تألقت هايلي بيبر، زوجة المطرب الكندي الشهير جاستن بيبر بحملها في أحدث ظهور لها منذ إعلان انتظار وصول طفلها الأول من زوجها.

هايلي بيبر 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، انتظرت عارضة الأزياء هايلي بيبر البالغة من العمر 27 عامًا حتى أصبحت في الشهر السادس من الحمل قبل أن تعلن عن حملها في مايو الماضي .

وأعلنت هايلي بيبر الخبر من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع إنستجرام وهي وجاستن يقيمان حفل زفاف جديد هاواي حيث كانت فستان زفافها كشف بطنها المنتفخ.

وأدلت هايلي بمقابلة تليفزيونية تردد صداها واسعًا تحدثت فيها بصراحة عن غثيان الصباح ونظامها الغذائي أثناء الحمل ولماذا أعلنت عن فرحتها بمولودها وسر اختيارها هذا الوقت بالتحديد للإعلان عن هذا النبأ السار.

حقيقة إخفاء هايلي بيبر خبر حملها 

 قالت هايلي بيبر، ابنة شقيق أليك بالدوين، لمجلة  W : "ربما كان بإمكاني إخفاء الأمر حتى الولادة لكنني لم أستمتع بالضغط الن شعرت وكأنني أخفي سرًا كبيرًا، ولم أشعر بالارتياح لذلك، أردت أن أتمتع بالحرية للخروج وعيش حياتي".

وأكملت هايلي: "لقد تمكنت بصراحة من إخفاء الحمل لأن وزني لم يزد كثيرًا في البداية، ولم يكن لدي بطن حتى بلغت الشهر السادس من الحمل، وهو الوقت الذي أعلنت فيه عن الأمر.

وأظهرت هايلي بيبر بفخر بطنها المنتفخ بسبب الحمل على غلاف أحدث إصدار من مجلة W، حيث كانت ترتدي مجموعة من الملابس الداكنة بينما كانت مستلقية على كرسي في فناء منزلها.

 

وأكدت هايلي بيبر إنها حريصة على الالتزام بنظام غذاء صحي للحفاظ على صحتها خلال الحمل، إذ تتناول كميات كبيرة من البروتين، بما في ذلك "الكثير من البيض والدجاج ولحم البقر". 

 

وأضافت ابنة ستيفن بالدوين إنها عانت من الغثيان الصباحي الحاد خلال الأشهر الثلاثة الأولى من حملها، وأضافت: "لا أعرف لماذا يطلقون عليه هذا الاسم لأنه يستمر طوال اليوم؛ نحن بحاجة إلى تغيير الاسم". 

وحذرت هايلي النساء الحوامل بشأن استخدام الإنترنت، حيث تنتشر الحكايات المتداولة حول صعوبات الحمل والولادة على وسائل التواصل الاجتماعي، وأوضحت: "لقد رأيت الكثير من القصص - قصص الولادة المؤلمة، والتجارب المؤلمة - وأنا أعلم أن هذا حقيقي جدًا، لكنني لا أريد أن أخيف نفسي."

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هايلي بيبر عارضة الأزياء هايلي الشهر السادس إنستجرام ديلي ميل هایلی بیبر

إقرأ أيضاً:

إسقاط التهم عن سيدة كانت بين المتهمين في قضية تزوير عقارات بطلها بودريقة

أرجأت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء، اليوم الجمعة، إلى 27 شتنبر، النظر في ملف المنعش العقاري المعروف عبد الله بودريقة.

بودريقة المتابع في حالة اعتقال في هذا الملف منذ إيقافه عام 2022 بمطار محمد الخامس رفقة موثق بمدينة الدار البيضاء يدعى (ي، السايح)، وهما يحاولان الفرار إلى مدينة برشلونة الإسبانية.

وخلال هذه الجلسة قررت هيئة الحكم إسقاط الدعوى العمومية عن المسنة المتابعة في هذا الملف وفاتها بعد نقلها إلى المستشفى من السجن المحلي عين السبع المعروف ب »عكاشة »، قبل أسابيع. هذه المسنة، كانت تتعاطى للتسول بمحاذاة مسجد بسبت تيط مليل قبل تورطها في هذا الملف

وشهدت جلسة اليوم مواجهة أحد السماسرة المتهمين في الملف، مع المتهمة « ب.غزالي »، قبل أن يقرر القاضي تأخير الملف إلى الأسبوع الأخير من الشهر الجاري.

ويتابع (ع. بودريقة) من أجل جنايتي مشاركة موثق في تزوير محرر رسمي، إلى جانب استعمال محرر رسمي مزور عن علم وجنح المشاركة في تزوير وثيقة تصدرها الإدارات العامة إثباتا لهوية والمشاركة في استعمالها، علاوة على جنحة المشاركة في تزوير محررات تجارية والمشاركة في التزوير.

وكان قد جرى إسقاط جناية تكوين عصابة إجرامية لفائدة بودريقة وباقي المتهمين البالغ عددهم ستة، من بينهم سيدة من أقرباء المشتكية تسمى ( ب. غزالي)، وشخص آخر يدعى ( أ. بنبركة )، فضلا عن طبيبة مختصة بالأمراض العقلية، ( ل. بريشة)، ومدير وكالة الشركة العامة المغربية للأبناك. بالإضافة إلى متهمة أخرى تدعى عائشة، هذه السيدة أفادت في مرحلتي البحث التمهيدي والتحقيق، بأنها تتعاطى للتسول بمحاذاة مسجد بسبت تيط مليل.

ويتابع جميع المتهمين في حالة اعتقال إثر شكاية “من أجل الطعن بالزور”، رفعتها سيدة تدعى “هنية” بصفتها من بين ورثة المتوفاة ” “حادة الصردي” منذ السنة الماضية.

وتتعلق هذه القضية بتزوير عقد بيع ملك عقاري يسمى “بلاد حادة”، وهي عبارة عن أرض، مساحتها هكتار و500 متر، تحتوي على بناية، بمنطقة تيط مليل بالبيضاء، باسم سيدة كانت تعاني قيد حياتها من مرض “الزهايمر”، توفيت قبل تاريخ إبرام العقد ببطاقة هوية سبق وضاعت منها في ظروف غامضة.

كلمات دلالية التزوير الدار البيضاء بودريقة محكمة الاستئناف

مقالات مشابهة

  • إسقاط التهم عن سيدة كانت بين المتهمين في قضية تزوير عقارات بطلها بودريقة
  • إيران ترد على مزاعم أمريكية بالتدخل في الانتخابات الرئاسية
  • 31 مليار درهم مكاسب القيمة السوقية للشركات المحلية المدرجة
  • محامٍ : العقود الشفوية عند البيع والشراء لا يعمل بها إذا كانت فوق الـ 100 ألف .. فيديو
  • بالأسماء.. ضخ كميات جديدة من المضادات الحيوية وموانع الحمل بالأسواق
  • سميرة صدقي تكشف سر إخفاء زواجها.. حكاية فنجان قهوة كشف سرقتها على يد طفل
  • "إخفاء زواج وسرقة أموال".. أسرار في حياة سميرة صدقي
  • أستاذ بـ«القومي للبحوث»: استخدام صبغة الشعر في فترة الحمل يؤثر سلبا على الجنين
  • 8 ملفات حرجة كانت على طاولة مباحثات السيسي وأردوغان
  • ليدي غاغا تتألق بصور جديدة مع خطيبها.. حجم خاتمها حديث الجمهور!