الرياض – هاني البشر تفوّق الفريق التركي RW NRX في مرحلة “survival stage” من بطولة ببجي موبايل PUBG Mobile، ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية في العاصمة الرياض. وأُقيمت مرحلة ‘survival stage’ من بطولة ببجي موبايل أمس الثلاثاء، في بوليفارد رياض سيتي، وتمكّن الفريق التركي RW NRX من احتلال المركز الأول بعد جمع 73 نقطة.

وشهدت هذه المرحلة مشاركة فريقين سعوديين هما Twisted Minds و Falcons Force، اللذين احتلا المركز الرابع والسابع على التوالي. وتعد هذه البطولة واحدة من 21 بطولة تُقام في 22 لعبة ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية المقام حاليًا في بوليفارد رياض سيتي، والذي ينتهي في 25 أغسطس. ويقدّم هذا الحدث العالمي أضخم مجموع جوائز في تاريخ الألعاب والرياضات الإلكترونية والبالغ 60 مليون دولار أمريكي. وبدخولنا الأسبوع الرابع، تنطلق اليوم بطولة Overwatch 2، بجانب بطولة Mobile Legends: Bang Bang للسيدات، التي تقدم أضخم مجموع جوائز لبطولة نسائية في تاريخ الألعاب والرياضات الإلكترونية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: كأس العالم للرياضات الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

اختتام بطولة “كأس صندوق الفرجان الصيفية” في دبي

اختتمت منافسات بطولة “كأس صندوق الفرجان الصيفية لكرة القدم”، التي نظمتها أكاديمية هاتريك لكرة القدم، بدعم من صندوق الفرجان، المشروع المجتمعي الذي يستهدف تمويل الأفكار والمشاريع التطويرية والمجتمعية في الأحياء السكنية.

شارك في البطولة، التي أقيمت في مدرسة أسماء بنت النعمان بمنطقة الطوار 3، 24 فريقا من مختلف الفئات العمرية.
وتم تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى لكل فئة عمرية، إضافة إلى تكريم أفضل اللاعبين في كل مركز وتوزيع الميداليات على جميع المشاركين، وذبك بهدف تحفيز الجميع على المشاركة في الأنشطة الرياضية وتعزيز الروح الرياضية.
وقال راشد الهاجري، مدير مشروع صندوق الفرجان، في ختام البطولة : “نشعر بالفخر لما حققته هذه البطولة من تعزيز للترابط المجتمعي بين أبناء الأحياء السكنية في دبي، لقد شكلت المنافسات فرصة لاكتشاف مواهب جديدة ولتطوير مهارات اللاعبين في بيئة مشجعة ومحفزة، وهو ما نسعى إلى تحقيقه من خلال كافة مبادرات الصندوق”.
من جانبه، عبر الكابتن عبدالله علي أحمد عبد الله، مؤسس أكاديمية هاتريك، عن سعادته الكبيرة بنجاح البطولة التي كانت حدثا رياضيا مميزا، حقق أهدافه في إتاحة الفرصة للمشاركين لإظهار مواهبهم، وتعلم قيم جديدة، موجها الشكر لصندوق الفرجان على دعمه المستمر لقطاع الرياضة المجتمعية.
ويعكس دعم الصندوق لهذه البطولة، التزامه الدائم بتمويل المشروعات التي تُسهم في تحسين الصحة العامة وتعزيز الروابط الأسرية والاجتماعية، وهو ما يجسد توجهاته في الاستثمار بالمستقبل من خلال تنمية المواهب وتوفير بيئة حاضنة للإبداع والتميز.وام


مقالات مشابهة

  • ختام رائع لأول بطولة اسكواش ماسية في تاريخ مصر بمجموع جوائز ٦٥٠ ألف دولار
  • اضطراب إدمان الألعاب الإلكترونية.. الأعراض وطرق الوقاية
  • نور النبوي يستعد لتصوير “الحريفة 2”
  • الصغير: مؤتمر “إعمار الجنوب” مميز واستثنائي في تاريخ فزان ومستقبلها
  • الجماهير ترفع شعار “السكوت يجلب الذهب” في مدرجات بارالمبية “باريس 2024”
  • اختتام بطولة “كأس صندوق الفرجان الصيفية” في دبي
  • بنك برقان يرعى أضخم استعراض موسيقي لفرقة ميامي “فيكم طرب؟ سكر زيادة” بالشراكة مع “الجابرية الحرة”
  • الصحافة الإيطالية تصف افتتاح الشارقة لأول معهد للثقافة العربية في ميلان بـ “الحدث التاريخي”
  • فيلم أحمد مالك يحصد خمس جوائز من “مهرجان فينيسيا”
  • بعد ختــام الجولة الخامسة من الحدث العالمي.. تحديد المتأهلين إلى دور الـ16 في بطولة الماسترز السعودية للسنوكر