطاقة النووية، كنت أقصد بالطبع منطقة الشرق الأقصى، لماذا لا، فهذا مجال واعد”.

وأضاف: “طالما أننا نبني العديد من المنشآت في الخارج.. لا أذكر عددها.. ربما 20، ونقوم بتمويل هذه المنشآت إلى حد بعيد، فيجب علينا تنفيذ خطط مماثلة لزيادة توليد الطاقة النووية داخل البلاد أيضا”.

وقد جاء تصريح الرئيس الروسي خلال لقاء عقده اليوم الأربعاء مع المشرفين على الجلسات الرئيسية لمنتدى الشرق الاقتصادي المنعقد هذه الأيام في مدينة فلاديفوستوك في الشرق الأقصى بروسيا.

وتستضيف مدينة فلاديفوستوك في الفترة من الـ3 وحتى الـ6 من سبتمبر الجاري، فعاليات وأنشطة منتدى الشرق الاقتصادي، ويعد الحدث منصة لجذب الاستثمارات إلى منطقة الشرق الأقصى الروسي، وملتقى يبحث فيه المشاركون التحديات التي تواجه الاقتصاد في روسيا وفي العالم ككل.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الجماهير تحج إلى ملعب أكادير لمساندة الأسود أمام فهود الغابون
  • المؤشر الأسبوعي لبورصة مسقط يسكب 14 نقطة والتداولات ترتفع إلى 18.5 مليون ريال
  • بوتين يوجه بضرورة زيادة محطات الطاقة النووية داخل روسيا
  • صلى بالناس الفجر وخرج يبحث عن عمل.. العثور على جثة مطمورة بالتراب في حفرة للصرف الصحي شمالي صنعاء (صور)
  • السيسي: اتفقت وأردوغان بضرورة الحفاظ على وحدة وسيادة الصومال
  • زينة المرأة في الإسلام.. الجامع الأزهر يعقد ملتقاه الأسبوعي السبت المقبل
  • القائد العام للقوات المسلحة يوجه بضرورة العمل المستمر لرفع مستوى الاستعداد القتالي
  • محافظ القليوبية يُلبي احتياجات 4 مواطنين من ذوي الهمم في اجتماعه الأسبوعي
  • أفريقيا وصراعات الشرق والغرب… حاضر ملتهب ومستقبل غامض
  • الحرب بغزة تدفع شركات طيران عالمية لتعليق رحلاتها للمنطقة