صحيفة اليوم:
2024-09-07@05:21:46 GMT

الأرصاد: استمرار الموجة الحارة على الشرقية

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

الأرصاد: استمرار الموجة الحارة على الشرقية

نبه المركز الوطني للأرصاد من استمرار الموجة الحارة على المنطقة الشرقية اليوم الأربعاء، تشمل تأثيراتها ارتفاعًا في درجات الحرارة (47 – 48) درجة مئوية.
وتبدأ الظاهرة الساعة 11 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساء، على الجبيل والخبر والدمام والقطيف ورأس تنورة والخفجي والنعيرية وقرية العليا والأحساء والعديد وبقيق.

الإنذار الأصفر - #المنطقة_الشرقية - #الجبيل #الخبر #الدمام ...+1
أخبار متعلقة برعاية محافظ حفر الباطن.. "تراؤف" تحتفي بـ 2193 خريجًا"فحص الماموجرام".. 5 مراكز للكشف المبكر عن سرطان الثدي بالشرقيةللتفاصيل https://t.co/xW5Cf9D4K4 #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/5igTNLVwtR— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 23, 2024أتربة مثارةكما يتوقع المركز أن تشهد الأحساء والعديد وبقيق أتربة مثارة، من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 8 مساء.
ويصاحب الظاهرة رياح نشطة، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية المركز الوطني للأرصاد الموجة الحارة الموجة الحارة على الشرقية حالة الطقس على الشرقية

إقرأ أيضاً:

"الأرصاد": أمطار متفاوتة الشدة على جازان ونجران

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم الجمعة، من هطول أمطار غزيرة على منطقة جازان، يصاحبها رياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية، وذلك على محافظات أبو عريش وأحد المسارحة والطوال وصبيا وصامطة وضمد والحرث والدائر والريث والعارضة والعيدابي وفيفا وهروب وجزيرة فرسان.
وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة 11 مساءً.أمطار خفيفة على نجراننبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار خفيفة مصحوبة برياح نشطة، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية، على مدينة نجران، ومحافظات بدر الجنوب، وثار، وحبونا، وخباش، ويدمة.
أخبار متعلقة الندوة العالمية للشباب الإسلامي تثمن جهود المملكة في العمل الخيريكندا.. 3 جوائز لجامعة الملك عبدالعزيز في الابتكار والاختراعوبيّن المركز أن الحالة تبدأ - بمشيئة الله تعالى - الساعة الـ 2 ظهرًا، وتستمر حتى الساعة 11 مساءً.

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار على منطقة المدينة المنورة
  • أمانة الشرقية والمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي يناقشان تعزيز التعاون المشترك
  • المركز الوطني للأرصاد يتوّج بجائزة الشارقة الدولية للاتصال الحكومي
  • "الأرصاد": أمطار متفاوتة الشدة على جازان ونجران
  • شكاوى من استمرار انقطاع المياه بمركز ببا ببني سويف
  • موعد الاعتدال الخريفي وانكسار الموجة الحارة
  • أمطار خفيفة على محافظة شرورة
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة
  • تدني مدى الرؤية.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير